fbpx

مروحة تبريد الخزان العلوي جولدن ستار

مروحة تبريد الخزان

المواصفات و السعر
البراند :  جولدن ستار.
الحجم / الواط :  370 واط .
الجهد الكهربائي :  220-240 فولت سنجل فيز .
الهيرتز :  50/60 هيرتز.
استهلاك الكهرباء : 1.55 امبير
النوع :   بلوار .
سرعة ضغط الهواء  : 3300 دورة/دقيقة.
حجم الهواء : 660 م/ساعة.
الموديل : DF-860.
اقصى درجة حرارة للوصول اليها  يعمل على تخفيض درجة الحرارة من 48 درجة الى (28 – 32 ) درجة يحققها الجهاز 
الضمان : 1 سنة فقط.
السعر :  1300 ريال قطري شامل توريد وتركيب .

مياه الخزان في قطر e1650906387823

مروحة تبريد الخزان العلوي جولدن ستار مميزاتها وصيانتها  GOLDEN STAR CHILLER WATER TANK

مروحة تبريد الخزان العلوي جولدن ستار عبارة عن جهاز خاص لإبقاء الماء داخل الخزان بدرجة حرارة مناسبة للاستعمال المنزلي المختلف وهي ليست مروحة بالشكل الاعتيادي بل هي عبارة عن دينامو قوي يطرد الهواء الساخن المتجمع داخل الخزان والذي يساهم في ارتفاع درجة حرارة الماء التي تصل لدرجات عالية حتى 55 درجة مئوية إذ يعمل الدينمو بلاور على ضخ الهواء البارد ليمنح الماء برودة تصل إلى درجة من 22 درجة إلى 28 درجة مئوية وفي نفس الوقت يطرد الهواء الساخن من فتحات المضخة إلى خارج الخزان بفكرة بسيطة وجديدة لكنها مميزة استطاع الجهاز من خلالها أن يحافظ على مياه الخزان باردة طوال الصيف مهما كانت درجة حرارة الجو المحيط وحتى ظروف العمل.

إن سعر مروحة تبريد الخزان العلوي جولدن ستار المذكور يشمل سعر مروحة تبريد الخزان العلوي جولدن ستار بقدرة 370 واط وتركيبها على خزان المياه فقط.

عندما تقوم بشراء مروحة تبريد الخزان العلوي جولدن ستار من شركة ارتك ستحصل على ضمان لمدة سنة واحدة على مروحة تبريد ماء التانكي جولدن ستار 370 واط كما تتوفر جميع قطع الغيار الأصلية وخدمات الصيانة والإصلاح والتوريد والتركيب من خلال طاقم عمل يضم مهندسين وفنيين متخصصين في أعمال الصيانة والتركيب جاهزون للخدمة على مدار الوقت.

مبرد ماء التانكي جولدن ستار في قطر

أجزاء مروحة تبريد الخزان العلوي جولدن ستار

تعمل مروحة تبريد الخزان بطريقة جديدة وبسيطة لكن نتائجها فعالة في تبريد خزانات الماء على الأسطح وهي تتألف من الأقسام التالية:

  • كفر خارجي انسيابي مصنوع من مادة الفايبر جلاس لكي يؤمن درجة عزل عالية ضد الأتربة والأوساخ ومياه الأمطار أو الحشرات سخونة الشمس.
  • دينمو بلور أو مضخة تفريغ الهواء وهو عبارة عن بلاور قوي بحجم كبير XXL يقوم بضخ الهواء بشكل قوي ليطرد الهواء الساخن من داخل الخزان بسرعة.
  •  تايمر مخصص لضبط الجهاز موجود ضمن غلاف خاص لحمايته من العوامل الخارجية.

 

ألية عمل دينمو تبريد الخزان مبرد جولدن ستار  GOLDEN STAR CHILLER WATER TANK

إن مبرد جولدن ستار أو دينامو تبريد الخزان جولدن يعمل بطريقة بسيطة لكنه فعال للغاية في تقديم ماء بارد للمستخدمين وبرغم أنه لا يعمل بواسطة غاز الفريون إلا أن فكرة عمله البسيطة جعلت منه جهاز موفر للكهرباء فهو يعمل على جهد 3 أمبير فقط أما ألية عمله فهي على الشكل التالي:

