fbpx

فلتر ماء جامبو مركزي ثلاث مراحل للخزان

المواصفات و السعر
البراند :  AMG.
المراحل :  يتكون من 3 فلاتر  .
مواد الجسم : بلاستيك مضغوط مثبتة على ستاند حديد.
اقصى ضغط للماء : 4 بار.
اقصى درجة حرارة :  74 درجة .
حجم مدخل/مخرج الماء : 1 انش.
مكان التركيب : على خزان الأرضي او خزان السطح.
بلد المنشأ :  صنع في تايوان.
الضمان : 1 سنوات .
السعر :  1800 ريال قطري شامل التوريد والتركيب .

فلتر ماء جامبو مركزي ثلات مراحل للتانكي متوفر في قطر بجودة عالية وبأسعار تناسب الجميع افضل فلتر ماء مركزي لتنقية المياه من الشوائب و الكلور شركة تركيب فلاتر ماء.

فلترة الماء قبل الاستخدام هو من الضروريات التي لا غنى عنها في حياتنا. قد تتعرض مياه البلدية للأوساخ والرواسب أثناء خط سيرها وحتى وصولها للصنابير أو من خلال فتحات التهوية الموجودة بالخزانات. يلجأ الجميع الآن إلى فلترة الماء مركزياً قبل مرورها بالمواسير.

فلتر تانكي 3 مراحل جامبو AMG

فلتر ماء جامبو مركزي

فلتر جامبو المركزي هو أحد أفضل الخيارات لتحقيق تصفية الماء في قطر. يقوم فلتر ماء جامبو المركزي بإزالة جميع الملوثات العينية مثل الرواسب الطينية والرملية وكذلك الشوائب والصدأ والطحالب، كما أنه يزيل الملوثات التي لا ترى بالعين المجردة كالكلور و الغازات الذائبة التي تسبب تغيراً في لون ورائحة الماي.

فلتر جامبو متوفر في نوعين وهما فلتر 2 مرحلة و فلتر 3 مرحلة. الاختيار بين النوعين يتوقف على عدة عوامل. فلتر ماء جامبو مركزي 2 مرحلة يناسب المباني الصغيرة والاستهلاك المتوسط للمياه، أما فلتر 3 مراحل يناسب المنشآت الكبيرة ذات الاستهلاك المستمر مثل الفنادق و الأبراج. مع ذلك، فهو يناسب المباني الصغيرة والمتوسطة أيضاً كالمنازل و الفلل ذات المسابح.

فلتر ماء مركزي للبيت في قطر 

شركة ارتك ، إحدى شركات تركيب الفلاتر في قطر، توفر جميع أنواع فلاتر الماء المركزية للبيت وهي فلتر الستانلس ستيل وفلتر الجامبو 2 مرحلة و فلتر جامبو 3 مرحلة وأخيراً الفلتر الرملي.

في هذا المقال نعرض تفصيلاً كل المعلومات عن فلتر جامبو 3 مراحل للخزان.

فلتر تانك 3 مراحل للخزانات المنزلية 2022

فلتر جامبو للخزان 3 مراحل

يتكون جسم الفلتر من مادة البولي ايثيلين المقوّى المتوافقة حيوياً، لذلك فهي لا تتفاعل مع المياه أو أياً من العناصر التي قد تتواجد فيها فلا تسبب أي تلويث للماء. بجانب ذلك، يتحمل جسم الفلتر الظروف المختلفة لسنوات طويلة دون تلف. جسم الفلتر عبارة عن 3 اسطوانات تحمل كل منها شمعة فلترة من نوع مختلف. يتصل بالجسم مقاسات لضغط الماء المار داخل الفلتر يكون عددها إما 2 أو 3. يُحمل كل ما سبق على حامل معدني.

عملية الفلترة هي عملية فيزيائية كيميائية مركبة تنقسم على 3 مراحل وهي:

المرحلة الأولى للتنقية:

فلتر ماء قطن PP 5 ميكرون

يتم بها فلترة الملوثات ذات الأحجام الكبيرة نسبياً حتى حجم 5 ميكرون. شمعة هذه المرحلة مصنعة من مادة قطنية تسمى بولي بروبيلين ويرمز لها (PP). تقوم هذه المرحلة من الفلترة بإزالة الطمي والرمل و الرواسب و الشوائب والصدأ والطحالب.

المرحلة الثانية للتنقية:

شمعات فلتر جامبو

في هذه المرحلة من فلتر ماء جامبو مركزي تحدث الفلترة عن طريق التفاعلات الكيميائية غير الضارة. يتم إزالة حتى 99% من كلور التطهير الموجود بالماء بجانب الغازات والمركبات الممتزجة بالماء والتي قد تسبب تغير لون ورائحة المياه. شمعة هذه المرحلة مكونة من الكربون النشط الحبيبي ويرمز لها (GAC).

المرحلة الثالثة للتنقية:

شمعات فلاتر ماء

المرحلة الأخيرة من الفلترة تعطي مزيداً من النقاء والنظافة للماء المفلتر. في هذه المرحلة يتم إزالة أي بقايا للكلور أو الغازات الموجودة بالماء. شمعة هذه المرحلة مصنوعة من الكربون الصلب النشط ويرمز لها (CTO). في هذه المرحلة يتم إزالة أي شوائب حتى حجم 1 ميكرون.

