fbpx

فلاتر ارتك مركزية ستانلس ستيل 7 مراحل

فلتر ماء للخزان الارضي

المواصفات و السعر
البراند :  ارتــك.
الحجم  : 40 انش .
المراحل :  يتكون من 7 فلاتر  .
مواد الجسم : ستانلس ستيل 304 .
اقصى ضغط للماء : 10 بار.
اقصى درجة حرارة :  100 درجة .
حجم مدخل/مخرج الماء : 2 انش.
مكان التركيب : على خزان الأرضي او خزان السطح.
بلد المنشأ :  صنع في تايوان.
الضمان : 7 سنوات على جسم الفلتر من الصدأ او التسرب.
السعر :  4200 ريال قطري شامل التوريد والتركيب .

فلاتر ارتك مركزية متوفرة في قطر حيث لدينا مجموعة من فلاتر ماء لخزانات المنازل  بجودة عالية وافضلها فلاتر ستانلس تسيل بضمان 7 سنوات- تركيب فلتر مركزي في قطر.

فلاتر الماء المركزي ضرورة لا غنى عنها؛ فهي تقوم بإزالة الرواسب والأوساخ بمختلف أنواعها كما أنها تعالج المياه من الكلور والغازات التي تسبب تغير لون ورائحة الماي. بدون هذه الفلترة المركزية تسبب المياه مشاكل في الجلد والشعر كما أنها تسبب تعطل الأجهزة المنزلية كالغسالات والسخانات نتيجة تراكم الأملاح والأوساخ بها.

فلاتر مياه

فلاتر ارتك مركزية

توفر براند ارتك العديد من فئات الفلاتر، وأحد أفضل هذه الفلاتر هي فلاتر ارتك مركزية ستانلس ستيل. توفر شركة ارتك فلاتر مياه تانك ستانلس ستيل ماركة أرتك ذات صناعة تيواني في ثلاثة أحجام وهي 20 إنش و 30 إنش و 40 إنش. ويمكن اختيار الحجم طبقاً لاستهلاك الماء وعدد السكان وحجم البناية.

فلاتر ستانلس ستيل هي فلاتر 7 مراحل، وتتكون من جسم معدني من الستانلس ستيل 304 المطلي بطبقة لامعة؛ لذلك فهو مقاوم للتآكل والصدأ ومتوافق حيوياً فلا يتفاعل مع أي من العناصر الأخرى للفلتر فلا يسبب أي تلويث للماء. يحتوي جسم الفلتر على منفذ دخول ومنفذ خروج للماء بقطر 1 إنش.

بالفلتر أيضاً صنبور تصريف مياه في الجزء السفلي. وظيفة هذا الصنبور هي تصريف مياه تنظيف الفلتر وتغيير الشمعات والذي يكون محملاً بالأوساخ والرمال والصدأ. بجانب ذلك، يمكن استخدام الصنبور للحصول على ماء نظيف من الفلتر مباشرةً في أي وقت. بأعلى الفلتر يوجد منفذ تنفيس الهواء، وهو المسؤول عن خروج الهواء الموجود بالفلتر أثناء ملئه بالماء. هذا الجزء من أجزاء فلتر ماء مركزي ستانلس ستيل ضروري؛ حيث أن الفلتر مغلق بإحكام من كل اتجاه ولا يمكن أن يمتلئ بشكل صحيح دون تنفيس الهواء. وأخيراً للفلتر قواعد تثبيت سفلية مثقوبة للتثبيت الآمن في أي مكان.

فلاتر تنقية الماء في قطر

فلاتر ماء لخزانات المنازل

يمكن تركيب فلاتر الماء المركزية ستيل بأحجامها الثلاثة لخزانات المنازل؛ ففلتر ستيل 20 إنش مناسب للمنازل الصغيرة والاستهلاك المحدود وفلتر ستيل 30 إنش مناسب للمنازل المتوسطة والاستهلاك المتوسط أيضاً أما فلتر ستيل 40 إنش فهو الأكثر كفاءة للعمل مع الاستهلاك العالي والمنازل الكبيرة.

 

مع تركيب فلاتر ارتك مركزية ستانلس ستيل، يمكن استخدام الماء في الطبخ و غسيل الملابس والأطباق وكذلك الاستحمام والاستخدام الشخصي دون خوف من تساقط الشعر أو تضرر البشرة أو خروج الملابس من الغسالة متسخة أو صفراء برائحة كريهة. مع ذلك، لا ينصح باسهلاك المياه المفلترة مركزياً للشرب بشكل مباشر فقد تتعرض لبعض الشوائب أثناء مرورها من الخزان في البايبات حتى تدفقها من الصنابير. شركة فلتر ماء قطر ارتك توفر مجموعة من أفضل فلاتر المطبخ للحصول على ماء نظيف آمن للشرب، كما أنها توفر فلاتر للشاور معالج بالنكهات لمزيد من الانتعاش.

 

تركيب فلاتر ماء في قطر

شركات فلاتر ماء مركزية

أما عن شرح تركيب فلاتر ماء ستيل المركزية فهي كالتالي، الاستخدام الأول لفلاتر ارتك مركزية ستيل 7 مراحل هو فلتر ماء للخزان الارضي. في هذا الموضع يتم تثبيت الفلتر بجانب الخزان الأرضي للبناية والذي يستقبل مياه البلدية الخام، ويستعان بهذا الموضع عادةً في حالة وجود أكثر من خزان علوي على الأسطح. يقوم الفلتر بتنقية مياه المصدر ليتم تخزينها في الخزانات العلوية للسطح لوقت الاستخدام. قد تتعرض المياه المخزنة للتعكير مرة أخري بسبب الركود أو فتحات التهوية بالخزانات.