  • يتم تركيب المروحة بوقت قصير لا يتجاوز ثلث ساعة فقط.
  • المروحة توضع أعلى الخزان بواسطة الفني المختص بالتركيب.
  • يتم تركيب التايمر وضبطه على مواعيد توقف الجهاز أوتوماتيكيا.
  • يبدأ الجهاز بالعمل بمجرد توصيل الكهرباء حيث يعمل الدينامو على ضخ الهواء البارد بشكل قوي إلى داخل الخزان.
  • يدخل الهواء البارد إلى الخزان ويبرد المياه وفي الوقت الذي ينزل فيه بقوة إلى أسفل الخزان يرتفع الهواء الساخن إلى الأعلى للخروج عبر فتحات المضخة.
  • مضخة تفريغ الهواء تعمل على خلخلة الهواء في الخزان ليعلو الهواء الساخن ويُطرد من فتحات الجهاز.
  • بعد طرد الهواء الساخن لا يتبقى إلا الهواء البارد في الخزان حيث تنتقل البرودة من الهواء إلى جزيئات الماء.
  • بعدها يبرد الماء ليصل إلى درجة حرارة ما بين 22 درجة إلى 28 درجة مئوية بحسب درجة حرارة الجو وتدفق الماء الجديد إلى الخزان حسب استعمال الماء وكمية سحب الماء من الخزان.
  • يعمل التايمر على فصل الجهاز أوتوماتيكيا حيث يتوقف عن العمل مرتين يوميا ويتوقف الجهاز لمدة ساعتين ثم يواصل العمل بعدها أوتوماتيكيا.
  • توقف الجهاز لن يسبب قلق للمستخدم لأنه سيكون في وقت الفجر ووقت المغرب حيث لن تتعرض مياه الخزان إلى درجة حرارة عالية بفعل الشمس في أوقات الذروة.

 

ميزات مراوح تبريد خزان الماء جولدن ستار GOLDEN STAR CHILLER WATER TANK

تقدم مراوح تبريد خزان الماء جولدن ستار ميزات مختلفة جعلت منها الخيار الأول لتبريد مياه وأبرز هذه المميزات:

  •  المروحة بسيطة وسهلة التركيب.
  •  التوريد والتركيب مجاني من شركة ارتك .
  •  يعمل الفصل الأوتوماتيكي على الحفاظ على الجهاز وإطالة العمر الافتراضي لمروحة تبريد الخزان العلوي أو مضخة تفريغ الهواء جولدن ستار.
  •  مروحة تبريد التانكي جولدن ستار جهاز قوي وعلى كفاءة عالية وجودة في التصنيع حيث تم صنعه من مواد قوية وصديقة للبيئة.
  • دينمو تبريد الخزان لا يستهلك كهرباء بشكل كبير فهو لا يبرد بواسطة غاز الفريون ويعمل على جهد 3 أمبير فقط.
  •  تتوفر مراوح تبريد خزان الماء بالعديد من الأحجام التي تتناسب جميع الخزانات.
  • مروحة تبريد التانكي جولدن ستار تتمتع بضمان من شركة ارتك .
  • توفر شركة ارتك الصيانة مع توافر جميع قطع الغيار الأصلية من خلال فريق متخصص من المهندسين والفنيين لرعاية وإصلاح الجهاز.

جهاز مبرد مياه التانكي في قطر

صيانة وعروض مروحة تبريد التانكي جولدن ستار  GOLDEN STAR CHILLER WATER TANK

مروحة تبريد التانكي مضخة تفريغ الهواء أو دينمو تبريد الخزان جولدن ستار هو الجهاز الأول في الخليج لتبريد خزانات المياه على الأسطح ويتوفر بعروض مختلفة على أسعارها وكذلك على خدمات الصيانة بعد انتهاء فترة الضمان وأسعار خاصة لطلبات الجملة كما يمكن للعميل تجريب مروحة تبريد التانكي جهاز واحد فقط في حالة طلبات الكميات الكبيرة وطلبات الجملة إذ توجد اسعار خاصة على تركيب الأعداد الكبيرة للمباني والشركات الكبرى والمتاجر.

توفر شركة ارتك ضمان على المروحة مجاني يمكنك خلاله استبدال وإصلاح المروحة بشكل مجاني كما أنه بعد انتهاء مدة الضمان يمكنك الاستفادة من خدمات فريق خاص للصيانة مع توافر قطع الغيار الأصلية والمتابعة الدورية للجهاز والقيام بعمليات الصيانة والإصلاح للجهاز بكفاءة عالية وبأسعار تنافسية في متناول الجميع.

 

مروحة تبريد الخزان العلوي مضخة جولدن ستار  GOLDEN STAR CHILLER WATER TANK

تعتبر مضخة تفريغ الهواء أو مروحة تبريد الخزان مبرد مياه الخزان الأسهل في الاختيار والتركيب حيث تصدرت المروحة قائمة أجهزة تبريد مياه الخزانات لدى شريحة كبيرة من المستخدمين في الخليج العربي نظرًا لما أثبتته من خلال تقييمات وتجارب المستخدمين بما في ذلك القوة في الأداء والكفاءة في التبريد إذ تعمل المروحة على توفير الماء البارد للأسرة دون عناء بجودة عالية كما أن سعرها بسيط مما يجعلها الخيار الأول لتركيب أكثر من جهاز منها بحسب عدد الخزانات الموجودة بالمنزل.

