fbpx

سخان ماء صغير فوري بحجم 50 لتر

سخان مياه كالفريدو  صناعة ايطالي 50 لتر .

سخان مياه كالفريدو 50 لتر افقي مثبت على الحائط

  • وقت التسخين :  36 دقيقة
  • الجهد الكهربائي : 220-240 V
  • القوة : 1.2KW.
  • الهرتز / 50 Hz
  • الضمان : 5 سنوات على جسم السخان و سنة واحدة على باقي الأجزاء الأخرى
  • السعر : 700 ريال قطري بما في ذلك التوريد و التركيب

سخان ماء صغير فوري متوفر في الأسواق القطرية، توجد جميع البراندات الشهيرة للسخانات الكهربائية بجميع الأحجام، تتوفر سخانات بأحجام 50 لتر وأكثر للاستخدام المنزلي، وتوجد أحجام تناسب المؤسسات والمصانع، يتكون سخان ماء منزلي من مكونات تضمن سلامة الاستخدام كما يوجد افضل سخان ماء صغير في قطر، الكثير من سخانات مياه صغيرة مع الوصف للمنتجات.

تركيب سخان ماء للحمام

سخان ماء منزلي تركيب فوري، فنيين مختصين في التركيب ومراعاة شروط الأمان، خبرة في تركيب سخان ماء منزلي بسرعة مع الحصول على ضمان تركيب ضد عيوب التركيب، لهذا توفر جميع شركات بيع سخانات مياه صغيرة الحجم فنيين خبرة في التعامل مع عملية التركيب بشكل ممتاز وآمن.

سخان ماء صغير فوري

الدور الرئيسي في استخدام سخان ماء صغير فوري هو تسخين المياه بل والحفاظ على درجة حرارتها بالشكل الذي يتم ضبطه، حيث يمكن التحكم في درجات الحرارة الموصلة لتسخين المياه مع ضمان الحفاظ على حرارتها لوقت طويل، سخانات مياه صغيرة تتميز في مرونتها في الأداء وجودة المنتجات وتقديم افضل خدمة من الجهاز، ومن أبرز علامات الجودة هي عامل الأمان، لذلك هناك عدة مواصفات وطريقة تركيب يجب مراعاتها قبل شراء المنتج.

يمكن شراء سخان ماء فوري بجميع الأحجام وخاصة سخان صغير فوري يناسب المطابخ، كلما كان سخان المطبخ صغير كان افضل حتى يحافظ على شكل المكان ولا يحتاج مساحة كبيرة في التركيب، لذلك عند اختيار افضل سخان ماء صغير يكون هذا هو الاختيار الأفضل من أجل توفير كلا من المساحة والطاقة المستهلكة وهذا ما يبحث عنه العملاء أثناء التفكير في شراء منتج سخان عملي بسعر مناسب.

ما فكرة عمل سخان ماء صغير فوري

تقوم فكرة العمل الرئيسية على وجود خزان لتخزين المياه الساخنة داخل سخان ماء منزلي، تحتفظ المياه بدرجة حرارتها بسبب وجود عنصر التسخين المتمثل في الشمعات والترموستات المسئولة عن ضبط الحرارة داخل سخان ماء فوري.

سخان ماء منزلي

يعتبر السخان الكهربائي من أكثر الأجهزة التي تسرف في استهلاك الطاقة والكهرباء، حيث يحتاج الكثير من الطاقة لتسخين المياه ولكن هناك خطوات تقلل من استهلاك سخانات مياه صغيرة من الطاقة وهي:

  • عند ضبط درجات حرارة السخان لا تختار درجات حرارة مرتفعة، لأنها مع الوقت قد تقلل من كفاءة عمل السخان الكهربائي، كما أنها تستهلك طاقة كبيرة فإن درجة الحرارة المناسبة التي ينصح باستخدامها من قبل المختصين من 50 إلى 60 درجة.
  • عند ترك السخان الكهربائي متصلا بالتيار الكهربي فإن هذا يزيد من استهلاك الطاقة، لذلك يجب عدم تركه طوال الوقت لأن درجات حرارة المياه تقل ويقوم السخان بتسخينها من جديد.
  • يفضل تشغيل سخان ماء منزلي قبل الاستعمال بنصف ساعة فقط.
  • من الأفضل أن يكون وضعية سخان ماء فوري بعيدا عن صنبور المياه بمسافة كافية وذلك من ضمانات السلامة والأمان فكلما كانت المسافة بعيدة زادت كفاءة السخان يقوم فني التركيب بتركيب السخان على بعد عشر أمتار تقريبا من الصنابير.
  • من الأمور التي تزيد من استهلاك الكهرباء داخل السخان، هي عدم تفريغ السخان كل فترة مما يزيد من استهلاك الكهرباء فيجب تفريغ سخانات مياه صغيرة كل 6 أشهر على الأكثر.
  • يوفر السوق القطري براندات سخانات بجودة عالية صنعت خصيصا للتحكم في استهلاك الطاقة، عند شراء المنتج يوجد لاصق موضح عليه إمكانية استهلاك الطاقة وتوفيرها.

