fbpx

سخانات مركزية امريكية بأحجام متعددة

المواصفات و السعر
البراند :  امريكانا. اوسميث 
السعة :  80 جالون امريكي  بما يعادل 303 لتر.
الجهد الكهربائي :  220-240 فولت سنجل فيز .
الهيرتز :  50/60 هيرتز.
عدد العناصر :   2 عنصر. (ELEMENTS)
الوات : 4500W.
درجة الحرارة القصوى :  أعلى درجة حرارة للسخان 78 درجة مئوية.
الصناعة :  صنع في أمريكا.
الضمان : 5 سنوات على جسم السخان من التسرب , و سنة واحدة على باقي الأجزاء الأخرى.
السعر :  2650 ريال قطري يشمل توريد و تركيب سخان وحد فقط بدون أي إضافات أخرى .

توفر شركة ارتك سستم سخانات مركزية امريكية عالية الكفاءة وهي شركة مختصة في مجال سخانات المياه ورائدة في عالم تكنولوجيا خدمات المياه حيث بات بإمكانك الحصول على سستم مركزي كامل بجودة وكفاءة عاليتين للعملاء بأسعار مميزة مما يجعل من الشركة الخيار الأول الأفضل لتركيب سخانات متعددة والاهم منذ لك أنها وفرت فني سخانات مياه مركزي يقوم بعمليات التركيب وعمليات الصيانة والمتابعة مع طاقم عمل كامل من المهندسين والفنيين يعملون بكفاءة وسرعة على خدمة سخانات مركزية امريكية من شركة ارتك .

إن سعر السخانات المركزية هذا يشمل تكاليف السخان كامل مع التركيب والذي يتألف من 3 سخانات مركزية بسعة 80 جالون تكفي لتلبية حاجة العملاء سواء في الأبنية ذات الطوابق المتعددة والمجمعات السكنية والفلل وغيرها مع إمكانية تخصيص وتركيب إضافات أخرى للسخان لتلائم حاجة المستخدمين.

عند الحديث عن الكفالة والضمان، توفر شركة ارتك ضمان على جسم السخان فقط لمدة خمس سنوات وضمان لمدة سنة واحدة على باقي الأجزاء المرفقة مع السخانات المركزية الأمريكية حيث يتاح للعميل تخصيص شراء الأجزاء التي يرغب بتركيبها وفق احتياجاته ومتطلباته.

 

سخانات مركزية امريكية

مواصفات السخانات المركزية الامريكية

تتميز السخانات المركزية الأمريكية بمواصفات مدمجة من المصنع والتي تضمن للسخان المركزي عمرا أطول وكفاءة في كل جزء من أجزاء السستم المركزي بحيث تلبي جميع متطلبات العملاء مهما كان حجمها ومهما كانت صعوبتها ومن أهم مواصفات السخانات المركزية الامريكية:

  •  سخان مركزي امريكي يتوفر بجميع المقاسات والأحجام والتي تختلف باختلاف متطلبات العميل والسعات المطلوبة والمساحة التي يقوم السخان المركزي بخدمتها وإمدادها بالماء الساخن.
  • سخانات مركزية امريكية متوفرة بكل الأحجام حيث تتوفر سخانات مقاس 50 جالون ومقاس 80 جالون ومقاس 120 جالون.
  •  جسم السخان المركزي مصنوع من سيراميك عالي الجودة ومطلي بلون أزرق ماسي لمنع التكلس كما يوفر حماية تامة للسخان ضد الصدأ أو التآكل أو تلوث المياه.
  •  السخان المركزي الامريكي مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ ومزود بعازل حراري يحتفظ بحرارة الماء مما يساعد في إطالة عمر الشمعات والتوفير في استهلاك الكهرباء وذلك لأن السخان يحتفظ بالماء الساخن لأطول مدة ممكنة دون أن تبرد ولا يحتاج إلى إعادة تسخينها واستهلاك الشمعات وهذا لا يتوفر في السخانات المتعددة مما يجعله أقل استهلاكا في الطاقة.

