fbpx

سخانات مياه مركزية امريكية في قطر

المواصفات و الاسعار
المواد الوصف الكمية
سخان مياه مركزي  براند:  امريكانا / اوسميث – السعة 80 جالون  – صنع في امريكا 3
فلتر مياه مركزي براند : كلاك الحجم 10*54 انش – صنع في امريكا 1
مضخة مياه  مضخة ضغط المياه حجم 1 حصان – صنع في ايطالية  1
كنترول برشر كنترول برشر اتماتيك 1
مضخة سركليشن   مضخة سركليشن لتدوير الماء الساخن 1
تايمر مع كفر وتر بروف تايمر مع كفر وتر بروف لتنظيم عمل مضخة المياه 1
شبكة بايبات  شبكة بايبات نوع PPR  لتجميع السستم 1
السعر :   -/11,950 ريال قطري يشمل توريد و تركيب سستم تسخين المياه وفقا للمواد المذكورة اعلاه فقط بدون أي إضافات أخرى .

سخانات مياه مركزيه امريكية تقدم للمستخدم العديد من المزايا والمواصفات العالمية والتي تلبي طموح الاستخدام الآمن للماء الساخن عبر سستم سخانات مياه مركزي القوية القادرة على تحدي الاستخدام الكثيف وتوفير الحلول الجذرية لمشاكل تسخين المياه مهما كان حجم الاستخدام أو نوع البناء أو عدد الطوابق في البناء الواحد.

سعر شبكة سخانات المياه المركزية الأمريكية هذه يشمل تكاليف الشبكة كاملة مع التركيب والتي تتألف من 3 سخانات مركزية بسعة 80 جالون مع فلتر مركزي لتنقية المياه من الكلس والشوائب ومضخة لتدوير المياه مهمتها سحب المياه الباردة من الأنابيب عند فتح صنبور المياه الساخنة للحصول على مياه ساخنة مباشرةً عند فتح الصنبور ومضخة دفع (دينمو) لزيادة سرعة تدفق المياه وشبكة أنابيب (بايبات) PPR دون وجود أجزاء للتبريد.

فيما يتعلق بالكفالة والضمان، توفر شركة ارتك ضمان على جسم السخان فقط لمدة خمس سنوات وضمان لمدة سنة واحدة على باقي الأجزاء المرفقة مع شبكة سخانات المياه الأمريكية حيث يتاح للعميل تخصيص شراء الأجزاء التي يرغب بتركيبها وفق احتياجاته ومتطلباته من ضمن الشبكة.

 

افضل سخانات مركزية 2022

مزايا ومواصفات سخانات المياه المركزية

أصبح وجود سخان مركزي في كل بيت ضرورة من ضرورات الحياة وخاصة للمنازل متعددة الطوابق كما أن استخدامات سخان مركزي أمريكي لا تقتصر على المنازل فحسب بل أصبحت ضرورة حياتية للمباني التجارية والشركات الكبرى والفنادق والمراكز السياحية وغيرها من المنشآت الحيوية.

إن استخدام السخان المركزي الأمريكي يوفر على المستخدمين الكثير من عناء التركيب والإصلاح والصيانة للسخانات الصغيرة والقديمة كل على حدة كما أن السخان المركزي أصبح الخيار الأفضل دون منافسة عند المقارنة مع السخان العادي.

الفرق بين السخان المركزي والسخان العادي هو ان السخان المركزي يحقق معادلة سرعة الأداء والجودة العالية مع الأمان الكامل من خلال تركيب السخان خارج المنزل وعند الحديث عن الفرق بين السخان المركزي والسخان العادي، يتميز السخان المركزي بالمزايا التالية:

  • السخان المركزي يوفر الكهرباء بالمقارنة مع السخانات المتعددة التي يتوجب تركيبها في كل حمام ومطبخ.
  • سخانات المياه المركزية يتم تركيبها خارج المنزل لذا تحقق الأمان الكامل للمستخدم.
  • يتم صيانة السخان بالكامل في مكان واحد وهذا يوفر تعدد أعطال السخانات الصغيرة.
  • السخان المركزي يوفر مساحة كبيرة بدلا من أخذ المساحة الداخلية لتركيب سخان في كل حمام ومطبخ.
  • الاستعداد التام لتلبية ظروف العمل الكثيف أكثر من قدرة السخان العادي.
  • يحقق نسب أعلى من الأمان التام للمستخدم وذلك لأن السخان وكامل أجزاءه موجود خارج المنزل.
  • الجاهزية التامة لتقديم المياه الساخنة لجميع الوحدات المتعددة في نفس الوقت وبنفس الكفائة وهذا يحققه فعلا سستم سخانات مياه مركزي .

