fbpx

ستانل ستيل فلاتر مركزية 20 inch للخزان

فلتر ماء مركزي ارتك

المواصفات و السعر
البراند :  ارتــك.
الحجم  : 20 انش .
المراحل :  يتكون من 7 فلاتر  .
مواد الجسم : ستانلس ستيل 304 .
اقصى ضغط للماء : 10 بار.
اقصى درجة حرارة :  100 درجة .
حجم مدخل/مخرج الماء : 2 انش.
مكان التركيب : على خزان الأرضي او خزان السطح.
بلد المنشأ :  صنع في تايوان.
الضمان : 7 سنوات على جسم الفلتر من الصدأ او التسرب.
السعر :  2800 ريال قطري شامل التوريد والتركيب .

ستانل ستيل فلاتر مركزية في قطر، لأن الماء أهم مصدر للحياة لذلك يجب اختيار فلاتر صحية لتنقية مياه الخزان ، توفر شركة ارتك ثلاث أحجام من فلاتر ستانل ستيل، متوفرة بحجم 20 إنش و30 إنش و40 إنش يتم اختيار الحجم حسب استخدام المياه، وحسب حجم البيت فكلما كان حجم البيت صغير يكون الحجم المناسب هو 20 أو 30 إنش، توفر الشركة افضل فلاتر مركزية ستيل، لأنه من الضروري وجود فلتر مركزي ستيل في كل منزل بجانب كل خزان، ويوجد في الأسواق أنواع كثيرة من فلاتر ستانل ستيل للتانكي . الماء هو أصل الحياة والحفاظ عليه ضروري لبقاء المخلوقات جميعا، والحصول على ماء غير ملوث أمر هام، وتوفر الفلاتر هذه الخاصية حيث تمنح ماء خالي من الشوائب، ومزود بالمعادن الهامة، مع ضمان صلاحية الفلتر لعدة سنوات.

ستانلس ستيل فلاتر مركزية امريكية

ستانل ستيل فلاتر مركزية

للحصول على ستانل ستيل فلاتر مركزية يجب وجود ضمان طويل الأمد، حيث تمتد ضمانات الفلاتر هذه لأكثر من سبع سنوات، وللأسف فإن الأسواق تمتلئ بأنواع مجهولة المصدر يتم بيعها بأسعار غير منطقية ورخيصة لإرضاء العميل، ولكن في حقيقة الأمر تم التلاعب بجودة هذه الأنواع، تقدم على أنها افضل فلاتر مركزية ستيل، لذلك تقدم شركة ارتك أفضل أنواع الخامات من فلاتر ستانل ستيل.

من السهل التلاعب بمنتجات فلتر مركزي ستيل، وبيعه في الأسواق بمواصفات رديئة ، حيث يتم استخدام خامات من جسم الستانلس ستيل خفيفة الوزن دون النظر للجودة وفاعلية فلاتر ستانل ستيل للتانكي أو غيرها.

فلتر مركزي ستيل

من المهم اختيار فلتر مركزي ستيل بجودة عالية، حتى لا  يتعرض للأعطال مما يجعل ذلك عبئ على العميل، بالطبع الكل يبحث عن منتج ذو مواصفات ممتازة، يتكون فلتر مركزي ستيل من مادة 304 ويحتوي على مدخل خاص بالمياه وآخر لخروج المياه، يقدم حلول الحصول على مياه نقية ومفلترة دون اللجوء للإصلاحات كثيرا، تعد ستانل ستيل فلاتر مركزية من أفضل الأنواع لما يحققه مادة الاستانل ستيل من نقاء وجودة، فهي مادة لا تتفاعل مع الماء ولا تصدأ، افضل فلاتر مركزية ستيل بلا شك لأن المادة المصنوع منها الفلتر معالجة ضد الصدأ وهذا عامل مهم في صناعة الفلاتر لضمان الجودة والوصول لمياه نقية.

