fbpx

سخان مياه مركزي أمريكي بأعلى كفاءة

المواصفات و الاسعار
المواد الوصف الكمية
سخان مياه مركزي  براند: اوسميث / امريكانا  – السعة 80 جالون  – صنع في امريكا 2
فلتر مياه مركزي براند : كلاك الحجم 10*54 انش – صنع في امريكا 1
مضخة مياه  مضخة ضغط المياه حجم 1 حصان – صنع في ايطالية  1
كنترول برشر كنترول برشر اتماتيك 1
مضخة سركليشن   مضخة سركليشن لتدوير الماء الساخن 1
تايمر مع كفر وتر بروف تايمر مع كفر وتر بروف لتنظيم عمل مضخة المياه 1
جهاز تبريد ماء الخزان البراند : فالكون بلو – الحجم :  2 طن 24000 وحدة حرارية بريطانية نظام كويل 1
شبكة بايبات  شبكة بايبات نوع PPR  لتجميع السستم 1
السعر : 11,650 ريال قطري يشمل توريد و تركيب سستم تسخين المياه وفقا للمواد المذكورة اعلاه فقط بدون أي إضافات أخرى .

يقدم سخان المياه المركزي الأمريكي للعوائل كفاءة عالية في تسخين المياه مهما كانت الظروف حيث قدمت شركة ارتك بقطر أفضل سخان مركزي امريكي من أفضل البراندات العالمية بالإضافة لوجود فني سخانات مياه للعمل على متابعة أعمال الصيانة اللازمة ومتابعة سستم سخانات مياه وقطع الغيار الأصلية لتتمكن من الاستفادة من كامل ميزات سخان مياه مركزي مع راحة كبيرة وجودة عالية في الأداء.

إن سعر سخان مياه مركزي أمريكي يشمل تكاليف السخان بالكامل مع التركيب والذي يتألف من 2 سخانات مركزية بسعة 80 جالون مع فلتر مركزي لتنقية المياه من الكلس والشوائب لضمان الحصول على مياه نقية وخالية من الشوائب ومضخة لتدوير المياه (سيركوليشن) مهمتها سحب المياه الباردة من الأنابيب عند فتح الصنبور للحصول على الماء الساخن عند فتح الصنبور مباشرةً ومضخة دفع (دينمو) لتسريع تدفق المياه في الأنابيب مع أجزاء للتبريد.

عند الحديث عن الكفالة والضمان، توفر شركة ارتك ضمان على جسم السخان فقط لمدة خمس سنوات وضمان لمدة سنة واحدة على باقي الأجزاء المرفقة مع سخان المياه المركزي الأمريكي وأجزاء التبريد حيث يتاح للعميل تخصيص شراء الأجزاء والاضافات التي يرغب بتركيبها وفق احتياجاته ومتطلباته.

 

افضل سخانات مركزية 2022

مواصفات سخان المياه المركزي

توفر شركة ارتك خدمات تركيب سخان المياه المركزي الذي يتوفر بأحجام مختلفة تتناسب جميع احتياجات المستخدمين والأبنية المختلفة بما في ذلك الأبنية السكنية والمجمعات التجارية والفلل وغيرها حيث يتميز السخان بالمواصفات التالية:

  • السخان مزود بطلاء ماسي أزرق يمنع التكلس ويوفر حماية قصوى.
  • جسم السخان مغلف بطبقة من السيراميك لحماية السخان من الصدأ والتآكل.
  • السخان مصنوع من الفولاذ القوي المقاوم للصدأ.
  • السخان مزود بعازل حراري للحفاظ على سخونة الماء لأطول فترة ممكنة ولتوفير الطاقة الكهربائية في نفس الوقت.
  • سستم سخانات المياه يوفر العزل الحراري أيضا ويعمل على الحفاظ على عمر الشمعات ويعطيها عمر افتراضي أطول في ظروف العمل الشاق.
  • سخان المياه المركزي مزود بترموستات للتحكم في درجة الحرارة أيضا ومغلف بطبقة خارجية خاصة لحماية جسم السخان.

