fbpx

فلاتر مياه ارتك لتنقية مياه المطابخ

تنقية مياه المطابخ فلتر ماء ارتك

المواصفات و السعر
المنتج :   جهاز التناضج العكسي RO للمطابخ.
البراند :  ارتــك.
مكان التركيب : في المطابخ 
الوصف :  ينقي الماء من الكلور و الطين و الشوائب و الاملاح الزائدة وينتج مياه صحية قلوية .
بلد المنشأ :  صنع في تايوان.
الضمان : 1 سنوات .
المكونات :  يتكون من 7 فلاتر. مع خزان 16 لتر و مضخة دفع الماء و مقياس ضغط و صنبورة – مثبت على ستاند.
السعر :  1800 ريال قطري شامل التوريد والتركيب .
المكونات :  يتكون من 5 فلاتر. و صنبورة – مثبت على ستاند.
السعر :  1200 ريال قطري شامل التوريد والتركيب .

يمكننا الاعتماد على فلاتر مياه ارتك لتنقية مياه المطابخ حيث تعتبر  فلاتر مياه ارتك من أفضل أنواع فلاتر الماء التي من الممكن أن تقدمها شركات فلاتر الماء لتحصل على أنقى نتيجة، وعلى العموم نشعر جميعاً بالقلق تجاه نوع المياه التي تصل إلى منازلنا فالمياه تشكل جزء كبير من جسمنا لذلك يؤثر نوع المياه على صحتنا، ومن هنا نتجت ضرورة وجود عملية تنقية للمياه بأفضل الطرق وأكثرها جودة ومواكبة للتطور.

أفضل أنواع فلاتر الماء

فلتر ماء أرتك 7-5 مراحل

تختلف أنواع فلاتر المياه التي تساعد في التنقية ومنذ القدم تم استخدام طرق طبيعية في تنقية المياه مثل الحصويات المتدرجة والأقمشة، إلا أن العلم تطور كثيراً ليقدم أفضل أنواع فلاتر الماء والتي يمكن الحصول عليها من خلال شركات فلاتر الماء التي تقدم منتجات موثوقة مثل فلاتر مياه ارتك، وقد تم اعتماد الكثير من التقنيات الحديثة في تنقية المياه إلا أن أبرز هذه التقنيات تعتمد على عملية تدعى التناضح العكسي (RO).
أما التناضح العكسي (RO) فهي طريقة تنقية تتم باستخدام أغشية خاصة تعمل على إزالة العديد من أنواع الجزيئات والأيونات الكبيرة من المحاليل عن طريق تطبيق ضغط على المحلول عندما يكون على جانب واحد من غشاء انتقائي، ومنها يمكننا الحصول على ماء نقي.
لقد تم استخدام تقنية التناضح العكسي في تنقية المياه كجزء من عملية الفلترة، وأنتجت أفضل الطرق في تنقية المياه للاستخدامات المختلفة وأهم هذه الاستخدامات هي المنزلية في المطابخ حيث تعتبر مياه الشرب والطبخ أهم أنواع المياه استخداماً في حياتنا اليومية.
كانت فلاتر مياه ارتك أفضل أنواع فلاتر الماء لتنقية مياه المطابخ بأحدث التقنيات، ومن أشهر أصنافها فلاتر المياه ذات الخمس مراحل و فلاتر المياه ذات السبع مراحل وهي الأكثر شيوعاً في جميع شركات فلاتر المياه وسوف نتابع هنا شرح كافي عن هذه الأنواع.

مزايا فلاتر مياه ارتك

قبل الاطلاع على أفضل أنواع فلاتر الماء قد نتساءل ما الذي تقدمه أجهزة تنقية المياه ولماذا يتوجب علينا تركيبها، وفي الواقع تقدم فلاتر مياه ارتك العديد من الفوائد والمزايا التي تشعرك بالأمان تجاه المياه التي تقوم بشربها أنت وعائلتك كل يوم ومن هذه الفوائد

 إزالة المعادن الثقيلة

ليست كل المعادن الموجودة في مياه الشرب مفيدة لصحتك، فالمعادن الثقيلة مثل الزرنيخ والرصاص والزئبق ضارة بالصحة وتسبب العديد من الأمراض مع الزمن، ومن المحتمل تواجدها في المياه القادمة من الصنبور أو البئر.