مروحة تبريد التانكي تتوقف عن العمل مرتين في اليوم فهي تعمل لمدة 10 ساعات لتتوقف ساعتين فقط ثم تواصل عملها مباشرة مرة أخرى وبشكل أوتوماتيكي وتتوقف عن العمل أثناء فترة المغرب والفجر في الوقت الذي لا تتواجد فيه حرارة عالية لأشعة الشمس وهذا التوقف الأوتوماتيكي يعمل على الحفاظ على جودة عمل المروحة حيث يعطي استراحة للموتور ليبرد مما يطيل من عمره الافتراضي.

 

كيف يعمل دينمو تبريد الخزان جولدن ستار  GOLDEN STAR CHILLER WATER TANK

يعمل دينمو تبريد الخزان جولدن ستار من خلال فكرة بسيطة وذكية لكن تأثيرها فعال للغاية إذ إن تحريك الهواء في الخزان عن طريق دينامو الهواء الكبير الذي يقوم بدفع الهواء البارد بقوة إلى داخل الخزان ويندفع بدوره الهواء الساخن من فتحات الجهاز للخارج وتلك الفتحات مزودة بفلاتر عازلة وآمنة تمنع دخول أي شوائب إلى الخزان بما في ذلك الأتربة أو مياه الأمطار أو الحشرات أو الشوائب ومن خلال هذه الخطوات يتحول الماء الساخن بداخل الخزان إلى ماء بارد جاهز للاستعمال دون عناء.

بفضل هذه الميزات، تعتبر مروحة تبريد الخزان العلوي الجهاز الأول الذي يمكن الاعتماد عليه لحل مشكلة ارتفاع درجة حرارة الماء داخل الخزانات ويضمن للمستخدم إمكانية استخدام الماء البارد طوال فصل الصيف.

 

الأسئلة الشائعة

ما هي فترة عمل مروحة تبريد الخزان العلوي جولدن ستار؟

تعمل مروحة تبريد الخزان العلوي جولدن ستار بشكل متواصل لمدة عشر ساعات لتتوقف عن العمل بعدها لمدة ساعتين لإراحة الدينمو وإطالة العمر الافتراضي للمروحة وتعاود العمل بعد فترة الراحة لمدة عشر ساعات أخرى أي تتوقف مرتين خلال كل ساعة٢٤.

ما هي ألية عمل مروحة تبريد الخزان العلوي جولدن ستار؟

ألية عمل دينمو تبريد الخزان جولدن ستار بسيطة لكن نتائجها فعالة للغاية إذ تعتمد على تحريك الهواء في الخزان عن طريق الدينامو الكبير الذي يقوم بدفع الهواء البارد بقوة إلى داخل الخزان وطرد الهواء الساخن من فتحات الجهاز للخارج.

هل يمكن ان ترتفع درجة حرارة ماء الخزان عندما توقف مروحة التبريد عن العمل خلال فترة الراحة؟

لن ترتفع درجة حرارة ماء الخزان عندما توقف مروحة التبريد عن العمل خلال فترة الراحة إذ يتم ضبط فترة التوقف عن العمل لمروحة تبريد الخزان العلوي جولدن ستار في أوقات غروب وشروق الشمس بحيث لا تكون الشمس في ذروتها والهدف الرئيسي من فترة التوقف هو إراحة محرك الجهاز.

ما هو الضمان المتوفر على مروحة تبريد الخزان العلوي جولدن ستار؟

توفر شركة ارتك ضمان لمدة سنة كاملة على مروحة تبريد الخزان العلوي جولدن ستار وبعد انتهاء فترة الضمان لا يزال بإمكانك الحصول على خدمات الصيانة والمتابعة بأسعار منافسة واقتصادية للغاية.

تابعنا أيضًا على الانستجرام!

5/5 (2 مراجعة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خدمات الصيانة

يوجد لدينا فريق متخصص ذو مهارات فنية عالية لتلبية جميع احتياجات العمل بأسرع وقت.
يوجد لدينا جميع قطع الغيار لتلبية حاجة العميل ليحظى بخدمة ما بعد البيع.
وايضا يتوفر لدينا عقود للصيانة السنوية للمباني السكنية والتجارية لجميع المعدات واجهزة المياه.

إشترك في قناة اليوتيوب