فلتر ماء ستيل 7 مراحل تايوان

تمر المياه على سبعة مراحل داخل الفلتر وتتكون من:

الكربون الذي يقوم بعمل تنقية المياه من الكلور، التي تؤثر على خواص الماء وتسبب بعض الأضرار حين استخدامها، ومن الأضرار التي يسببها الكلور للجسم مشاكل كثيرة  على تغير لون الملابس أثناء غسيلها بماء مخلوط بالكلور ويسبب أيضا بهتان وتغير لون الأقمشة. والعديد من المشاكل

يتم استخدام ( pp and cto water filter cartridge 5 micron )، للتأكد من عدم مرور أي شوائب مهما صغر حجمها، تأتي هذه الرواسب بسبب المواسير التي عادة تكون قديمة وتمر من خلالها المياه فتسبب تلف للملابس ومن آثاره اصفرار لون الثياب، كما يمنع تلون المياه أثناء الاستحمام والحصول على ماء نقي من اللون الأصفر والشوائب والروائح الكريهة بفضل الكربون.

طريقة تركيب فلاتر ستانل ستيل

  • يقوم العميل بالاتصال بشركة ارتك لتحديد موعد التركيب.
  • قبل تحديد موعد تركيب فلتر ماء مركزي يجب سؤال العميل عن مقدار استهلاك المياه المطلوب، وما هي عدد الخزانات الموجودة لديه، لسهولة تحديد حجم الفلتر المناسب للتركيب، وفي حالة وجود أكثر من خزان يقوم الفني المسئول بتركيب الفلتر بجانب الخزان الأرضي بحيث يشمل جميع الخزانات .
  • أما في حالة وجود خزانين يقوم الفني بتركيب الفلتر فوق سطح المنزل، وهذا هو الحل الافضل حيث يضخ الماء بشكل مباشر لجميع نقاط المياه في البيت .
  • يتكون الفلتر من مدخل ومخرج بحجم واحد إنش لمرور المياه.

طريقة صيانة فلاتر ستانل ستيل

تقدم شركة ارتك خدمة الصيانة الدورية للفلاتر بعد تركيبها، يتم عمل صيانة كل 8 أشهر بأسعار مخفضة، حيث يتم تغيير الشمعات داخل الفلاتر، سوف يرى العميل بنفسه كمية الشوائب العالقة بالشمعات ومدى كفاءة هذه الفلاتر في تنقية المياه الموجودة بجانب الخزانات ، بعد ذلك يتم غسل الفلتر وتركيب الشمعات الجديدة.

توفر الأسواق القطرية العديد من ماركات الفلاتر ستانل ستيل، تختلف الأسعار باختلاف بلد المنشأ، توفر شركة ارتك فلاتر تايواني، لذلك تختلف الأسعار باختلاف الجودة وسمك الفلتر فكلما كان الفلتر وزنه عالي دل على سمكه من الداخل وجودة تصنيعه، هذا هو سبب اختلاف الأسعار.

توفر الأسواق الكثير من أنواع فلاتر مركزية ستانل ستيل، وتحتوي البعض منها على جودة عالية و البعض الاخر ذات جودة رديئة ، مما ينتج عنه الحصول على مياه ليست على المستوى المطلوب من النقاء.

فلاتر ستانل ستيل للتانكي

عند اختيار فلاتر ستانل ستيل للتانكي يجب أن تكون معلومة المصدر لضمان توافر قطع الغيار في الأسواق القطرية، وفي حالة حدوث أي أعطال تجد فني إصلاحات مناسب يقوم بعمل اللازم عند عطل فلتر مركزي ستيل، هناك عدة مزايا تتوفر في ستانل ستيل فلاتر مركزية ومنها ما سوف يتم عرضه، توفر شركة ارتك أفضل الأسعار لفلاتر الستانل ستيل.

