fbpx

جهاز تبريد خزان الماء فالكون كمبروسر

جاهز تبريد الخزان

المواصفات و السعر
البراند : فالكون بلو.
الحجم :  1.5 طن , 18000 BTU.
الجهد الكهربائي :  220-240 فولت سنجل فيز .
الهيرتز :  50 هيرتز.
استهلاك الكهرباء : 6.2  امبير.
النوع :   نظام كويل داخل الخزان. مطلي بطبقة عازل 
الفريون / الغاز: R417a.
الابعاد – (مم) :  طول: 827 – عرض : 302 -الارتفاع : 543 .
الوزن : 45 كجم.
نظام التحكم :  لوحة تحكم ديجيتال للتحكم بدرجة حرارة المياه.
اقصى درجة حرارة للوصول اليها : يعمل على تخفيض درجة الحرارة من 48 درجة الى (20 ) درجة يحققها الجهاز .
مكان التركيب : على خزان السطح .كحد اقصى 800 جالون, وسكان المنزل 6 اشخاص كحد اقصى .
الضمان : 4 سنوات على الضاغط فقط و سنة واحدة على باقي الاجزاء الاخرى .
السعر :  2800 ريال قطري شامل توريد وتركيب . بدون تكلفة تمديد الكهرباء .

water cooling system

جهاز تبريد خزان الماء فالكون كمبروسر نظام كويل

يعتبر جهاز تبريد خزان الماء فالكون كمبروسر نظام كويل من أفضل أجهزة التبريد التي تستخدم الكمبروسر في تبريد مياه الخزان فمع ارتفاع الحرارة الشديد تصبح مياه الخزان غير قابلة للاستعمال حيث تصل حرارتها إلى 55 درجة مئوية وأحيانا أكثر لذلك قدمت شركة ارتك للعملاء جهاز تبريد خزان الماء فالكون كمبروسر نظام كويل للتغلب على هذه المشكلة وتوفير المياه الباردة على مدار الوقت.

إن سعر جهاز تبريد خزان الماء فالكون كمبروسر هذا يشمل سعر جهاز تبريد خزان الماء فالكون كمبروسر بحجم 1.5 طن والتركيب على خزان المياه فقط ولا يشمل تكاليف تمديدات الكهرباء والتوصيلات الكهربائية حيث يحتاج الجهاز إلى سويتش (قاطع) 32 أمبير منفصل عن قواطع الكهرباء المنزلية الأخرى لضمان عمل الكومبرسر بشكل صحيح.

عند شراء جهاز تبريد خزان الماء فالكون كمبروسر 1.5 طن من شركة ارتك ستحصل على ضمان على الكمبروسر (الضاغط) الموجود في الجهاز لمدة خمس سنوات وسنة واحدة على باقي الأجزاء مع توافر جميع قطع الغيار الأصلية وخدمات الصيانة والإصلاح والتوريد والتركيب من طاقم عمل شركة ارتك والذي يضم مهندسين وفنيين متخصصين في أعمال صيانة وتركيب أنظمة تبريد مياه الخزان والسخانات والفلاتر المنزلية.

 

ما هو جهاز تبريد خزان الماء فالكون كمبروسر نظام كويل؟

جهاز تبريد خزان الماء فالكون كمبروسر نظام كويل هو جهاز يعمل بنظام تبريد الماء بداخل الخزان عن طريق كويل مطلي ومغطى بمادة آمنة ويعمل على تبريد المياه من خلال الكمبروسر بغاز الفريون وهو جهاز قوي يعمل بجودة وكفاءة عالية من أجل تبريد الماء داخل الخزان مهما ارتفعت درجة حرارتها فهو قادر على تقديم المياه الباردة بحسب درجة الحرارة التي يختارها المستخدم من خلال ضبطها في لوحة التحكم.

