fbpx

أفضل سخان مركزي امريكي بمواصفات عالمية

المواصفات و السعر
البراند :  امريكانا. اوسميث 
السعة :  80 جالون امريكي  بما يعادل 303 لتر.
الجهد الكهربائي :  220-240 فولت سنجل فيز .
الهيرتز :  50/60 هيرتز.
عدد العناصر :   2 عنصر. (ELEMENTS)
الوات : 4500W.
درجة الحرارة القصوى :  أعلى درجة حرارة للسخان 78 درجة مئوية.
الصناعة :  صنع في أمريكا.
الضمان : 5 سنوات على جسم السخان من التسرب , و سنة واحدة على باقي الأجزاء الأخرى.
السعر :  2650 ريال قطري يشمل توريد و تركيب سخان وحد فقط بدون أي إضافات أخرى . في حال كان هناك اي اضافات اخرى سيكون السعر مختلف 

توفر شركة ارتك بقطر أفضل سخان مركزي امريكي للماء في الوقت الذي أصبح فيه السخان المركزي ضرورة أساسية في جميع المنازل والفلل والشركات والمجمعات التجارية حيث تعمل سخانات المياه المركزية على توفير الماء الساخن طوال العام مع جودة وكفاءة وقوة في الماء الساخن للحمام أو للمطبخ مهما كان بعد الحمامات والتمديدات المائية عن بعضها البعض مع توفر صيانة سستم مركزي من خلال طاقم عمل هندسي خبير على مدار الساعة لذلك يعتبر سخان مركزي امريكي هو الاختيار الأمثل لراحة المنزل والحصول على المياه الساخنة في أي وقت.

إن سعر سخان مركزي امريكي بمواصفات عالمية يشمل تكاليف السخان كامل مع التركيب والذي يتألف من 3 سخانات مركزية بسعة 80 جالون مع فلتر مركزي لتنقية المياه من الكلس والشوائب لضمان الحصول على مياه نقية وخالية من الشوائب.

عند الحديث عن الكفالة والضمان، توفر شركة ارتك ضمان على جسم السخان فقط لمدة خمس سنوات وضمان لمدة سنة واحدة على باقي الأجزاء المرفقة مع أفضل سخان مركزي امريكي بمواصفات عالمية حيث يتاح للعميل تخصيص شراء الأجزاء التي يرغب بتركيبها وفق احتياجاته ومتطلباته.

a o smith water heater

مواصفات أفضل سخان مركزي امريكي

تم تزويد سخان المياه المركزي الامريكي بمواصفات عالمية مميزة والتي تؤهله لتحمل ظروف العمل الشاقة والكثيفة مع دعم توفر المياه الساخنة لعدة طوابق أو عدة مباني في نفس الوقت وبجودة عالية حيث أن السخان يحتوي على مميزات عديدة منها مايلي:

  • تم تزويد سخانات المياه المركزية بطلاء ماسي أزرق اللون من الداخل هذا الطلاء يمنع التكلس ويوفر حماية عالية ضد التآكل أو التحلل وضد تفاعل الماء بمواد الخزان الداخلية.
  • جسم السخان مغلف بطبقة قوية من السيراميك تحمي السخان من الصدأ أو التآكل والتحلل وهو مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ مما يعطي عمرا افتراضيا أطول للسخان.
  • يحتوي السخان على عازل حراري يعمل على الحفاظ على درجة الحرارة لأطول فترة ممكنة ويساعد أيضًا على المحافظة على قوة الشمعات ويعمل على إطالة عمرها الافتراضي ويساعد في الحفاظ على درجة حرارة الماء إلى أن يأتي وقت استخدامه.
  • يتميز السخان بخصائص أمان (سيفتي) داخلية عالية وطويلة المدى لتحمل الخدمة الشاقة.
  • يدعم السخان وجود صمام تصريف نحاسي يحافظ على النظافة الذاتية للسخان ويمنع تراكم أي ترسبات أو تراكمات جيرية وغيرها.
  • قدمت شركة ارتك في قطر سستم سخانات مركزية يتوافق يتناسب مع التركيب في كل المباني.

 

تركيب سخان مركزي في المنزل

تركيب سخان مركزي في المنزل الآن أصبح سهلا و متاحا للاستفادة من مزاياه التي تجعله الخيار الأول لتسخين المياه دون منافس إذ يوفر السخان المركزي للمستخدم الراحة والأمان في الاستخدام.