 تحسين نكهة الماء

يتواجد في بعض الأحيان نكهة غريبة في مياه الصنبور الأمر الذي قد يثير الشكوك حول نوع المواد المنحلة في المياه، وهنا تساعد فلاتر المياه في إزالة هذه النكهة وجعلها أفضل الأمر الذي يمنح الشعور بالصحة والانتعاش.

 إزالة الرائحة

إن طرق التنقية الحديثة تساعد في إزالة الرائحة من الماء حيث أن الرائحة دليل على وجود بعض الملوثات المؤذية وقد تكون بسبب تمديدات شبكات المياه القديمة.

إزالة الملوثات والشوائب

إن السبب الأساسي لتركيب فلتر مياه هو الحصول على مياه نقية خالية من الملوثات والشوائب الأساسية والميكروبات التي تسبب الأمراض.

إزالة الكلور والصدأ

عادة ما تصل مياه الصنبور إلى المنزل مع كمية عالية من الكلور الأمر الذي يؤثر على الصحة بالإضافة إلى بعض الصدأ والأوساخ الناتجة عن قدم المواسير المستخدمة، وهنا تعمل فلاتر المياه على تنقية المياه من الكلور والصدأ وغيرها من الأوساخ.

 

فلاتر مياه ارتك

فلاتر مياه ارتك خمس مراحل

تساهم جميع المراحل الخمس هنا من الحصول على مياه نظيفة ونقية وآمنة للشرب عن طريق إزالة أي مواد صلبة ومعادن ومواد كيماوية وكلوريدات أما المراحل الخمسة فهي كما يلي:

 المرحلة الأولى التصفية الأولية للرواسب

تتكون هذه المرحلة من مرشّح يزيل أكبر الشوائب الموجودة في المياه والحمأة والغبار والصدأ وهي خطوة أساسية في جميع فلاتر المياه، وهنا يتم تصفية أي ملوث أكبر من 1 ميكرومتر أي ما يقابل (0.001 ملم).

المرحلة الثانية فلتر الكربون النشط الحبيبي

تساعد المرحلة الثانية على تنقية المياه عن طريق حبس جزيئات الملوثات داخل هيكل مسام الكربون وتعتبر هذه المرحلة فعالة في التنقية من جزيئات الكلور وما يماثلها من 0.5 ميكرومتر وأكبر، كما يساهم في إزالة النكهات والروائح الكريهة.

المرحلة الثالثة التناضح العكسي الرقيق

ويتكون من غشاء 0.005 ميكرومتر، وهو غشاء رقيق جداً يساهم في إزالة مجموعة من العناصر الدقيقة المتواجدة في المياه خاصة الجراثيم والميكروبات الضارة بالصحة.

المرحلة الرابعة مرشح الاتصال المطول

في هذه المرحلة يمر الماء بعملية ترشيح أخرى لإزالة أي جزيئات متبقية ويمكن أن يساعد هذا الترشيح في معادلة الرقم الهيدروجيني للمياه لجعل الرقم الهيدروجيني محايد تقريباً الأمر المثالي للصحة.

المرحلة الخامسة المرشح الكربوني

هذه هي المرحلة الأخيرة قبل التوجه إلى الصنبور وتجعل الماء سلساً وسهلاً للشرب ويروي العطش.

فلاتر مياه ارتك سبع مراحل

وتعتبر هذه الفلاتر من أفضل أنواع فلاتر الماء على الإطلاق للاستخدام المنزلي خاصة في المطابخ وهي التي تفضلها معظم شركات فلاتر الماء حيث نحصل على مياه عالية النقاء ومفيدة للصحة، وتأتي فلاتر مياه ارتك سبع مراحل متضمنة مضخة وخزان صغير لحفظ المياه النقية وتضم هذه المراحل السبع ما يلي
• مرشح الرواسب الذي يقلل الجسيمات العالقة في الماء مثل الأوساخ أو الرواسب.
• مرشح الكربون النشط الحبيبي الذي يقلل الكلور والكلورامين والمنتجات الثانوية الأخرى.
• مرشح كتلة الكربون الذي يقلل من بقايا السموم والأسمدة والمبيدات الحشرية.
• مرشح غشاء رقيق مركب (TFC) RO الذي يقلل من إجمالي المواد الصلبة الذائبة (TDS) والمعادن الثقيلة والجراثيم والبكتيريا والشوائب الصغيرة من الماء.
• مرشح خطي ذو حبيبات نشطة تزيد من تنقية المياه.
• مرشح إعادة التمعدن حيث تتم إضافة المعادن الصحية مما يجعل درجة حموضة الماء متوازنة.
• مرشح كتلة الكربون يقلل ويمتص الروائح ويترك الماء بمذاق منعش ونظيف.