عند الوصول لدرجة الحرارة المطلوبة سيتوقف عندها مبرد خزان الماء فالكون كمبروسر نظام كويل أوتوماتيكيا عن العمل ثم يواصل العمل إذا تم سحب كميات من المياه في الخزان وعاودت درجة الحرارة في الارتفاع قليلا فهو يعاود العمل أوتوماتيكيا من أجل إيصال الماء إلى الدرجة المطلوبة لذلك يعتبر جهاز فالكون كمبروسر نظام كويل الحل الامثل لمشكلة ارتفاع درجات حرارة الماء صيفًا.

water chiller system

 

مكونات مكيف خزان الماء فالكون كويل

إن مكيف خزان الماء فالكون كويل مصمم بشكل بسيط ويشبه جهاز تكييف الهواء من حيث الوحدة الخارجية للتبريد وجهاز فالكون كويل يبرد مياه الخزان بواسطة لفائف الكويل وأجزاء هامة أخرى كما يلي:

  • وحدة تبريد خارجية ملحق بها سيفتي ومؤشر لقياس غاز الفريون داخل الوحدة.
  • لفائف كويل مصنوعة من النحاس ومطلية بمادة عازلة ضد الصدأ وضد التسرب وهو مصمم على شكل حلزوني.
  • مؤشر ضغط غاز الفريون .
  • حساس ومستشعر يوضع بداخل الخزان لقياس الحرارة.
  • عوامة بالون لمعرفة حجم الماء في الخزان ولإعادة ملء الخزان بمجرد أن تسحب الماء منه ويقوم الجهاز بالتوقف أوتوماتيكيًا عن العمل في حالة انقطاع المياه.
  • لوحة تحكم ديجيتال مع واير طويل بطول 25 مترا لكي يتاح تثبيت اللوحة في المكان الذي يناسب كل عميل.

 

ميزات مبرد خزان المياه فالكون كويل

أثبت جهاز مبرد خزان المياه فالكون كويل فعاليته وقدرته على تلبية كافة الاحتياجات المائية للمستخدمين بجودة وكفاءة عاليتين ويضمن للمستخدمين تبريد آمن للمياه طوال فترة الصيف ومن أهم ميزات مبرد حزان المياه فالكون كويل:

  1. يتوفر الجهاز في أحجام متعددة لتتناسب مع أحجام الخزانات المختلفة، فهو يأتي من حجم واحد ونصف طن إلى حجم 5 طن بهدف تلبية احتياجات جميع الخزانات.
  2. جهاز تبريد ماء التانكي فالكون كمبروسر نظام كويل متوفر به سيفتي للأمان ضد الأخطار ومصنوع من مواد آمنة وصديقة للبيئة.
  3. مؤشر لإظهار ضغط الغاز.
  4. لوحة تحكم ديجيتال تأتي مع واير طويل 25 مترا لوضعها داخل المنزل تتيح للمستخدم تثبيت اللوحة في مكانها حسب ما يناسب كل مستخدم.
  5. مكيف ماء الخزان يحتوي على لفائف كويل مصنوعة من النحاس مطلية بعازل وآمنة وتعمل على تبريد المياه داخل الخزان بسرعة وكفاءة وتأتي على شكل حلزوني لسهولة وضعها داخل الخزان.
  6. عوامة أو بالون بداخل الخزان لإيقاف الجهاز عن العمل عندما ينقطع الماء أو يقل منسوبه.
  7. الجهاز يوجد به مستشعر الحرارة يقيس درجة حرارة الماء داخل الخزان لكي تظهر على شاشة لوحة التحكم.

FALCON WATER TANK CHILLERS IN QATAR

ألية عمل مبرد خزان المياه فالكون كمبروسر نظام كويل

مبرد خزان المياه فالكون كمبروسر كويل يعمل بنظام تبريد الكمبروسر عن طريق لفائف الكويل وطريقته في التبريد هي على الشكل التالي:

  • عندما يقوم المستخدم بضبط درجة حرارة الجهاز على الدرجة التي يرغب بها، يبدأ الجهاز فى العمل وتقوم وحدة التبريد الخارجية تبريد لفائف الكويل المثبتة بداخل الخزان عن طريق الفريون في الكويل.
  •  تبدأ لفائف كويل في البرودة حتى تصل إلى درجة حرارة منخفضة للغاية قد تصل إلى تحت الصفر و تصبح كأنها قطعة ثلج كبيرة داخل الخزان .
  • تنتقل البرودة من لفائف الكويل إلى الماء بداخل الخزان ثم يتحول الماء إلى ماء بارد بفعل انتقال البرودة من جزيئات الكويل المثلج إلى جزيئات الماء في سرعة وانسيابية حتى يصبح الخزان كله بنفس درجة البرودة التي تم ضبطها في لوحة التحكم.
  •  المستشعر يقيس درجة البرودة ويظهرها للمستخدم على شاشة لوحة التحكم وعندما تصل درجة الحرارة إلى الدرجة التي تم ضبطها على لوحة التحكم يتوقف الجهاز أوتوماتيكيا.
  •  عندما يتم استخدام الماء ويدخل ماء جديد إلى الخزان وتتغير درجة الحرارة يعود الجهاز إلى العمل مرة أخرى بشكل أوتوماتيكي.

 

صيانة جهاز تبريد خزان الماء فالكون كمبروسر نظام كويل

مبرد خزان المياه فالكون كمبروسر نظام كويل يتمتع بضمان صيانة كامل حيث أن الشركة توفر فريق عمل كامل يشمل مهندسين وفنيين متخصصين بأعلى مستوى لمتابعة جميع أعمال الصيانة والتركيب حيث توفر شركة ارتك خدمة التركيب مجانًا ويتمتع بفترة ضمان للجهاز والكمبروسر.

بعد انتهاء فترة الضمان توفر شركة ارتك خدمات التصليح والصيانة وقطع الغيار بأسعار مناسبة جدا كما أن هناك أسعار خاصة للبيع بسعر الجملة وعروض وخصومات للطلبات الكبيرة والمتاجر وتركيب الجهاز لن يأخذ الكثير من الوقت ليكون جاهزا ومتاحا لتقديم الماء البارد مهما كانت درجة حرارة الخزان التي تعيق استخدام الماء وستحصل على ماء بارد وجاهز للاستعمالات المختلفة.

 

أفضل جهاز تبريد خزان الماء فالكون كويل

يعد فالكون كويل أفضل جهاز تبريد ماء الخزان لما يوفره من كفاءة في العمل وقدرة عالية على مواجهة الاحتياجات الكبيرة من استهلاك المياه وقد صُنف أفضل جهاز تبريد الخزان لأنه يقدم الماء بشكل ثابت وفق درجة الحرارة المطلوبة بجودة عالية بفضل لفائف الكويل المثلجة كما أنه أيضا يتميز بالسرعة الشديدة في الأداء مما جعله وفق تقييمات المستخدمين أفضل جهاز تبريد ماء الخزان كما ان الجهاز مزود سيفتي أمان في وحدة التبريد بالإضافة إلى أن اللفائف النحاسية مطلية بمادة صحية آمنة ضد التسرب أو الصدأ.

شركة تبريد ماء

فالكون مبرد خزان المياه كمبروسر نظام كويل هو الاختيار الأمثل

يعتبر فالكون مبرد خزان المياه كمبروسر نظام كويل هو الاختيار الأمثل في الصيف عندما تعيق درجات الحرارة العالية استعمال الماء بشكل اعتيادي وخاصة في دول الخليج العربي وعندما يحتاج المستخدم إلى جهاز تبريد مياه قوي بكفاءة عالية وعمر طويل حيث يقدم له الجهاز تبريد المياه داخل الخزان دون أعطال ودون توقف خصيصًا في فصل الصيف حيث يكون استهلاك المياه كبير.

جهاز فالكون كويل مزود بمؤشر لغاز الفريون كما أن بداخله سيفتي لحماية الجهاز والمستخدم ويتميز الجهاز بلفائف كويل المصنوعة على شكل حلزوني بعد عزلها تماما بحيث تكون آمنة من الأخطار لذلك يعتبر مبرد خزان المياه من أفضل الأجهزة لما يوفره من سرعة في الأداء وسهولة في الاستخدام مع وجود الصيانة الدائمة المتوفرة للجهاز وتوافر قطع الغيار الأصلية.