يتوفر السخان المركزي الامريكي بأحجام وسعات متعددة يمكنها أن تغطي استهلاك أكثر من طابق في منزل واحد بما في ذلك سعات 80 جالون، وسخان 50 جالون أيضا وتتفاوت الأحجام حتى حجم 120 جالون كما أن السخان المركزي مزود بصمام أمان وحماية ضد ارتفاع الضغط والحرارة كما يوجد بداخله مجمع للشوائب مصنوع من المغنيسيوم الذي يمنع التآكل والتحلل مما يزيد من امان وسلامة استخدام السخان كما يطيل العمر الافتراضي للجهاز.

السخانات مصنوعة من مواد صديقة للبيئة وغير قابلة للصدأ والأهم من ذلك أن السخان المركزي يدعم التركيب خارج المنزل على الأسطح مما يزيد من عوامل الأمان والحماية للمستخدمين وأيضا يوفر المساحات داخل المنزل وفيما يتعلق باستهلاك كهرباء السخان المركزي، لا يعتبر الاستهلاك الكهربائي كبيرًا بالمقارنة بما تستهلكه السخانات العادية حيث جعلت هذه المميزات من تركيب سخان مركزي امريكي الخيار رقم واحد عندما يتعلق الأمر بتوفير المال والوقت والجهد.

 

مزايا سخانات مياه مركزي

سخانات المياه المركزية ومواصفاتها العالية والعالمية جعلت منها اختيار المستهلك الأول فهي تحقق رفاهية في استخدام الماء الساخن كما عمل على توفير الكهرباء وتوفير المساحات الكبيرة التي تستخدمها لوضع سخانات متعددة وعند الحديث عن المواصفات والمزايا للسخان المركزي لا بد من ذكر المزايا التالية:

  • السخان المركزي يوفر الوقت والجهد والمال بالمقارنة مع السخانات العادية بشكل كبير وملحوظ.
  • يحقق سخان المياه المركزي عوامل الجودة حيث ستجد الماء الساخن دائمًا حتى في أبعد حمام موجود في المنزل.
  • سهولة التركيب والصيانة عن طريق شركة ارتك في قطر والتي تدعم التوريد والتركيب والضمان وكذلك توفر الصيانة وخدمة العملاء.
  • 5 سنوات ضمان على جسم السخان وسنة واحدة على بقية الأجزاء وصيانة مجانية مع توفر قطع غيار أصلية وفريق عمل كامل من المهندسين الخبراء والفنيين.
  • سخان مركزي بسعة 80 جالون هو الاختيار الأمثل للعوائل الكبيرة فهو يلبي كافة أنواع الاحتياجات الكثيفة.
  • يوفر سخان مركزي امريكي بأنواعه العالمية تكنولوجيا متقدمة في أنظمة المياه الساخنة.
  • يدعم السخان العمل على جهد كهربائي بحسب حجم السخان ويختلف الجهد من حجم إلى آخر.
  • يحتوي السخان على نظام أداء شامل من المصنع مع أنظمة تقليل الرواسب.

 

صيانة سستم مركزي من شركة ارتك

توفر شركة ارتك في قطر للعملاء 5 سنوات ضمان على جسم السخان ووفرت الصيانة المجانية خلال مدة الضمان كما أن الصيانة متوفرة بعد انتهاء مدة الضمان حيث أن قطع الغيار الأصلية المتوفرة مع توفر فريق عمل من المهندسين والفنيين القادرين على متابعة العمل في صيانة السخانات بدقة و سرعة وكفاءة.

فيما يتعلق بتركيب السخان المركزي سيقوم طاقم العمل والفنيين بمعاينة للمكان حيث يتم إرسال فني للموقع المراد تركيب السخان المركزي فيه ويتم اختيار امكان الأنسب و قياس المساحات والأماكن التي يتم التوصيل إليها بما في ذلك الحمامات و المطابخ والمغاسل وبعد أن يتم إحصاء الكميات المطلوبة يتم توريد وتركيب جهاز سخان مركزي امريكي بكامل السستم مع توفر صيانة سستم مركزي له حيث أن هذه الصيانة متوفرة طوال الوقت وخلال فترة الضمان بشكل مجاني.

 

سخان مركزي 80 جالون الاختيار الأمثل للعوائل

افضل سخان ماء مركزي

يعتبر سخان مركزي بسعة 80 جالون أفضل سخان مركزي امريكي مناسب لحتياجات العوائل الكبيرة كما يعتبر الحجم الأوسط للسخانات حيث تتوفر سعات 50 جالون و120جالون والجدير بالذكر أن سخان المياه المركزي هو نظام سخانات آمن جدا على الصحة ويتميز بخصائص أمان للتنقية الذاتية بما في ذلك خاصية الهيدروجين المدمجة التي تعمل على إطالة العمر الافتراضي للسخان من خلال تقليل الرواسب بداخله وتعمل على سرعة دمج المياه الباردة بالمياه الساخنة مما يتيح الاستعمال الفوري للسخان ذاتي التنظيف كما أن الفتحات على جوانبه تجعل الماء يطرد الترسبات نحوها بطريقة خروج متجانسة.

