fbpx

فلاتر ماء مركزية ثلات مراحل جامبو

المواصفات و السعر
البراند :  AMG.
المراحل :  يتكون من 3 فلاتر  .
مواد الجسم : بلاستيك مضغوط مثبتة على ستاند حديد.
اقصى ضغط للماء : 4 بار.
اقصى درجة حرارة :  74 درجة .
حجم مدخل/مخرج الماء : 1 انش.
مكان التركيب : على خزان الأرضي او خزان السطح.
بلد المنشأ :  صنع في تايوان.
الضمان : 1 سنوات .
السعر :  1800 ريال قطري شامل التوريد والتركيب .

فلاتر ماء مركزية بجودة عالية  فلاتر مركزية في قطر لتنقية المياه  فلتر ماء للخزان العلوي مركزي  بجودة عالية و أسعار تناسب الجميع  فلتر مركزي لتنقية الماء بالكامل.

المياه النظيفة النقية ضرورة لابد من وجودها في المنازل والمستشفيات والمصانع وغيرها من المرافق العامة أو الخاصة. وهنا لا نعني فلتر ماء الشرب بل فلتر ماء للمنزل أو البناية بشكل كامل. المياه الواصلة لمنافذ المبنى بشكل عام يجب أن تكون مفلترة.

مصفاة تنقية الماء

فلاتر ماء مركزية

تظهر بعض المشكلات المتعلقة بالماء القادم مباشرةً من مصدره، والتي تظهر في صورة أعطال تصيب الأجهزة التي تعمل بالماء كالسخّان أو انسداد الأنابيب. قد يشتكي البعض أيضاً من الرائحة الكريهة أو اللون السيء لمياه المسابح، ومن خلال التعامل المباشر مع هذه المياه قد يعاني المقيمون من الطفح الجلدي أو تهيج الأنسجة الحساسة كالعيون.

يحدث كل هذا بسبب الرواسب والأملاح والغازات الموجودة بالماء، والتي قد تكون ضارة جداً بالجسم وهي كذلك أحد أهم أسباب تعطل الأجهزة المنزلية. ونتيجة لكل ما سبق، يميل الجميع إلى تركيب فلاتر ماء مركزية؛ لتقوم بتنظيف وتنقية الماء قبل وصوله إلى صنابير ومنافذ المنزل أو المبنى أياً كانت طبيعته.

فلاتر مركزية في قطر

مياه البلدية قد تتعرض للتلوث بالطمي أو الرمل أو الصدأ أثناء مرورها بالمواسير وحتى وصولها إلى الصنابير. بجانب ذلك، يتم تطهير الماء بإضافة الكلور إليه. ولذلك يحتوي هذا الماء على الكثير من الشوائب و المعادن وآثار كلور التطهير التي قد تسبب المشاكل مع الاستخدام المستمر، ولا يمكن أن نغفل الأتربة التي قد تلحق بالماء من تهوية الخزانات.

توفر شركات فلاتر الماء ثلاث أنواع من فلاتر ماء مركزية وهي الفلاتر الستانلس ستيل وفلاتر الجامبو وفلاتر الرملية. ومن الفلاتر المركزية الجامبو يتوفر الفلتر 2 مرحلة والفلتر 3 مرحلة وهو الأكثر شيوعاً وطلباً للتركيب.

افضل فلتر ماء منزلي

فلتر خزان الماء مركزي جامبو 3 مراحل

توفر شركة ارتك فلتر الخزان جامبو 3 مراحل، و توجد مصفاة تصفية الماء قطر في قطرين وهما 10 بوصة و20 بوصة.

يتكون الفلتر من هيكل معدني يحمل ثلاثة رءوس للشمعات من مادة البولي ايثيلين (البلاستيك المقوى) الخاملة التي لا تتفاعل مع الماء بأي صورة؛ فلا يسبب هيكل الفلتر أي تلوث للماء المار من خلاله. يحمل الفلتر عدد 2 أو 3 مقياس للضعط يظهر في شكل ساعة لمعرفة ضغط المياه المارة داخل الفلتر. 

للفلتر مدخل ومخرج للماء بقطر 1 بوصة، أما عن أبعاده فهي 79 × 23.5 ×60 سم. هذه القياسات تتيح تركيب فلتر ماء قطر في أي مكان متاح بالقرب من الخزان دون مشكلة. أما عن ضغط الماء، فيتحمل الفلتر ضغط ماء حتى 8.6 بار.

التركيب والصيانة من شركات فلتر مركزي في قطر

لدى شركة ارتك في قطر افضل فلتر ماء مركزي قد تحصل عليه، كما أنها توفر صيانة دورية وأفضل خدمات ما بعد البيع. 

توفر الشركة فلاتر مياه مركزية جامبو 3 مراحل من براند AMG تايوانية الصنع بسعر 1800 ريال قطري شامل التركيب. تحصل مع المنتج على ضمان لمدة سنة. تقوم شركة ارتك بالصيانة الدورية كل 6 أشهر، حيث يقوم أحد ممثلي الشركة من قسم الصيانة بمهاتفة العميل لتحديد موعد مناسب للصيانة. بخلاف ذلك، فعند حدوث أي عطل بالفلتر في أي وقت يمكن الاتصال بالشركة للحصول على الصيانة اللازمة.