الاستخدام الثاني للفلتر هو كأحد فلاتر للخزان العلوي، وهي الطريقة الأفضل صحياً ويستعان بها في حال وجود خزان علوي واحد فقط للسطح. في هذه الحالة، يتم فلترة المياه قبل مرورها في الأنابيب مباشرةً؛ لذلك لا يهم مدى ركودها أو بقائها في الخزان العلوي.

 

بعد تركيب فلاتر الماء في سستم البايبات، تبدأ مرحلة تركيب شمعات فلاتر المياه. يحتوي الفلتر من الداخل على قضبان معدنية الغرض منها تثبيت الشمعات في أماكنها، ولمزيد من الثبات تغطى الشمعات السبع بحلقة معدنية علوية.

فلاتر ارتك مركزية ستانلس ستيل هي فلاتر 7 مرحلة، فيتم تركيب 7 شمعات داخل الفلتر لتنقية المياه على 7 مراحل. هذه الشمعات تكون من النوع القطني والنوع الكربوني.

الشمع القطني مصنوع من مادة البولي بروبيلين PP المفلتِرة، والتي تعزل الرواسب والرمل والطين والصدأ والطحالب. تزيل هذه الشمعات أي ملوثات صلبة مهما صغر حجمها. أما الشمع الكربوني، فهو مصنوع من الكربون الصلب النشط CTO، والذي يزيل الكلور والرائحة واللون والغازات السائلة في الماء. أي شوائب حتى حجم 5 ميكرون لا يمكنها المرور من شمعات الفلتر.

 

بالبحث عن شركات فلاتر في قطر، نجد أن شركة ارتك رائدة في هذا المجال. توفر الشركة قائمة مختارة من الفلاتر من ضمنها الفلاتر المركزية. لدى الشركة أيضاً قسم مختص بالصيانة، فيقوم فنيو الشركة بغسل جميع الخزانات بعد تركيب الفلتر المركزي، كما أنها تقوم بعمل صيانة فلاتر الماء دورياً كل 6 أشهر. يقوم قسم الصيانة بالتواصل مع العميل لتحديد موعد لتغيير الشمعات مقابل تكلفة بسيطة.

فلاتر المياه المركزية  حجم 40 inch

فلاتر ارتك مركزية ستانلس ستيل حجم 40 إنش ممتازة في الاستهلاك الشديد للماي وللمنازل الضخمة ذات عدد سكان كبير. سعة الفلتر 55 لتر وله قدرة فلترة يتراوح مقدارها بين 100 إلى 140 جالون في الدقيقة ما يوازي من 20 إلى 28 متر مكعب في الساعة. و يزن الفلتر فارغاً 31 كيلو جرام.

تختلف اسعار فلتر ماء ستيل المركزي بين شركات فلاتر مركزية طبقاً للحجم والجودة والبراند وبلد المنشأ. شركة ارتك توفر فلتر مركزي ستانلس ستيل 40 إنش من براند أرتك تايواني الصنع بسعر 4200 ريال قطري شامل التركيب. ومع المنتج ضمان لمدة 7 سنوات.

أسئلة شائعة

متى يتم تغيير شمعات فلاتر ارتك مركزية ستيل؟

يتراوح العمر الافتراضي لشمعات الفلتر ما بين 6 إلى 8 شهور بحد أقصى. يقوم قسم صيانة شركة ارتك بصيانة دورية كل 6 أشهر وينصح بعدم تأجيلها.

هل فلاتر ارتك مركزية ستيل 40 إنش مناسبة للمنازل؟

بالطبع فلاتر ستيل 40 إنش مناسبة للمنازل؛ فهي تعد الاختيار الأمثل في المنازل الكبيرة والفيلات وأيضاً مع الاستهلاك المرتفع للماء أو الساكنين الكُثر.

ما هي اسعار فلاتر ارتك مركزية ستيل واسعار تركيبها في قطر؟

شركة ارتك في قطر تقوم بتركيب الفلتر دون مصاريف، حيث أن سعر المنتج يشمل مصاريف التركيب. أما عن أسعار الفلاتر ارتك ستيل تايواني الصنع، فلتر ستيل 40 إنش بسعر 4200 ريال قطري و فلتر ستيل 30 إنش بسعر 3500 ريال قطري وفلتر ستيل 20 إنش بسعر 2800 ريال قطري. جميع الفلاتر تأتي مع ضمان 7 سنوات.

هل تعمل فلاتر ارتك مركزية ستانلس ستيل بالكهرباء؟

لا تعمل هذه الفئة من الفلاتر المركزية بالكهرباء، وإنما فقط بضغط الماء المار بداخلها.

مواضيع مشابهة:

فلاتر مياه ارتك 7 مراحل 30 إنش

فلاتر مياه مركزي جامبو 3 مراحل

المزيد على صفحة إنستجرام الخاصة بشركة ارتك .

5/5 (1 مراجعة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خدمات الصيانة

يوجد لدينا فريق متخصص ذو مهارات فنية عالية لتلبية جميع احتياجات العمل بأسرع وقت.
يوجد لدينا جميع قطع الغيار لتلبية حاجة العميل ليحظى بخدمة ما بعد البيع.
وايضا يتوفر لدينا عقود للصيانة السنوية للمباني السكنية والتجارية لجميع المعدات واجهزة المياه.

إشترك في قناة اليوتيوب