شركة ارتك تمتلك فريق فني على أعلى المستويات لمتابعة السخان وصيانة وتوفير قطع الغيار الأصلية في وقت الضمان وبعده للتمتع بخصائص ومزايا السخان الامريكي المركزي الخيار الأول للحصول على مياه ساخنة للعوائل الكبيرة والصغيرة مهما كان حجم الاستخدام والاهم من ذلك للابتعاد عن أعطال السخانات المتعددة.

 

أفضل سخان مركزي امريكي تقدمه شركة ارتك بقطر

أفضل سخان مركزي امريكي تقدمه شركة ارتك في قطر إلى العملاء بجميع الأنواع والأحجام المتاحة حيث تتوفر سخانات مياه مركزي بجميع السعات والإضافات التي يرغب العميل بتركيبها لتوافق احتياجاته ومتطلباته بأسعار منافسة وكفالة حقيقية!

تركيب سخان مركزي وتركيب شبكات سخانات المياه مركزية وفلاتر المياه وصيانة سستم مركزي أصبح متوفر لدى شركة ارتك في قطر مع طاقم عمل متخصص وخبير لتركيب وصيانة جميع أنواع السخانات المركزية حيث ستجد سخانات برادفورد الامريكية ذات المواصفات العالمية وسخان أو سميث الأمريكي وجميع الأنواع والماركات العالمية التي تثبت نجاحا مبهرا بناءًا على تجارب وتقييمات المستخدمين.

السخان المركزي يخدم المباني ذات الوحدات المتعددة والمباني ذات الطوابق وجميع المباني السكنية والتجارية كما ان التصميم الانسيابي للشكل الخارجي للسخان مع وجود مميزات مفيدة جعل من سستم السخانات المركزية هي الهدف الأول لتحقيق الراحة والرفاهية في استخدامات المياه الساخنة حيث توفر شركة ارتك جميع الأنواع والأحجام و البراندات العالمية من سستم سخانات مركزية بأسعار منافسة وكفالات حقيقية.

 

الأسئلة الشائعة

هل يجب عليك صيانة السخان المركزي بشكل سنوي؟

غالبًا ما تعمل سخانات المياه المركزية بشكل مثالي لمدة طويلة دون أي صيانة أو فحص دوري لذلك من السهل إهمالها ونسيانها لكن بضع دقائق من الفحص والصيانة مرة واحدة في السنة تؤتي ثمارها من خلال إطالة عمر السخان والحفاظ على كفاءة عمله وسلامته.

ما هو حجم سخان المياه المركزي الذي تحتاجه لعائلة مكونة من 4 أفراد؟

لعائلة مكونة من أربعة أفراد يكفي اختيار سخان مياه مركزي بسعة 50 جالونًا حيث تعتبر سعة كافية لأربع أفراد فقط أما للعائلات التي يزيد عدد أفرادها عن أربعة أشخاص يجب عليهم اختيار سخان مياه مركزي بسعة 80 جالونًا لتلبية احتياجاتهم بشكل كامل.

كيف تختار سعة سخان المياه المركزي المناسبة لاحتياجاتك؟

يمكنك تقدير سعة سخان المياه اللازمة (بالغالون) بناءً على عدد الأشخاص في المنزل فإذا كان عدد الأشخاص شخص أو شخصان ستكفي سعة 23 إلى 36 جالونًا استخدامهم اما إذا كان العدد 2 إلى 4 أشخاص فستكفي سعة 40 إلى 50 جالونًا وفي حالة 4 إلى 6 أشخاص فستكفي سعة 80 جالونًا استخدام 5 أشخاص أو أكثر.

كيف تحافظ على جودة المياه الساخنة في سخان المياه المركزي؟

للحفاظ على جودة المياه الساخنة في السخان المركزي يجب عليك اتباع بعض النصائح بما في ذلك الفحص الدوري والسنوي للسخان المركزي واختبار صمام تخفيف الضغط والتحقق من شمعات التسخين واستبدال مجمع الشوائب وعزل الأنابيب والعديد غيرها.

 

تابعنا أيضًا على الانستجرام!

5/5 (1 مراجعة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خدمات الصيانة

يوجد لدينا فريق متخصص ذو مهارات فنية عالية لتلبية جميع احتياجات العمل بأسرع وقت.
يوجد لدينا جميع قطع الغيار لتلبية حاجة العميل ليحظى بخدمة ما بعد البيع.
وايضا يتوفر لدينا عقود للصيانة السنوية للمباني السكنية والتجارية لجميع المعدات واجهزة المياه.

إشترك في قناة اليوتيوب