احصل على السخان الأمريكي المركزي المعتمد عالميًا من شركة ارتك

قدمت شركة ارتك في قطر جميع براندات وماركات سخانات مركزية امريكية لخدمة العملاء حيث يتوافر سستم مركزي امريكي بأسعار منافسة وصديقة للميزانية الامر الذي شجع معظم المستخدمين على استبدال السخانات المتعددة وتركيب السخانات المركزية بكل سهولة بالإضافة لإمكانية تركيب بيلر مركزي في المباني الحديثة لخدمة المبنى بالكامل وإمكانية تركيب وتصليح السخانات مع توفر ضمان وكفالات حقيقية لخمس سنوات على جسم السخان وسنة واحدة على باقي الأجزاء بحيث تكون الخدمة مجانية خلال سنوات الضمان مع توفر قطع الغيار الأصلية وخدمة طاقم عمل من المهندسين على مستوى عال من المهارة وعلى استعداد تام لمتابعة السخانات وصيانتها وتوريد وتركيب ومعاينة و صيانة و إصلاح و توصيل السخانات.

سخان ماء مركزي يحقق دوما الراحة والرفاهية للأسرة في المنزل وهو الخيار الأفضل والأكثر كفاءة للتركيب في الفلل والمنازل الكبيرة والمستشفيات والشركات والمباني الفندقية والمباني التجارية و المباني السكنية.

 

مزايا السستم المركزي الامريكي لتسخين المياه

جعلت المزايا الرائعة للسستم المركزي من تركيبه أمرا ضروريًا لتوفير الوقت والجهد والمال حيث تعمل سخانات المياه المركزية امريكية الصنع بواسطة خدمات الذكاء المدمج من المصنع لمقاومة الضغط والحرارة المرتفعة حيث تتحقق من خلال السخانات المركزية الامريكية جميع عوامل الأمان على النحو التالي:

  • يوفر السخان المركزي الامريكي خاصية العزل الرغوي للسخان بسماكة 3 إنش.
  • تحتوي السخانات المركزية على فلتر مركزي فعال يعمل على تنظيف وتنقية المياه من الكلور والأتربة والشوائب.
  • يحتوي السخان المركزي الامريكي على صمام تصريف لمنع ارتداد المياه أو حدوث دورات مياه خاطئة.
  • توفير كبير في الكهرباء مع إمكانية العمل على جهد كهربي معتدل 220v-240v /50Hz سنجل فاز وعلى جهد 50 هرتز سنجل فاز ومتوفر أيضا جهد 3 فاز.
  • تحتوي السخانات المركزية الامريكية على سيركوليشن أو مضخة راجع لسحب المياه الباردة الداخلة للتو إلى الأعلى وتجعل المياه الساخنة في أسفل السخان لكي يتم سحبها فورا عندما يتم استخدام الماء.

 

أسعار السخانات المركزية من شركة ارتك

يمكنك الحصول على السخانات المركزية الأمريكية والفلاتر المنزلية من شركة ارتك في قطر والتي تقدم أسعارًا منافسة وعروض وتخفيضات للتجار وطلبات الجملة والتعاقد مع المقاولين والموردين للكميات بأسعار تنافسية حيث أن الضمان متوفر لأجهزة سخانات مياه مركزي والصيانة كما وفرت الشركة فريق عمل متخصص يقوم بتلبية أعمال التوريد والتركيب والمعاينة والصيانة والاستشارات على مدار اليوم.

توفر شركة سخانات مياه ارتك للعوائل والمباني السكنية والتجارية خدمات تركيب سستم مركزي مع أفضل العروض والأسعار المخفضة التي تناسب الجميع في محاولة منها للإفادة من أنظمة التسخين الأكثر استخدامًا على صعيد العالم والتمتع بمزاياها التي تشمل توفير الوقت والجهد والمساحة الكهرباء.

 

وكيل سخانات سميث المركزية

فني سخانات مياه مركزية للمعاينة والتركيب

توفر شركة ارتك فني سخانات مياه مركزي بخبرة ومهارة عاليتين حيث يتم تركيب السستم المركزي بعد معاينة المكان الذي يكون خارج المنزل في الحوش أو على أسطح المنازل أو في غرفة خاصة مصممة لتركيب السخان المركزي الأمر الذي يوفر درجات أمان عالية كما أن شركة ارتك قدمت عروض على السخان المركزي الامريكي بأسعار منافسة مع توافر جميع خدمات الصيانة والتوريد والتركيب بمستويات احترافية الأمر الذي زاد من موثوقية الشركة لدى العملاء مما جعلهم غير قلقين عند استبدال أنظمة التسخين القديمة بأنظمة بيلر مركزي بكفاءة وقوة عاليتين من ماركة عالمية أثبتت نجاحها في شتى أنحاء العالم.