 

المزايا التي تجعل من السخان المركزي الامريكي الخيار الأفضل

يتميز السخان المركزي الأمريكي بسستم تبريد وتسخين المياه مع مزايا متقدمة والتي جعلت منه الخيار الأول لتسخين المياه وتبريدها دون منافسة ومن هذه الميزات:

  • عوامل أمان متكاملة فهو مصنوع من مواد صديقة للبيئة وآمنة في الاستخدام من جميع عوامل الخطر مثل ارتفاع الضغط والحرارة وكذلك إمكانية تركيب السخان المركزي خارج المنزل على الأسطح أو في غرف مخصصة مما يزيد من سلامة وأمان الاستخدام.
  • جسم السخان الداخلي مبطن بالسيراميك ومدهون بلون ماسي أزرق لتحقيق عوامل الأمان للماء الموجود بداخله من حيث النظافة والنقاء والاحتفاظ بدرجة الحرارة.
  • تتوفر مقاسات مختلفة من السخان الامريكي بحيث تتناسب مع جميع المنازل والعوائل وتناسب التركيب في جميع المباني التجارية أو السكنية أو الفندقية.
  • السخان مصنوع من الفولاذ المقاوم الذي يعمل على مقاومة الصدأ ومقاومة ارتفاع الحرارة الشديدة.
  • خاصية العزل الرغوي بسماكة 3 إنش.
  • فلتر مركزي للحفاظ على نظافة الماء.
  • ردادات لمنع ارتداد المياه أو حدوث دورات خاطئة للماء.
  • مضخة سيركوليشن لتسريع وصول الماء الساخن فور الاستخدام دون انتظار.

 

جودة سخان المياه المركزي يمكنك الاعتماد عليها

الجودة العالمية التي تميزت بها سخانات المياه المركزية الأمريكية بما في ذلك تكنولوجيا المياه الساخنة بأعلى كفاءة تمكنت من الاعتماد عليها مهما كانت ظروف العمل ومهما كان الاحتياج بحيث ستتمكن من الاستفادة من الماء الساخن في جميع وحدات المنزل بما في ذلك الحمامات والمطابخ والمغاسل وغيرها.

من الميزات التي يتمتع بها السخان المركزي الامريكي والتي تجعل منه الخيار الأول دون منافسة هي الكفاءة العالية والتغطية الانسيابية والسريعة لكافة الأماكن التي يتم تركيب السخان بها مع سرعة في تدفق المياه الساخنة فور فتح الصنبور.

تقدم شركة ارتك جميع أنواع السخانات المعتمدة والبراندات التي حققت نجاحا على مستوى العالم وفلاتر المياه حيث حققت السخانات المركزية نجاحًا كبيرًا في الاستخدام في جميع المنشآت بما في ذلك المستشفيات والفنادق والأبنية التجارية وكذلك في الفلل والمنازل الكبيرة و المنازل ذات الوحدات المتعددة والمتباعدة بهدف ضمان رفاهية الأسر والمستخدمين وكذلك للتوفير في الوقت والجهد والمال حيث يعتبر سستم سخانات مياه مركزي الخيار الأفضل عند المقارنة مع السخانات الكهربائية المتعددة ويعمل على توفير الكهرباء بشكل ملحوظ حيث يعمل على جهد كهربائي 220v-240v /50Hz سنجل فاز وعلى جهد 50 هرتز سنجل فاز ومتوفر أيضا 3 فاز.

 

هيتر مركزي او سميث

شركة ارتك توفر الضمان وخدمات الصيانة لسخانات المياه

شركة ارتك توفر الضمان على سخانات المياه مركزية امريكية لمدة خمس سنوات على جسم السخان ولمدة سنة واحدة على بقية الأجزاء الموجودة في السستم وتوفر الصيانة من خلال فريق معتمد من المهندسين والفنيين أصحاب المهنية والخبرة العالية الذين يعملون بسرعة وإتقان على تلبية جميع أعمال توريد وتركيب السخانات المركزية مع المتابعة الدائمة في الصيانة الدورية.

سستم السخانات المركزية الامريكية هو نظام للتسخين لتلبية احتياجات المنزل كاملا بحيث يكون متصلًا بوحدة التسخين الرئيسية مع وجود فلتر مركزي يعمل على إزالة الشوائب والأوساخ والكلور بالإضافة للردادات التي تعمل على انتظام انسيابية الماء وجريانها في التمديدات بالاتجاه الصحيح لمنع حدوث دورات مياه خاطئة كما أن الترموستات المثبتة تتمكن من التحكم في درجة الحرارة المطلوبة مع وجود طبقة من الفولاذ يتم تغليف السخان بها وطبقة خارجية تعمل على الحفاظ على درجة حرارة الماء لمدة طويلة دون الحاجة إلى إعادة تسخينها مما يساعد على توفير الطاقة الكهربائية وإطالة عمر الشمعات.