تركيب فلتر مياه 3 مراحل

تعمل شركات الفلاتر على تركيب الفلاتر بجانب الخزان المركزي للبنايات. تركيب فلتر الماء المركزي جامبو لا يمثل مشكلة، فأبعاد الفلتر هي 79 × 23.5 × 60 سم. هذه الأبعاد بجانب جسم الفلتر المقوى ذو الحامل المعدني يسمح بتركيب الفلتر بأي مكان بالبناية يتواجد بها الخزان المركزي.

أما عن مكان تواجد الفلتر في دائرة البايبات، فهو بجانب الخزان العلوي للسطح قبل الأنابيب الواصلة للصنابير. يعد هذا الموضع هو الأمثل لتركيب فلتر ماء جامبو مركزي 3 مراحل؛ حيث يتم فلترة الماء قبل وصولها للمنزل مباشرةً وبذلك يتم إزالة أي ملوثات قد تتراكم في الماء نتيجة ركوده في الخزان.

في بعض الأحيان يتم تركيب الفلتر بجانب الخزان الأرضي الذي يستقبل مياه الحكومة، فيتم فلترة المياه ثم تخزينها مفلترة في الخزانات العلوية على الأسطح. لا تعد هذه الطريقة الأفضل صحياً لذلك لا يلجأ إليها الكثيرون.

واخيراً، فلتر ماء جامبو مركزي 3 مراحل مناسب للتركيب في دائرة السخانات المركزية. في هذه الخدمة يتم تركيب الفلتر بعد سستم السخان المركزي ليقوم بفلترة الماء الحار الخارج من السخان من أي شوائب خاصةً الكلس الذي يتكون نتيجة درجات الحرارة المرتفعة.

تنقية الماء للخزان مع فلتر جامبو

شركات فلاتر المياه في قطر

توجد العديد من شركات تركيب و شركات صيانة الفلاتر قطر، مع ذلك فشركة ارتك ضمن أفضل شركة فلتر ماء قطر.

توفر الشركة أفضل اسعار فلتر مركزية بجانب التركيب والصيانة وخدمات ما بعد البيع. سعر فلتر جامبو 3 مراحل هو 1800 ريال قطري، أما سعر فلتر جامبو 2 مرحلة فهو 1300 ريال قطري. أسعار الفلاتر شاملة التركيب. الفلاتر صناعة تايواني من براند AMG، وعليها ضمان لمدة عام واحد من شركة ارتك .

للشركة قسم صيانة وخدمات ما بعد البيع للتعامل مع جميع الأعطال و تغيير الشمعات. تتوفر لدى مركز الصيانة قطع غيار جميع الفلاتر. تقوم الشركة بالصيانة الدورية للفلاتر كل 6 أشهر، حيث يقوم أحد ممثلي القسم بالتواصل مع العميل لتحديد الموعد المناسب لأعمال الصيانة.

أسئلة شائعة

ما هي مواصفات فلتر ماء جامبو مركزي 3 مراحل؟

يتكون الفلتر من حامل معدني يحمل 3 اسطوانات من البولي اثيلين المقوى بداخلها 3 شمعات. يتصل بالشمعات عدد 2 أو 3 مقياس للضغط على شكل ساعة لمعرفة ضغط الماء المار داخل الفلتر. يتحمل الفلتر ضغط حتى 8.6 بار ودرجة حرارة حتى 52 درجة مئوية.

متى يتم تغيير شمعات الفلتر؟

تختلف المدة طبقاً لاستهلاك المياه وطبقاً لمنطقة تواجد المبنى في قطر. العمر الافتراضي للشمعة يتراوح ما بين 4 إلى 8 أشهر بحد أقصى. عند ملاحظة عدم نقاء الماء أو تغير رائحته أو تباين بين قراءات مقاييس الضغط المثبتة على الفلتر في أي وقت يجب الاتصال بقسم الصيانة.

ما هي اسعار فلتر ماء جامبو مركزي في قطر؟

سعر الفلتر 2 مرحلة هو 1300 ريال قطري شاملة التركيب. سعر فلتر ماء جامبو مركزي 3 مراحل هو 1800 ريال قطري شامل التركيب.

هل يعمل مصفا ماء قطر المركزي جامبو بالكهرباء؟

لا يعمل فلتر ماء جامبو المركزي بالكهرباء، بل يعمل فقط بضغط الماء المار بداخله.

ما هي المنشآت التي يمكن تركيب فلتر ماء جامبو مركزي 3 مراحل بها؟

هذا الفلتر يمكنه فلترة الماء الواصل لمبنى به من 20 إلى 40 مطبخ وحمام؛ لذلك فهو مناسب للمنازل والأبراج والفيلات وكذلك المستشفيات والفنادق و أياً من المنشآت أياً كان حجمها.

مواضيع مشابهة:

فلاتر مركزية ستانلس ستيل 20 إنش للخزان

المزيد عن خدمات شركة ارتك على صفحة إنستجرام الرسمية للشركة.

5/5 (1 مراجعة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خدمات الصيانة

يوجد لدينا فريق متخصص ذو مهارات فنية عالية لتلبية جميع احتياجات العمل بأسرع وقت.
يوجد لدينا جميع قطع الغيار لتلبية حاجة العميل ليحظى بخدمة ما بعد البيع.
وايضا يتوفر لدينا عقود للصيانة السنوية للمباني السكنية والتجارية لجميع المعدات واجهزة المياه.

إشترك في قناة اليوتيوب

error: حقوق الطبع والنشر محفوظة !!