سستم فلاتر المياه للمطابخ

صيانة فلاتر الماء

عند تركيب فلتر مياه يجب التواصل مع شركات فلاتر الماء الموثوقة الذين سيقومون بتركيب جهاز التنقية للمرة الأولى مع تقديم توفير عملية صيانة فلاتر الماء عند اللزوم وتقدم شركتنا التي تعتبر إحدى الشركات الرائدة في مجال تكنولوجيا المياه والحلول الصحية في دولة قطر فلاتر مياه ارتك مع التركيب كما تلبي خدمات صيانة فلاتر الماء في أسرع وقت، بالإضافة إلى ذلك تضم شركتنا التي عملت منذ سنين على تلبية حاجات العملاء العديد من فلاتر المياه المختلفة وسخانات ومضخات وغيرها من خدمات الصيانة في قطر.
تعتمد صيانة فلاتر الماء الأساسية على استبدال الفلتر (الشمعة) داخل الأسطوانة كل فترة، وعادة يتم استبدال المراحل الثلاث الأولى فقط كل أربع إلى خمس أشهر تقريباً حسب درجة تلوث المياه، ويمكن مع الوقت ملاحظة درجة تلوث المياه على الفلتر بالعين المجردة من خلال تراكم الاوساخ والأتربة على الشمعة الداخلية في الأسطوانة، كما يساعد فنيي صيانة فلاتر المياه في معرفة درجة نقاء المياه من خلال القيام باختبار يحدد درجة تلوث المياه باستخدام مقياس خاص، ويمكن أيضاً معرفة درجة تلوث المياه قبل وبعد استخدام الفلتر لضمان أفضل نتيجة.

 

الأسئلة الشائعة

أين يتم تركيب فلاتر مياه ارتك؟

عادة ما يتم تركيب الفلاتر المنزلية الخاصة بمياه المطبخ ضمن خزانة المطبخ أسفل المجلى لقربها من مأخذ المياه الرئيسي ومكان تركيب صنبور المياه النقية.

هل يمكن استبدال الفلاتر في المنزل بنفسك؟

يمكن استبدال الفلاتر من قبل فريق صيانة فلاتر الماء علماً أن طريقة الاستبدال سهلة ويمكن القيام بها في المنزل، حيث تضم تجهيزات الفلتر مفتاح تركيب خاص يمكن استخدامه بسهولة في فك الأسطوانات ثم استبدال الفلاتر وإعادة تركيبها.

ما الذي يحدث للمياه الفائضة؟

قد يتم تنقية كمية مياه أكثر من حجم الخزان الموجود لذلك يتم تركيب أنبوب تصريف للمياه الفائضة والتي توصل عادة بمصرف المجلى.

هل تأتي فلاتر مياه ارتك مع خزان ومضخة دفع ماء؟

الخزان ومضخة دفع الماء مشمولان فقط مع فلاتر مياه ارتك سبع مراحل.

كم هي سعة خزان المياه المرفق مع الفلاتر؟

سعة خزان المياه النقية 16 لتر.

ما هي فائدة مضخة دفع المياه؟

عادة ما يقل ضغط المياه عند الانتقال بين مراحل التنقية الأولى مما يقلل من قدرتها على الانتقال إلى المراحل التالية وهنا يأتي دور مضخة دفع المياه.

شاهد ايضآ:-فلاتر مياه ارتك خمس مراحل

تابعنا ايضآ على :-معرض اعمالنا انستجرام

 

 

5/5 (2 مراجعة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خدمات الصيانة

يوجد لدينا فريق متخصص ذو مهارات فنية عالية لتلبية جميع احتياجات العمل بأسرع وقت.
يوجد لدينا جميع قطع الغيار لتلبية حاجة العميل ليحظى بخدمة ما بعد البيع.
وايضا يتوفر لدينا عقود للصيانة السنوية للمباني السكنية والتجارية لجميع المعدات واجهزة المياه.

إشترك في قناة اليوتيوب