fbpx

جهاز اكسل الياباني للماء القلوي المؤين

YouTube video

قائمة أسعار أجهزة الماء القلوي المتأين 
البراند  النوع  الموديل  الضمان السعر شامل تركيب 
ارتك  اكسل الياباني MX-33 1 سنة  4300 ريال قطري
ارتك  اكسل الياباني MX-5 1 سنة  6000 ريال قطري
ارتك اكسل الياباني MX-99 1 سنة  11000 ريال قطري
بيور برو بيور برو تايواني JA-303 1 سنة  4300 ريال قطري

جهاز اكسل الياباني

جهاز اكسل الياباني من تصنيع شركة اكسل Excel وهي علامة تجارية معروفة متخصصة في البحث والتطوير في صناعة المؤينات القلوية وفلاتر المياه ومعدات التحليل الكهربائي الأكثر شهرة واستخدامًا في اليابان لجودتها ومتانتها مع ما يقرب من 40 عامًا من الخبرة الصناعية الرائدة ويقع مقرها حاليًا في مدينة ناغازاكي في اليابان وتمتلك مصنعًا للكهرباء وهو مركز تدريب وصيانة كبير وحديث في مدينة أوساكا اليابان.

تهدف الشركة حاليًا إلى أن تكون السوق المشتركة الدولية رقم 1 في اليابان والعالم وشعارها هو خلق قيمة مثالية لمياه الشرب لذلك تسعى الشركة باستمرار للبحث لتوفير أفضل المنتجات للمستخدمين وعليه اختارت إنتاج وتطوير أجهزة التحليل الكهربائي لماء وهي سلسلة إكسل وتعتبر منتجات فريدة ومنتشرة على نطاق واسع في السوق اليابانية المحلية وأيضًا في الولايات المتحدة الامريكية وكوريا ودبي وسنغافورة والنمسا وألمانيا وبلجيكا وهولندا والعديد غيرها.

تتميز شركة ارتك بكونها الموزع الرئيسي والمعتمد من شركة اكسل لشراء جهاز اكسل الياباني وجميع الأجهزة الأخرى في قطر بأسعار منافسة وكفالة حقيقية!

جهاز الماء القلوي اكسل الياباني

ميزات جهاز اكسل الياباني Excel-EX (MX-33)

حاليًا، تعتبر شركة اكسل Excel خط إنتاج متميز وفي صدارة قائمة أفضل أجهزة التأيين القلوية في العالم فيما يترك جهاز اكسل الياباني انطباعًا مميزًا لدى المستخدمين من خلال تقنية الترشيح الفائق وهيكل خزان التحليل الكهربائي الكبير وتقنية التحليل الكهربائي المزدوجة القوية والمتفوقة في جميع أجهزة الشركة.

يمكن القول أن جهاز اكسل الياباني Excel-EX (MX-33) من انتاج شركة اكسل اليابانية أحد العلامات التجارية القليلة المعتمدة لتصنيع أجهزة طبية منزلية في اليابان ومن الناحية الطبية، يوفر جهاز اكسل الياباني على الميزات التالية:

  • درجة حموضة مستقرة ودقيقة مع انحراف منخفض للأس الهيدروجيني.
  • جميع المعادن الطبيعية.
  • تركيز فائق للهيدروجين مع درجة حموضة ثابتة.
  • الهيدروجين المستدام (لا يتحلل بعد سنوات من الاستخدام).
  • 3 إصدارات من الأقطاب الكهربائية.

الماء القلوي المتأين 

يتجاوز نظام تنقية المياه في جهاز اكسل الياباني قدرات أجهزة التأيين الكهربائي التقليدية فهو مزود بتقنيات يابانية متقدمة قادرة على إزالة الكلور المتبقي وثلاثي الميثان والرصاص المذاب والشوائب الأخرى من ماء الصنبور بفعالية عالية كما يوفر تنظيفًا مثاليًا مع الاحتفاظ بالمعادن الغنية في الماء للحصول على الماء القلوي المتأين.

بهدف الحصول على أفضل ماء قلوي متأين، تم تزويد جهاز اكسل بفلتر فائق يحتوي على 6 مراحل وهي على الشكل التالي:

  • فلتر الألياف المجوف (مرشح ميكانيكي).
  • ألياف الكربون النشطة.
  • حجر gaia
  • حجر التورمالين.
  • حجر ميفان.
  • الرمال المرجانية تساعد على إزالة 13 مادة سامة حسب المعايير اليابانية JIS و 6 مواد خطرة وزيادة قدرة الترشيح والحفاظ على جميع المعادن الطبيعية.

وستحصل على ماء قلوي متأين خال من الشوائب والمواد السامة التالية:

  • الكلور.
  • ثلاثي الميثان.
  • الروائح المتعفنة.
  • الرصاص القابل للذوبان.
  • البروموديكلورو ميثان.
  • ثنائي برومو كلورو ميثان.
  • البروموفورم.
  • ثلاثي كلورو إيثيلين.
  • الكيماويات الزراعية.
  • العكارة.