 

أجزاء شبكة سخان الماء المركزي وطريقة عمله

سخان ماء مركزي هو نظام لتسخين المياه يتم تركيبه لتوفير المياه الساخنة للمنزل كاملا بما في ذلك المطابخ والحمامات والمغاسل وتتألف الشبكة من  من 3 سخانات مركزية تتوفر بسعات مختلفة 50 أو 80 أو 120 جالون تغطي كامل المنزل مع فلتر مركزي لتنقية المياه من الكلس والشوائب الأخرى والغبار والصدأ للحصول على مياه نقية ومفيدة للشعر وللبشرة ومضخة لتدوير المياه مهمتها سحب المياه الباردة من الأنابيب عند فتح صنبور المياه الساخنة للحصول على مياه ساخنة مباشرةً عند فتح الصنبور ومضخة دفع (دينمو) لزيادة سرعة تدفق المياه وشبكة أنابيب (بايبات) PPR دون وجود أجزاء للتبريد.

 

طريقة تركيب شبكة سخانات المياه المركزية

تركيب سستم سخانات مياه مركزي يكون مبنيا على معاينة الفني المختص الذي تقوم شركة ارتك بإرساله لمعاينة المنزل وعدد نقاط المياه اللازمة والاحتياج اليومي حيث يتم اختيار السعات والنوع المطلوب وفقًا للعوامل السابقة مع معاينة جميع الأماكن التي تحتاج إلى توصيلات المياه الساخنة والقدرة على تحديد المكان الذي سيتم تركيب السخان به خارج المنزل وبالمعاينة يتم تحديد التوصيلات المطلوبة بالمساحات والمقاسات المناسبة.

بالإضافة لما سبق، سيتم تحديد جميع القطع اللازمة لتلك التوصيلات والاتفاق مع العميل على اختيار المقاس المناسب من عدة مقاسات فهناك مقاس 80 جالون وهو المقاس المناسب لأغلب العوائل والاحتياجات في قطر وهو المقاس الأوسط الذي يناسب عدد الحمامات اللازم تخديمها وتوصيل المياه الساخنة لها وهناك سعات أخرى أيضا حيث يوجد سخان مركزي 50 جالون ويوجد مقاس 120 جالون كما يمكن اختيار تركيب أكثر من سخان لخدمة أوسع لعدد أكبر إذ يمكن تركيب اثنين من سخان امريكي 80 جالون بحيث يتم اختيار هذه السعات وفقًا لاحتياجات العميل ومتطلبات المنزل والتكاليف.

بعد أن يتم تحديد موعد التركيب يتم توصيل الحمامات و المطابخ والمغاسل في السخان و يتم تشغيل السستم عن طريق المهندسين والفنيين من شركة ارتك وسيتم تشغيل شبكة السخان المركزي بفترة قصيرة لتدخل في الخدمة وتلبي كافة الاحتياجات المطلوبة دون القلق من انقطاع المياه أو انخفاض حرارتها مع إمكانية ضبط الحرارة المناسبة لتكون متوفرة فور الاستخدام.

 

سخانات مياه مركزي كفاءة عالية في توفير الماء الساخن

سخانات مياه مركزي تعمل بكفاءة عالية في المباني السكنية والتجارية والمجمعات والفلل كما تحظ بإقبال كبير لما حققته من نتائج مرضية في توفير الماء الساخن بسهولة وانسيابية وكفاءة عالية لجميع المستخدمين مهمها كان حجم الاحتياج اليومي من الماء الساخن!

شركة ارتك بقطر تقدم أفضل سخانات مركزية امريكية متوفرة بأحجام مختلفة تتناسب مع جميع المباني وتتميز سخانات المياه المركزية بميزات رائعة جعلت منها الخيار الأول للعملاء في قطر مع كفالة لمدة خمس سنوات توفرها شركة ارتك على جسم السخان فقط! ولمدة سنة واحدة على باقي أجزاء شبكة سخانات المياه المركزية وخدمة عملاء متاحة على مدار الأسبوع.

 

لماذا تعتبر السخانات المركزية الخيار الأول للحصول على الماء الساخن؟

أهم ما يميز سخانات المياه المركزية عن غيرها من بقية السخانات العادية والتقليدية هي المزايا التالية:

  • جسم السخان من الداخل يحتوي على طلاء ماسي أزرق يزيد من متانة وقوة السخان التي يستطيع من خلالها الحفاظ على المياه بالدرجة الحرارة المطلوبة و لأطول وقت ممكن.
  • يوفر سخان مركزي أمريكي أقصى حماية للماء الساخن من حيث النظافة والنقاء من الشوائب والغبار والصدأ والكلس.
  • تم تصنيع جسم السخان مركزي من الفولاذ المقاوم للصدأ مما يعطيه المتانة والقوة وعمر افتراضي أطول.
  • يتم تزويد سخانات مياه مركزية بعازل حراري من شركة ارتك للحفاظ على حرارة الماء أطول وقت ممكن.
  • السخان المركزي يوفر الطاقة الكهربائية التي استخدمت في تسخين الماء بحيث لن تحتاج إلى إعادة تسخينها وهذا أيضا يعطي الشمعات عمرا افتراضيا أطول.
  • سخان الماء المركزي مزود بترموستات للتحكم في درجة الحرارة مما يجعل التحكم متاح عند المستخدم بحيث يختار درجة الحرارة التي يراها مناسبة والتي تختلف باختلاف الغرض من الاستخدام.
  • السخان مغلف بطبقة خارجية تحمي جسم السخان وتحافظ على حرارة الماء مما يحافظ على جودة أداء الشمعات.
  • يعتبر السخان موفر في استهلاك الطاقة الكهربائية ويتكون من أجزاء صديقة للبيئة.