توفر شركة ارتك عروض على أسعار الجملة الخاصة بطلبات جهاز فالكون كمبروسر نظام كويل حيث يمكن للعميل تجريب جهاز واحد قبل طلب كميات بسعر الجملة كما أن العروض تتوالى من الشركة لصالح العملاء على مبرد الماء الأول الذي يقدم للمستخدمين ميزة تبريد المياه بسرعة وكفاءة مع توزيع مثالي للبرودة.

 

الاسئلة الشائعة

ما هي المادة التي تصنع منها لفائف الكويل المستخدمة في جهاز تبريد المياه فالكون كومبروسر؟

لفائف الكويل المستخدمة في جهاز فالكون كومبروسر مصنوعة من النحاس ومطلية بعازل ضد العوامل الخارجية وآمنة لتعمل على تبريد المياه داخل الخزان بسرعة وكفاءة وتأتي على شكل حلزوني لسهولة وضعها داخل الخزان.

هل يعمل جهاز تبريد المياه فالكون كومبروسر بشكل متواصل على مدار اليوم؟

جهاز تبريد المياه فالكون كومبروسر يعمل وفق درجة الحرارة التي يضبطها المستخدم فعند الوصول لدرجة الحرارة المطلوبة سيتوقف عندها مبرد خزان الماء فالكون كمبروسر نظام كويل أوتوماتيكيا عن العمل ثم يواصل العمل إذا تم سحب كميات من المياه في الخزان أو إذا عاودت درجة الحرارة في الارتفاع قليلا فهو يعاود العمل أوتوماتيكيا من أجل إيصال الماء إلى الدرجة المطلوبة.

ما هي الأحجام التي يتوفر بها جهاز تبريد المياه فالكون كومبروسر؟

يتوفر الجهاز بأحجام متعددة لتتناسب مع أحجام الخزانات المختلفة، فهو يأتي من حجم واحد ونصف طن إلى حجم 5 طن بهدف تلبية احتياجات جميع الخزانات.

 

تابعنا أيضًا على الانستجرام!

4/5 (6 مراجعات)

تعليقان

  1. بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
    اخواني واعزائي الافاضل
    يسعدني ويشرفني ان افتح معكم مناقشة ورغبتي بالحصول علي ترخيص من شركتكم الموقره لفتح فرع في دولتكم الثانية المملكة العربية السعودية حيث اني اهوي هذا المجال وهوتبريد المياه بعدد من الطرق والتطبيقات المختلفه وبعد الاطلاع علي موقع شركتكم الموقره وجت ظالتي وحاجتي في هذه الشركة فاقدم مبادره ان اصبح عضو فعال لشركتكم في السعودية نظا لاحتياج هذا المنتج في مدن مختلفه في السعودية نظرا الارتفاع درجات الخرارة وخاصه في فصل الصيف علي بعض المناطق بذلك ارغب ان افتح فرع لشركتكم الموقره مع توفير الاجهزه والقطع اللازمه للمنتج ويكون بيننا نسبة استثمارية سوف نتفق عليها علي حسب الشروط واتمني اكون الاول في تقديم لكم هذا الطلب من السعودية امل من سعادتكم التواصل وعقد اجتماع علي احد برنامج التواصل مثل الزوم بالانتظار وبالله التوفيق والسداد
    معكم اخوكم الدكتور /خالد بن عبدالله الهذلي الجوال / ٠٥٥٩٦١٨١١٦ المملكة العربية السعودية – الطائف – منطقة مكة المكرمة

    1. مرحبا د.خالد بن عبدالله الهذلي
      شكرا لك على تواصلك معنا . الرجاء التواصل على الايميل التالي : sales@artec.com.qa قسم المبيعات الخارجية او الاتصال مع رقم 0097430010991

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خدمات الصيانة

يوجد لدينا فريق متخصص ذو مهارات فنية عالية لتلبية جميع احتياجات العمل بأسرع وقت.
يوجد لدينا جميع قطع الغيار لتلبية حاجة العميل ليحظى بخدمة ما بعد البيع.
وايضا يتوفر لدينا عقود للصيانة السنوية للمباني السكنية والتجارية لجميع المعدات واجهزة المياه.

إشترك في قناة اليوتيوب