fbpx

تصليح سخانات مياه مركزية

تصليح سخانات مياه مركزية

تصليح سخانات مياه مركزية

تعتبر أعطال سخانات المياه المركزية من اكثر أعطال المنزل شيوعًا ففي المتوسط يجب أن يستمر سخان المياه الكهربائي في العمل لمدة عشر سنوات أو نحو ذلك اعتمادًا على استخدامك ونوع السخان وما إلى ذلك وسواء كان لديك سخان مياه من طراز حديث أو سخان قديم فإن الصيانة الدورية هي أفضل طريقة لضمان أن سخان المياه الخاص بك يمكنه القيام بعمله بشكل صحيح طوال فترة الاستخدام وسيكون لها تأثير كبير على مدة استمراره في العمل.

شركة ارتك في قطر نقدم جميع خدمات تصليح سخانات مياه مركزية في دولة قطر وخدمات تبديل جميع قطع الغيار الأصلية للسخانات بضمانات وأسعار منافسة.

من خلال إجراء الصيانة الروتينية لسخانات المياه المركزية ستتمكن من تجنب الأعطال الشائعة ومساعدة سخان المياه الخاص بك على الاستمرار في العمل لفترة أطول وتشغيله بكفاءة كما ستتمكن من تجنب الإصلاحات باهظة الثمن أو استبدال السخان في وقت أقصر مما ينبغي.

في الوقت الحالي أصبح تصليح سخانات المياه المركزية عملية روتينية ضرورية أشبه بالصيانة الدورية للسيارة أو نظام تكييف الهواء حيث يجب إجراء صيانة لسخان المياه بشكل سنوي أو كل ثلاث إلى خمس سنوات ويعتمد ذلك على نوع سخان المياه لديك وألية الاستخدام.

شركة ارتك في قطر تقدم خدمات فحص وتصليح سخانات المياه المركزية وهي الشركة الموثوقة الأولى في قطر والمعتمدة رسميًا من قبل الكثير من العلامات التجارية العالمية والمتخصصة في تصنيع سخانات المياه وفلاتر المياه والعديد غيرها حيث أن إنفاق القليل من المال الآن للتأكد من خلو سخان المياه المركزي من الأعطال وكشفها بوقت مبكر سيوفر لك الكثير من المال في المستقبل إذ أن سخانات المياه التي لا تتم صيانتها بشكل دوري تنتهي صلاحيتها بشكل أسرع بكثير من سخانات المياه التي تتلقى صيانة دورية.

 

تصليح سخانات مركزية

تعتبر شركة ارتك في قطر الخيار الأول والأفضل لتصليح سخانات مركزية بأسعار منافسة وضمانات شاملة حيث توفر الشركة طاقم عمل متخصص يضم فنيين ذوي خبرة لإجراء صيانة دورية لسخان المياه وسيوفر لك خدمات فحص الأعطال التالية:

  • فحص صمام تخفيف الضغط لسخان المياه

يتواجد صمام تخفيف الضغط أعلى أو جانب سخان الماء وتتمثل مهمته الرئيسية في فتح وإخراج الماء إذا تراكم ضغط كبير داخل خزان السخان حيث يمكن أن تنفجر خزانات سخانات المياه إذا تعرضت لضغط كبير.

سيقوم طاقم عمل الصيانة في شركة ارتك بفحص الصمام الذي يمد الخزان بالماء البارد كما سيقومون باختبار الصمام لمعرفة ما إذا كان هناك أي تسريب للماء وإذا كان الأمر سليم فإن السخان في حالة جيدة وإذا لم يخرج الماء من الصمام فسوف يتم استبدال الصمام.

 

  • فحص مجمّع الشوائب

مجتمعنا يقدّر المياه النظيفة ومع ذلك فحتى ما تعتقد أنه ماء نظيف قد يحتوي على معادن وشوائب لاسيما اذا كنت تعيش في مناطق يكون فيها الماء عسر وعندما يكون الماء عسر فهذا يعني أن الماء يحتوي على كمية كبيرة من المعادن، الماء العسر ليس سيئًا بالنسبة لك ولكنه قد يكون ضارًا جدًا لسخان الماء.

إذا تُركت هذه المياه دون معالجة فسوف يتآكل سخان الماء بسرعة حيث يحتاج كل سخان مياه إلى عنصر معين لمنع حدوث ذلك وهذا هو الغرض من مجمّع الشوائب في سخان المياه الذي يعمل على سحب وتجميع المواد المسببة للتآكل بحيث يتآكل هذا المجمع بدلاً من سخان المياه.

 

  • فحص وتغيير شمعات السخانات

شمعات السخانات هي العنصر الأكثر أهمية في عملية تسخين المياه حيث يجب فحص وتغيير شمعات السخانات بشكل دوري وهناك بعض الدلائل التي تدل على أنه يجب استبدالها ولحسن الحظ فإن تغيير شمعات السخانات ليس مكلفًا للغاية فيما يجب استبدالها كل سنة إلى سنتين لأن هذا من شأنه أن يطيل عمر سخان المياه بشكل كبير.