مواصفات سخانات مركزية

الضمان والصيانة على شبكة سخانات المياه المركزية

تقدم شركة ارتك بقطر الكثير من العروض على صيانة سخانات مركزية والفلاتر كما يتوفر لدى الشركة قطع غيار أصلية للسخانات وضمانات وكفالات مختلفة على جسم السخان والشمعات والأجزاء الأخرى كما أن الشركة توفر طاقم عمل متخصص من المهندسين والفنيين القائمين على خدمات التوريد والتركيب والتشغيل والصيانة بحيث يكون العميل مطمئنا على سستم سخانات مياه مركزي بشكل دائم حيث تقدم الشركة خدمات الصيانة والمتابعة بشكل دوري كما أن العميل يحصل على سنوات مجانية من الصيانة في أثناء الضمان فقط و بحسب مدة الضمان المتفق عليها وبعد أن تنتهي المدة لن يقلق أبدا لأن أسعار الصيانة مناسبة للجميع والخدمة متاحة بسرعة عالية وبمستوى عالٍ من الاحترافية.

 

مواصفات سخانات المياه المركزية

يوفر سستم سخانات المياه المركزية مواصفات عالية تمنح القوة والكفاءة في الاستخدام للعملاء الأمر الذي جعل منها الخيار الأول لجميع العملاء حيث يقدم سخان الماء المركزي الميزات التالية :

  • يتوفر السخان باحجام متعددة لتناسب جمبع الاحتياجات بما في ذلك سعة 50 جالون و80 جالون و 120 جالون.
  • يحتوي السخان على عازل حراري لزيادة كفاءة التسخين وللاحتفاظ بحرارة المياه لمدة طويلة وهو بمقاس 12 إنش.
  • طبقة عزل حراري ثانية من الفوم بسماكة 3 انش.
  • يحتوي السخان على خاصية النظافة الذاتية عن طريق فلتر مركزي لتنظيف مياه السخان ولإزالة الشوائب والكلور.
  • يحتوي السخان على صمام تصريف يمنع دورة المياه بشكل خاطئ.
  • يتميز السخان الكهربائي بإمكانية العمل على جهد كهربائي 220v-240v /50Hz سنجل فاز وعلى جهد 50 هرتز سنجل فاز ومتوفر أيضا 3 فاز.
  • يوفر السخان مضخة راجع أو سيركوليشن تعمل على سحب الماء البارد إلى الأعلى لكي توفر الماء الساخن بسرعة وبمجرد فتح صنبور المياه.

إن تركيب سخانات مياه مركزية امريكية هو القرار الأنسب للحصول على الماء الساخن بشكل فوري وسريع وآمن لكل من المنازل والشركات والمجمعات والمباني الإدارية وجميع المباني ذات الوحدات المتعددة التي تحتاج إلى سستم تسخين المياه المركزي الأمريكي القوي.

 

الأسئلة الشائعة

هل يمكن تركيب سخانات مياه مركزية على نظام بايبات سخانات مياه عادية؟

في الحقيقة الجواب على هذا السؤال هو لا للأسف وذلك لأن نظام بايبات سخانات المياه العادية هو نظام بناء قديم تكون فيه مواسير المياه داخلية وسيصعب تغيير هذه المواسير لتناسب تمديدات السخانات المركزية بحيث يستلزم ذلك تكسير المواسيروالأرضيات وتكاليف عالية.

ماذا يشمل ضمان سخان المياه المركزي؟

يشمل الضمان الذي تقدمه شركة ارتك خمس سنوات على جسم السخان فقط وسنة واحدة على باقي الأجزاء من شبكة سخان المياه المركزي.

كم هو العمر الافتراضي لسخان المياه المركزي؟

يتعلق العمر الافتراضي سخان المياه المركزي بالعديد من العوامل بما في ذلك جودة التركيب والشركة المصنعة وكفاءة الاستخدام لكن بشكل عام يصل عمر السخان الافتراضي حتى 10 سنوات.

اين يتم تركيب شبكة سخان المياه المركزي؟

يتم تركيب شبكة سخان المياه المركزي على سطح المنزل في مكان واحد يضمن درجة أمان عالية وإمكانية وصول المياه الساخن لجميع النقاط الموجودة في المنزل أو البناء.

تابعنا أيضًا على الانستجرام!

5/5 (1 مراجعة)

تعليقان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خدمات الصيانة

يوجد لدينا فريق متخصص ذو مهارات فنية عالية لتلبية جميع احتياجات العمل بأسرع وقت.
يوجد لدينا جميع قطع الغيار لتلبية حاجة العميل ليحظى بخدمة ما بعد البيع.
وايضا يتوفر لدينا عقود للصيانة السنوية للمباني السكنية والتجارية لجميع المعدات واجهزة المياه.

إشترك في قناة اليوتيوب