فلاتر المياه المنزلية

فلاتر التانك مركزية وأماكن التركيب

عادةً ما يتم تركيب فلاتر ماء مركزية جامبو 3 مراحل بجانب الخزان المركزي العلوي الموجود على السطح. يعد هذا المكان هو الموضع الأمثل للفلتر للحصول على أفضل نتائج للتنقية. بوضع الفلتر في هذا المكان، يتم فلترة المياه قبل مرورها في المواسير مباشرةً لتتدفق عبر الصنابير نظيفة ومنقاه. ونظراً لما سبق، هذه الطريقة هي الأكثر انتشاراً.

المكان الآخر وهو أقل انتشاراً ونادراً ما يتم طلبه هو تركيب الفلتر بجوار الخزان الأرضي الذي يُملأ من مياه البلدية. في هذه الحالة يتم فلترة مياه الحكومة التي تملأ الخزان الأرضي ثم يتم تخزين الماي في خزان علوي واحد أو أكثر على سطح البناية. تبقى المياه راكدة في هذه الخزانات حتى تُفتح الصنابير فتمر المياه خلالها. عند تركيب الفلتر في هذا الموضع، قد تتعرض المياه إلى التلوث مرة أخرى من الأوساخ العالقة بالخزانات العلوية أو المواسير أو قد تنمو بها الطحالب أو البكتيريا نتيجة ركودها.

فلاتر ماء مركزية جامبو 3 مراحل مناسبة أيضاً كإحدى فلاتر للسخان المركزي. يتم تركيب الفلتر بعد سستم السخان المركزي؛ فيقوم بتنقية الماء من الكلس أو أي شوائب.

طريقة عمل مصفى ماء للخزانات نوع جامبو

تعتمد الفلاتر في تنقية الماء على عملية فيزيائية كيميائية مركبة. الشق الفيزيائي هو إزالة الملوثات كبيرة الحجم نسبياً والتي يمكن رؤيتها بالعين المجردة مثل الطين والرمل و الرواسب والشوائب والصدأ وغيرها. أما الشق الكيميائي فيعني إزالة الملوثات التي لا ترى بالعين مثل الغازات والمركبات الذائبة بالماي، ويحدث ذلك عن طريق بعض التفاعلات الكيميائية غير الضارة والتي تحدث بين شمعة المرشح وبين هذه المركبات.

فلتر جامبو 3 مراحل

تفاصيل المراحل الثلاثة هي كالتالي:

المرحلة الأولى:

فلتر ماء قطن PP 5 ميكرون

شمعة المرحلة الأولى هي شمعة قطنية مصنعة من مادة البولي بروبيلين ويرمز لها (PP). خلال هذه المرحلة يتم إزالة أي ملوثات ذات حجم يصل إلى 5 ميكرون مثل الرواسب الطينية والرملية والصدأ و الطحالب وغيرها.

المرحلة الثانية:

شمعات فلتر جامبو

شمعة المرحلة الثانية مكونة من الكربون النشط الحبيبي ويرمز لها (GAC). في هذه المرحلة يتم إزالة تقريباً 99% من الكلور الموجود بالماء، كما يتم إزالة الروائح السيئة و مسببات تغير لون المياه. 

المرحلة الثالثة:

شمعات فلاتر ماء

شمعة المرحلة الثالثة هي من الكربون الصلب النشط ويرمز لها (CTO). مع المرحلة الأخيرة يتم إزالة أي بقايا للكلور وكذلك أي بقايا لمغيرات الطعم والرائحة ومن هنا يأتي الاسم (Chlorine,Taste,Odour). في هذه المرحلة أيضاً يتم تفكيك و إزالة أي مركبات أو غازات ممتزجة بالماء وأي جزيئات حتى حجم 1 ميكرون.

أسئلة شائعة

هل تعمل فلاتر ماء مركزية جامبو بالكهرباء؟

لا، لا تحتاج فلاتر جامبو المركزية للكهرباء، فهي تعمل فقط بضغط مرور الماء من خلالها.

ما هي المنشآت التي تصلح لها فلاتر ماء مركزية جامبو 3 مراحل؟

تنساب الفلاتر جامبو 3 مراحل أي مرفق سواءً كانت منزل أو فيلا أو مزرعة أو مصنع؛ فهي مناسبة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة وكبيرة الحجم.

متى يتم تغيير شمعة فلاتر ماء مركزية جامبو؟

تقوم شركة ارتك بتغيير الشمعات كل 6 أشهر، لكن المدة قد تختلف من مبنى لآخر طبقاً لمكان وجود المبنى وطبقاً للاستخدام. بعض شمعات فلاتر ماء مركزية تستمر حتى عام، لكن الشركة توصي باستخدام الشمعة بحد أقصى 8 أشهر.

ما هو سعر فلتر ماء مركزي جامبو 3 مراحل في قطر؟

توفر شركة ارتك فلتر ماء مركزي جامبو 3 مراحل تايواني الصناعة من براند AMG بسعر 1800 ريال قطري شامل التركيب، فلا يوجد على التركيب مصاريف إضافية.

مواضيع مشابهة:

فلتر مياه مركزي جامبو 2 مرحلة

المزيد من المعلومات على صفحة إنستجرام الخاصة بشركة ارتك

5/5 (1 مراجعة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خدمات الصيانة

يوجد لدينا فريق متخصص ذو مهارات فنية عالية لتلبية جميع احتياجات العمل بأسرع وقت.
يوجد لدينا جميع قطع الغيار لتلبية حاجة العميل ليحظى بخدمة ما بعد البيع.
وايضا يتوفر لدينا عقود للصيانة السنوية للمباني السكنية والتجارية لجميع المعدات واجهزة المياه.

إشترك في قناة اليوتيوب