 

مكونات سستم سخانات المياه المركزية

المكونات الأصلية الموجودة في أنظمة سخانات المياه المركزية تضمن توافق أكبر في عمل أجزاء السستم مع كفاءة عالية في العمل لتوفر الماء الساخن في أي وقت دون توقف ووجود سعات وأحجام مختلفة تناسب التركيب في جميع الأماكن واحتياجات العملاء بما في ذلك:

  • 50 جالون
  • 80 جالون
  • 120 جالون

 

مما يتكون نظام سخانات المياه المركزية الأمريكية؟

  • جسم السخان مصنوع من الفولاذ ومبطن بطبقة من  السيراميك.
  • طلاء ماسي أزرق يمنع التكلس ويوفر أقصى حماية.
  • عازل حراري للحفاظ على الحرارة وعدم إهدارها لتوفير الكهرباء.
  • شمعات تسخين عالية الجودة.
  • يساعد العزل الرغوي على الحفاظ على الحرارة لأطول مدة ممكنة.
  • ترموستات للتحكم في الحرارة.
  • مضخة سيركوليشن لكي يكون الماء الساخن جاهزا فور الاستخدام.
  • صمام تصريف مصنوع من النحاس.
  • فلتر للتنظيف الذاتي.
  • عزل رغوي للسخان بسمك 3 إنش.
  • ردادات تمنع ارتداد المياه

 

سخان مياه مركزي بجودة عالمية

سخان المياه المركزي يحقق مواصفات الجودة العالمية حيث يمكنه العمل على جهد كهربي معتدل كما أن شركة ارتك للسخانات المركزية تقدم جميع التسهيلات لتركيب نظام التسخين المركزي بأسعار منافسة وتوافر فريق متخصص لأعمال الصيانة والتصليح وتبديل شمعات البيلر المركزي.

عن طريق شركة ارتك يمكنك الحصول على أفضل سخان مركزي امريكي من جميع الماركات المشهورة التي أثبتت جودتها في الأسواق العالمية من خلال تقييم وتجارب العملاء اللذين حصلوا على راحة وسهولة في التركيب وجودة وكفاءة في العمل حيث ستتخلص من المشكلات المتعلقة بالسخانات المتعددة التي تأخذ من مساحة المنزل ولا تحقق عوامل الأمان المطلوبة فالجودة هي أساس نجاح المنتج وهذا ما توفره السخانات المركزية من شركة ارتك مع تكنولوجيا تسخين متقدمة بمكنك الاعتماد عليها!

 

الأسئلة الشائعة

ما هو أفضل نوع من أنظمة السخانات المركزية؟

تعتبر السخانات الكهربائية المركزية والتي يتم تشغيلها بواسطة الكهرباء فعالة للغاية من حيث كيفية تحويل الطاقة إلى حرارة وتسخين المياه بنسبة 100% فيما تعتبر أنظمة السخانات المركزية التي تعمل بالغاز أو الوقود أقل كفاءة من السخانات الكهربائية بنسبة كبيرة.

ما هو أفضل مكان لتركيب سخانات المياه المركزية؟

يمكنك تركيب سخانات المياه المركزية خارج المنزل على الأسطح أو مقابل جدار المنزل الخارجي أو في غرف مخصصة في الطوابق السفلية أو في المرآب.

هل يمكن تغيير مكان سخان المياه المركزية في المنزل؟

نعم يمكن تغيير او نقل مكان سخان المياه المركزي الخاص بك لكنها تعتبر مهمة صعبة نظرًا للحاجة لتغيير التمديدات والسباكة لذلك يمكن القول أن نقل سخان المياه غالبًا ما تكون عملية حساسة للغاية.

هل يمكن تركيب سخانات مركزية على نظام مواسير سخانات عادية؟

من الصعب تركيب نظام السخانات المركزية باستخدام نظام بايبات أو تمديدات سخانات عادية وذلك لأن مواسير البناء تكون داخلية وقديمة وليست مركزية كما هو الحال في تمديدات السخانات المركزية

تابعنا أيضًا على الانستجرام!

5/5 (1 مراجعة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خدمات الصيانة

يوجد لدينا فريق متخصص ذو مهارات فنية عالية لتلبية جميع احتياجات العمل بأسرع وقت.
يوجد لدينا جميع قطع الغيار لتلبية حاجة العميل ليحظى بخدمة ما بعد البيع.
وايضا يتوفر لدينا عقود للصيانة السنوية للمباني السكنية والتجارية لجميع المعدات واجهزة المياه.

إشترك في قناة اليوتيوب