 

فني سخانات مركزية

شركة ارتك في قطر توفر فني تصليح سخانات مياه مركزية متخصص في مجال إصلاح أعطال سخانات المياه المركزية في قطر مع خبرة كبيرة في صيانة سخان مركزي جميع خزانات وسخانات المياه المركزية وفلاتر المياه.

لضمان التشغيل الفعال والطويل لسخانات المياه المركزية يجب على أصحاب المنازل القيام بصيانة وتنظيف سخانات المياه المركزية مرة واحدة على الأقل كل عام حيث تعمل عمليات الصيانة المنتظمة لسخانات المياه على زيادة كفاءة التشغيل وتقليل مخاطر حدوث أعطال مكلفة في سخانات المياه.

سيوفر فني تصليح سخانات المياه المركزية من شركة ارتك في قطر خدمات فحص جميع المكونات والتوصيلات الكهربائية لسخانات المياه المركزية وتنظيف الأنابيب والتحقق من عدم وجود تسرب للمياه في النظام وإجراء فحص سلامة لسخان المياه ومجموعة السحب.

 

صيانة السخان الكهربائي

تصليح سخان الماء

شركة ارتك تقدم جميع خدمات تصليح سخانات مياه وسخانات الكهرباء مع طاقم عمل خبير ومتخصص جاهز للخدمة على مدار الوقت ومطلع على إصلاح مشكلات سخانات المياه الأكثر شيوعًا وصعوبةً مع تقديم أعلى مستوى من خدمة العملاء المميزة كما سيقوم طاقم العمل الخبير بتصليح سخان الماء الخاص بك بسرعة مما يعني أنك ستوفر بشكل كبير في تكاليف العمالة وستحصل على قطع غيار أصلية من الشركات العالمية التي تعتمد شركة ارتك كموزع رسمي لها في قطر.

 

تصليح سخانات كهرباء

تعتبر خدمات تصليح سخانات مياه مركزية وكهربائية في قطر التي تقدمها شركة ارتك واحدة من أفضل الخدمات التي تقدمها أي شركة على مدار 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع في جميع أنحاء دولة قطر حيث تقدم مجموعة واسعة من خدمات تصليح سخانات كهرباء بما في ذلك التركيب والإصلاح والصيانة والاستبدال بقطع الغيار الأصلية.

تسعى شركة ارتك لمنح العملاء راحة البال عند تركيب سخانات المياه الخاصة أو صيانتها بخبرة حيث سيعمل طاقم العمل المحترف في شركة ارتك على معالجة أي مشاكل قد تظهر في المستقبل لضمان استمرار سخان الكهرباء في العمل بشكل موثوق وفعال بما في ذلك أعطال تسريب صمام تنفيس الضغط أو تسريب خزان الماء الساخن أو وجود ماء بلون أسود أو صدئ أو إذا كان سخان الماء غير قادر على تسخين الماء والعديد غيرها من المشاكل الشائعة!

 

الأسئلة الشائعة

ما هي الصيانة التي يجب القيام بها لسخان المياه؟

يحتاج سخان المياه لصيانة دورية للعديد من الاجزاء بما في ذلك العزل وضبط درجة الحرارة التي يجب القيام بها مرة واحدة فقط فيما يجب إجراء عمليات أخرى مثل تنظيف الخزان وفحص مجمع الشوائب والشمعات سنويًا

ما هي العلامات التي تشير إلى أن سخان الماء يحتاج إلى صيانة؟

إذا لاحظت وجود تسرب للماء من خزان السخان أو نفاد الماء الساخن بسرعة أو درجة حرارة الماء غير ثابتة اثناء الاستخدام أو مياه غير نقية من الصنابير أو أصوات غير عادية تصدر من سخان المياه أو انخفاض في ضغط الماء فهذا يعني أن السخان يحتاج إلى صيانة.

ما هو العمر التقديري لسخان الماء؟

بناءً على العمر التشغيلي المقترح من الشركات المصنعة فإن متوسط العمر المتوقع لسخان المياه يتراوح من ثمانية إلى 12 عامًا ويختلف ذلك باختلاف موقع التركيب وتصميم السخان وجودة التركيب وأعمال الصيانة الدورية وجودة المياه.

 

تابعنا ايضآ على :-معرض اعمالنا انستجرام

5/5 (1 مراجعة)

تعليقان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خدمات الصيانة

يوجد لدينا فريق متخصص ذو مهارات فنية عالية لتلبية جميع احتياجات العمل بأسرع وقت.
يوجد لدينا جميع قطع الغيار لتلبية حاجة العميل ليحظى بخدمة ما بعد البيع.
وايضا يتوفر لدينا عقود للصيانة السنوية للمباني السكنية والتجارية لجميع المعدات واجهزة المياه.

إشترك في قناة اليوتيوب