 

طريقة عمل السخانات المركزية الامريكية وأجزاءها

تتكون السخانات المركزية الامريكية من أجزاء داخلية وخارجية مدمجة بأنظمة دقيقة في المصنع مع توافر أفضل وأقوى الخامات التي حصلت على شهادات الجودة والقوة العالمية حيث يمكنها تحمل درجات الحرارة العالية والضغط العالي والوقاية من الأخطار الشائعة في السخانات العادية من خلال سستم متقدم يعمل على تلبية الاحتياجات بكفاءة وتلافي أي أخطاء أو عيوب متوقعة حيث يتكون سستم السخانات من الأجزاء التالية:

  • جسم السخان المجلفن والمبطن بالسيراميك.
  • مضخة مياه سيركوليشن للعمل على تدفق المياه الساخنة بشكل سريع وفي كل وقت بمجرد فتح المياه.
  • فلتر مركزي للسخان يعمل على إزالة الشوائب والكلور والأتربة وأي عوالق.
  • ردادات للمياه تمنع رجوع المياه مرة أخرى وتحافظ على الطاقة.
  • شمعات عالية الجودة مع إمكانية تبديل الشمعات في حالة التعطل أو تراجع كفاءة التسخين.
  • مجمع الشوائب مصنوع من المغنيسيوم للحماية من التآكل.
  • سنسرات متقدمة تحمي من انقطاع أو نقص المياه داخل السخان.
  • فتحة خاصة تعمل على التنظيف الذاتي حيث تتجمع فيها الشوائب ليتم تصريفها إلى الخارج بفعل دوران الماء.
  • صمام للحماية من الارتفاع الشديد في الحرارة والضغط.
  • قطع أصلية قوية ومدعمة من مصنعها مثل ترمينال بلوك.
  • قطع معتمدة من المصنع مثل الكونتاكتور المغناطيسي والوايرات والفيوزات والبريكرات.

تقدم شركة ارتك في قطر أقوى مكونات سستم مركزي وتركيب وتصليح السخانات وتبديل شمعات السخان مع إمكانية الاستفادة من خدمات فني السخانات المركزية لعمليات الصيانة العامة وتبديل شمعات السخان.

 

الأسئلة الشائعة

ما هي أكثر أعطال السخانات شيوعًا؟

من أكثر أعطال السخانات شيوعًا هي تسرب المياه حيث أن الماء بطبيعته سيتسبب في تآكل الخزان وسيخلق شقوقًا أو كسورًا مجهرية ومع ذلك فهذه ليست دائمًا علامة على أن الخزان هو الذي يتسرب من الممكن أن يكوت ضغط الماء غير مناسب ومن الاعطال الأخرى ارتفاع درجة الحرارة.

ماذا تعني الأصوات الغريبة التي يصدرها السخان وكيف يمكنك التخلص منها؟

أصوات الفرقعة أحد أكثر الأصوات شيوعًا التي يمكن أن يصدرها سخان المياه وعندما حدوثها فعادةً ما يكون ذلك مؤشرًا على أن سخان المياه لديك يحتوي على كمية كبيرة من الرواسب المعدنية والأوساخ في القاع وهذا يمثل مشكلة شائعة خاصة في المناطق التي تكون المياه فيها عسرة.

هل من الطبيعي أن يصدر السخان المركزي أصواتًا غريبة؟

أصوات الطقطقة أو الهسهسة هي الأصوات الأكثر شيوعًا في سخانات المياه التي تعمل بالكهرباء ومن الطبيعي أن تظهر هذه الضوضاء مرة واحدة كل فترة في السخانات الكهربائية لذلك إذا كان السخان الخاص بك يصدر صوت طقطقة من حين لآخر فربما لا يكون هذا مؤشر على وجود مشكلة كبيرة.

ما هي الكفالة التي تقدمها شركة ارتك على السخانات المركزية؟

تقدم شركة ارتك كفالة على جسم السخان المركزي لمدة 5 سنوات وضمان لمدة سنة واحدة على باقي الأجزاء والاضافات التي يتم تركيبها مع السخان المركزي

 

تابعنا أيضًا على الانستجرام!

5/5 (1 مراجعة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خدمات الصيانة

يوجد لدينا فريق متخصص ذو مهارات فنية عالية لتلبية جميع احتياجات العمل بأسرع وقت.
يوجد لدينا جميع قطع الغيار لتلبية حاجة العميل ليحظى بخدمة ما بعد البيع.
وايضا يتوفر لدينا عقود للصيانة السنوية للمباني السكنية والتجارية لجميع المعدات واجهزة المياه.

إشترك في قناة اليوتيوب