 

جهاز الماء القلوي 

يتميز جهاز الماء القلوي الياباني باعتماد تقنية جديدة باستخدام الخامات الطبيعية والمضغوطة في الفلاتر حيث يحتوي على 4 أنواع من الخامات الطبيعية موجودة في المرشحات ولها الاستخدامات التالية:

  • زيادة قدرة المياه على امتصاص الشوائب وتحرير العديد من المعادن مثل الكالسيوم والمغنيسيوم والمنغنيز والحديد وما إلى ذلك وتنشيط الماء.
  • رمال المرجان (أحافير المرجان) تحتوي على 21 نوعًا من المعادن الطبيعية الضرورية لجسم الإنسان مثل الكالسيوم والصوديوم والبوتاسيوم وتحول الماء بعد الترشيح إلى مياه معدنية قريبة من المياه المعدنية الطبيعية.
  • السيراميك نقي بشكل طبيعي وله قيمة قياس عالية للموجات العالية والأشعة فوق البنفسجية العالية جدًا وله تأثير في تحويل المياه العادية إلى مياه مضادة للأكسدة.
  • يحرض حجر التورمالين بشكل دائم الإلكترونات الموجودة في معادن التربة في الحالة الطبيعية مما يزيد من الأيونات السالبة بفعل التحليل الكهربائي كما يزيل التورمالين الأشعة الكهرومغناطيسية للمساعدة في حماية الصحة.

بالإضافة لما سبق، يحتوي جهاز الماء القلويExcel-EX (MX-33)  على عناصر ثمينة في تركيبه منها ​​التيتانيوم المطلي بالبلاتين حيث تحتوي لوحة الإلكترود الخاصة بجهاز الماء القلوي على مساحة مقطع عرضي كبيرة والقدرة على تخزين شحنات أكبر من جميع لوحات الأقطاب الكهربائية التقليدية.

مجموعة اكسل للمياه القلوي

تركيب فلاتر مياه قلوية

تعتبر شركة ارتك الوكيل المعتمد والرسمي في قطر لتركيب فلاتر مياه قلوية وفلاتر مياه منزلية بأسعار منافسة وكفالات حقيقية حيث تضمن بذلك الحصول على افضل جهاز مياه قلوية وهو جهاز اكسل الياباني الذي يحتوي على 3 لوحات كهربائية تنتج نفس جودة الماء القلوي المتأين الغني بالهيدروجين مثل الأجهزة التي تحتوي على 5 ألواح إلكترود عادية وبالتالي مع هذه اللوحات ستوفر تقنية جهاز اكسل الياباني Excel قيمة هيدروجين فائقة مقارنة بالأجهزة الأخرى.

مع العزل الكهربائي التقليدي عند تركيب فلاتر مياه قلوية سيحصل زيادة في تركيز الهيدروجين، يزيد الرقم الهيدروجيني دائمًا (أي أن قيمة الأس الهيدروجيني تتناسب مع تركيز الهيدروجين في الماء) لكن مع تقنية التحليل الكهربائي الموجودة في جهاز اكسل Excel DOUBLE ستحصل على مياه قلوية مؤينة عالية الجودة مع تركيز عالي من الهيدروجين فالجهاز مزود بتقنية التحليل الكهربائي المزدوج الحصرية لتحسين الجودة الفائقة للمياه القلوية المؤينة الغنية بالهيدروجين والقيمة العالية جدًا في الوقاية من الأمراض وعلاجها وهي السبب الرئيسي وراء اعتماده كجهاز طبي منزلي في اليابان.

33 موديل اكسل ياباني للماء القلوي

 

الأسئلة الشائعة:

أيهما أفضل المياه القلوية أو المياه العادية؟

كلا من المياه القلوية والمياه العادية مصدر جيد للترطيب وتوفر العديد من الفوائد حيث تحتوي المياه القلوية على مستوى حموضة أعلى ويمكن أن تساعد على الهضم وتقليل التعب والوهن وتحسن من منظر وملمس الجلد فيما تحتوي مياه الينابيع العادية على المعادن الضرورية وتوفر المزيد من الترطيب بسبب مذاقها الرائع. إن شرب زجاجة من الماء القلوي كل يوم لن يؤثر بشكل كبير على جسمك ومع ذلك إذا كنت تشرب جالونًا من الماء القلوي يوميًا فيجب على جسمك أن يعمل بجد للحفاظ على الرقم الهيدروجيني وهذا يعني أنه بمرور الوقت سينتج جسمك المزيد من العصارات المعدية والإنزيمات الهاضمة.

هل تؤثر المياه القلوية على وظائف الكلى؟

لا توجد حقائق ثابتة لتأثير المياه القلوية على وظائف الكلى ولكن بالنسبة لمعظم الأفراد الأصحاء فإن شرب المياه القلوية قد لا يكون ضارًا لكن إذا كنت تعاني من مرض مزمن في الكلى أو كنت تتناول دواءً يؤثر على وظائف الكلى فمن المحتمل أن يكون للعناصر الموجودة في المياه القلوية آثار جانبية سلبية على الكلى.

هل تغير المياه القلوية مستوى الأس الهيدروجيني الطبيعي في الجسم؟

ليس حقًا ففي معظم الأحيان يحافظ دمك على درجة حموضة 7 وتقع في منتصف مقياس الأس الهيدروجيني وما تأكله وتشربه يغير درجة الحموضة في البول فقط لذلك عندما تشرب الماء القلوي فإنك ستغير الرقم الهيدروجيني لما هو موجود في حوض المرحاض وليس دمك.

 

تابعنا ايضآ على :-معرض اعمالنا انستجرام

4/5 (2 مراجعة)

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خدمات الصيانة

يوجد لدينا فريق متخصص ذو مهارات فنية عالية لتلبية جميع احتياجات العمل بأسرع وقت.
يوجد لدينا جميع قطع الغيار لتلبية حاجة العميل ليحظى بخدمة ما بعد البيع.
وايضا يتوفر لدينا عقود للصيانة السنوية للمباني السكنية والتجارية لجميع المعدات واجهزة المياه.

إشترك في قناة اليوتيوب