فلتر ماء مركزي

مزايا فلاتر ستانل ستيل مركزية:

  •  تحتوي هذه الأنواع من الفلاتر على مراحل متعددة تبدأ من خمسة مراحل وتصل في الغالب إلى عشرة مراحل، مما يضمن نقاء كامل للماء.
  • تزيل شوائب الخزان تماما وتقوم بفلترة المياه وخلوها من أي شوائب.
  • سهلة التركيب في البنايات التي لا تزيد عن 12 دور.
  •  ضمان الحصول على مياه خالية من الصدأ او الشوائب .
  • تعمل على إزالة الكلور من الماء وأيضا البكتريا والملوحة.
  •   تعتبر فلاتر ستانل ستيل للتانكي هي الحل المثالي لنظافة مياه الخزانات.
  •  يعد فلتر مركزي ستيل الحل الأمثل للحصول على مياه نقية وغير شائبة على المدى الطويل.
  •  توفر ستانل ستيل فلاتر مركزية شهادة ضمان لمدة سبع سنوات مما يعني أن مدة صلاحيتها يدوم لأكثر من هذا بكثير وهو ميزة كبيرة.
  •  فلاتر تناسب جميع المساحات وتضمن خلو المياه من أي جسيمات غريبة يمكن تركيبها بجانب الخزان للحصول على مياه صالحة للاستخدام.
  •  تعمل على ترشيح الرواسب الموجودة في المياه والتخلص منها بشكل أوتوماتيكي دون أي تدخل خارجي
  •  تقوم فلاتر ستانل ستيل للتانكي بعمل تعقيم شامل للمياه  والحصول على فلترة أكثر دقة.

افضل فلاتر مركزية ستيل

من الضروري الحصول على مياه نقية حتى لا تعرض نفسك لمخاطر استعمال مياه ملوثة منها تساقط الشعر الناتج عن زيادة نسبة الكلور في الماء، يجب البحث عن افضل فلاتر مركزية ستيل وعدم الانقياد وراء الاسعار الرخيصة ، لابد من معرفة مواصفات الفلتر بالتفصيل، والتأكد من صلاحيته لفلترة المياه الموجودة بجانب الخزانات  والحصول على أقصى فائدة، ذلك بجانب الحصول على افضل عرض يقدمه سوق فلاتر مركزية ستانل ستيل، وهناك مواصفات يجب أن تتوفر في فلاتر المياه لضمان الفاعلية القصوى.

الأسئلة الشائعة

هل تركيب فلتر مركزي مهم؟

من الضروري تركيب فلتر لتنقية المياه لأن المياه الآتية من خلال نظام الخزانات قد تكون مليئة بالشوائب والفيروسات مما يضمن الحصول على مياه نقية.

ما هي أسعار الفلاتر المركزية الستانل ستيل؟

تتوفر الفلاتر المركزية الاستانل ستيل في الأسواق بأسعار تبدأ من 2800 ريال قطري.

ما هي أقصى فترة ضمان لفلاتر مركزية؟

تصل فترة الضمان إلى سبع سنوات.

ما هي افضل أنواع فلاتر مركزية ستانل ستيل؟

يوجد بالسوق القطري الكثير من الأنواع مثل ارتك وغيرها من المنتجات المعروفة.

ما هي الأحجام المتوفر في الفلاتر المركزية؟

توجد عدة أحجام للفلاتر المركزية تبدأ من 10 انش و16 وحتى 20 انش.

 

للمزيد تابعنا على انستجرام من هنا

5/5 (2 مراجعة)

تعليقان

  1. احتاج لضغط ثابت قبل الفلتر وبعده. فهل يمكن تحقيق ذلك . على سبيل المثال الضغط لدينا في الشبكة هو 4 بار فهل يبقى نفسه بعد الفلتر؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خدمات الصيانة

يوجد لدينا فريق متخصص ذو مهارات فنية عالية لتلبية جميع احتياجات العمل بأسرع وقت.
يوجد لدينا جميع قطع الغيار لتلبية حاجة العميل ليحظى بخدمة ما بعد البيع.
وايضا يتوفر لدينا عقود للصيانة السنوية للمباني السكنية والتجارية لجميع المعدات واجهزة المياه.

إشترك في قناة اليوتيوب

error: حقوق الطبع والنشر محفوظة !!