سخانات مياه صغيرة

كفاءة سخانات مياه صغيرة الحجم لا تختلف عن السخانات الكبيرة، الفكرة فقط في حجم السخان وما يخزنه من ماء، دون المساس بعنصر الجودة والكفاءة كل الأمر يتلخص في الحصول على سعر أقل عند شراء سخان بحجم أصغر ولكن يعمل بشكل ممتاز ويتيح درجات عالية للمياه تظل ساخنة داخل خزان السخان، كلما كان السخان يحتوي على شهادة ضمان طويلة كان الأمر أكثر أمانا، هنا سوف تتحمل الشركة عيوب الصناعة الوارد حدوثها في بعض السخانات، بالإضافة إلى عيوب التركيب التي قد تحدث سهو أثناء قيام الفني المختص بالتركيب، معنى هذا أن الضمان يشتمل على عنصري الصناعة والتركيب وهو أمر هام يساعد على صيانة السخان في حالة تلفه مجانا عن طريق الضمان، طالما لا يزال في فترة الضمان الطويلة.

سخان فوري صغير

 

تتميز الأسواق القطرية المتخصصة في بيع الأجهزة الكهربائية بتوفير عدد كبير من الماركات المعروفة في سخان ماء منزلي وجميع سخانات مياه صغيرة، يوجد سخان ماء فوري ماركات معروفة توفر الكثير من الطاقة المستهلكة أثناء التشغيل.

افضل سخان ماء صغير

لا غنى عن استخدام سخانات مياه صغيرة للحصول على الماء الساخن في أي وقت، توفر قطر افضل سخان ماء صغير توجد جميع العلامات التجارية الشهيرة، متوفر جميع الأحجام التي تناسب الجميع، سخانات مياه منزلية تعمل بنظام توفير الطاقة والكهرباء، مكونات حاصلة على شهادة الجودة مما يؤدي إلى إطالة عمر السخان الفوري، متاح شراء سخان ماء صغير فوري بجميع المواصفات العالية.

من أهم مكونات السخان الكهربائي ما يلي:

  1. الشمعات أو الهيتر المسئول عن تسخين المياه داخل السخان الكهربائي.
  2. الخزان الداخلي للسخان المسئول عن تخزين المياه ساخنة داخل السخان واستخدامها وقت الحاجة.
  3. يوجد داخل السخان صمامات  لتوصيل الماء البارد للسخان وصمامات أخرى للماء الساخن.
  4. يحتوي السخان على هيكل خارجي أسطواني الشكل مطلي باللون الأبيض مزود بمؤشر يوضح درجة الحرارة المئوية للمياه داخل السخان.
  5. قابس مسئول عن توصيل التيار الكهربائي للسخان وفصله بسهولة.
  6. طبقة عازلة لجميع أجزاء السخان لضمان شروط السلامة.
  7. ترموستات تعمل على ضبط درجة الحرارة الموجود بالسخان حتى وصولها عبر الصنبور.

اريستون سخان ماء قطر

الأسئلة الشائعة

ما هي الأعطال الخطيرة في سخان الماء الفوري؟

• في حالة وجود تسرب للمياه خارج السخان، يعني هذا وجود تلف داخل خزان السخان أو خلل في جهاز التسخين المسئول عن تسخين المياه. • عند حدوث حريق أو انصهار للقابس الموجود بالسخان الكهربائي وهذا يعني تسرب المياه داخل القابس، مما يعني وجود خطر يستلزم الصيانة من قبل الفني المسئول. • عدم تسخين المياه تماما داخل السخان معناها حدوث تلف كامل لمكونات السخان المسئولة عن التشغيل والتسخين.

ما سعر سخان ماء صغير حجم 50 لتر؟

بالنسبة لحجم افضل سخان ماء صغير يبدأ سعره من 500 ريال قطري حتى 700 ريال، أما بالنسبة لأسعار السخانات بصفة عامة في السوق القطري تبدأ من 500 ريال قطري وحتى 1500 ريال.

ما هي مدة ضمان سخان ماء صغير؟

يشتمل سخان ماء منزلي على شهادة ضمان لمدة خمس سنوات، وذلك لجميع سخانات مياه صغيرة.

ما هي الألوان التي يتوفر بها سخان ماء كهربائي؟

غالبا تصنع الشركات سخانات مياه صغيرة باللون الأبيض حتى تناسب جميع ألوان الحمامات والمطابخ وغرف الغسيل التي سوف توضع فيها.

كيف يمكن ترشيد استهلاك الكهرباء في سخان المياه الكهربائي؟

عن طريق شراء نوع موفر للطاقة واتباع خطوات استهلاك الكهرباء المذكورة أعلاه.

لمبة السخان الموجودة على الهيكل الخارجي لا تعمل ما السبب؟

عند انطفاء لمبة السخان الدالة على توصيله بالكهرباء يكمن السبب في أحد الأمرين، إما عدم توصيل السخان بالتيار الكهربائي أو حرق الللمبة مما يستدعي تغييرها.

للمزيد تابعنا على انستجرام من هنا

5/5 (1 مراجعة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خدمات الصيانة

يوجد لدينا فريق متخصص ذو مهارات فنية عالية لتلبية جميع احتياجات العمل بأسرع وقت.
يوجد لدينا جميع قطع الغيار لتلبية حاجة العميل ليحظى بخدمة ما بعد البيع.
وايضا يتوفر لدينا عقود للصيانة السنوية للمباني السكنية والتجارية لجميع المعدات واجهزة المياه.

إشترك في قناة اليوتيوب

error: حقوق الطبع والنشر محفوظة !!