fbpx

جهاز مبرد ماء الخزان فالكون نظام كويل

تركيب مبرد خزان المياه

المواصفات و السعر
البراند : فالكون بلو.
الحجم : 2 طن , 24,000 BTU.
الجهد الكهربائي :  220-240 فولت سنجل فيز .
الهيرتز :  50 هيرتز.
استهلاك الكهرباء : 9 امبير.
النوع :   نظام كويل داخل الخزان. مطلي بطبقة عازل 
الفريون / الغاز: R410a.
الابعاد – (مم) :  طول: 896 – عرض : 337 -الارتفاع : 591 .
الوزن : 53 كجم.
نظام التحكم :  لوحة تحكم ديجيتال للتحكم بدرجة حرارة المياه.
اقصى درجة حرارة للوصول اليها : يعمل على تخفيض درجة الحرارة من 48 درجة الى (20 ) درجة يحققها الجهاز .
مكان التركيب : على خزان السطح . كحد اقصى 1000 جالون, وسكان المنزل 10 اشخاص كحد اقصى .
الضمان : 4 سنوات على الضاغط فقط و سنة واحدة على باقي الاجزاء الاخرى .
السعر :  3200 ريال قطري شامل توريد وتركيب . بدون تكلفة تمديد الكهرباء .

water cooling system

جهاز مبرد ماء الخزان فالكون كمبروسر نظام كويل مواصفاته وميزاته Falcon Water Tank Chiller

يعتبر جهاز مبرد ماء الخزان فالكون كمبروسر نظام كويل من أهم أجهزة تبريد التانكي القوية الذي يتحمل ظروف العمل الشديد وأعباء التشغيل القاسية فهو جهاز يبرد ماء الخزان بالفريون عن طريق الكمبروسر لتضمن بذلك الحصول على ماء بارد مع سرعة وثبات في توزيع البرودة في مياه الخزان لذلك اكتسب جهاز مبرد ماء الخزان فالكون كمبروسر نظام كويل شهرة واسعة وثقة بين المستخدمين خاصة في دول الخليج العربي.

إن سعر جهاز مبرد ماء الخزان فالكون نظام كويل هذا يشمل سعر جهاز تبريد مياه الخزان كويل بحجم 2 طن والتركيب على خزان المياه فقط ولا يشمل تكاليف تمديدات الكهرباء والتوصيلات الكهربائية حيث يحتاج الجهاز إلى سويتش (قاطع) 32 أمبير منفصل عن قواطع الكهرباء المنزلية لضمان عمل الكومبرسر بشكل سليم.

توفر شركة ارتك ضمان على الكمبروسر (الضاغط) الموجود في جهاز مبرد ماء الخزان فالكون نظام كويل لمدة خمس سنوات وسنة واحدة على باقي الأجزاء مع توافر جميع قطع الغيار الأصلية وخدمات الصيانة والإصلاح والتوريد والتركيب يقدمها طاقم عمل شركة ارتك والذي يضم مهندسين وفنيين متخصصين في أعمال صيانة وتركيب أنظمة تبريد مياه الخزان والسخانات والفلاتر المنزلية.

 

جهاز يبرد ماء الخزان فالكون كمبروسر نظام كويل  Falcon Water Tank Chiller

يتصدر جهاز تبريد فالكون كمبروسر نظام كويل قائمة أجهزة تبريد مياه الخزانات الفعالة والقوية والتي تستطيع تحمل أعباء تبريد خزانات المياه العلوية مهما كان حجمها ويتميز نظام كويل بالتبريد الفعال لأنه يبرد الماء داخل الخزان بواسطة لفائف كويل التي توضع بداخل الخزان وتكون باردة أشبه بقطعة ثلج كبير حيث تنتقل البرودة منها إلى جزيئات الماء بسرعة وانسيابية وتتوزع بالتساوي على جزيئات الماء حتى تحصل على ماء بارد في الخزان جاهز لكل الاستعمالات المنزلية المختلفة و جميع احتياجات المياه كما يمكن ضبط درجة حرارة ماء الخزان حسب رغبة المستخدم وحاجته حيث أن الدرجة المتعارف عليها والأكثر شيوعًا لدى المستخدمين و حسب تجاربهم هي درجة 20 مئوية فهي درجة مناسبة للاستخدامات المنزلية والتنظيف والغسيل والاستعمالات الأخرى.

water chiller system

ما هي أجزاء جهاز تبريد مياه الخزان فالكون نظام كويل؟ Falcon Water Tank Chiller

يعتبر جهاز تبريد مياه الخزان فالكون نظام كويل من أفضل أجهزة تبريد مياه الخزان التي تعمل بواسطة الكمبروسر (الضاغط) ويحتوي على عدة أجزاء فعالة تساعد الجهاز في عملية التبريد وهي على الشكل التالي:

  •  وحدة تبريد خارجية مع سيفتي للجهاز ومؤشر لقياس ضغط الغاز.
  •  لفائف كويل مصنوعة من النحاس ومطلية بمادة عازلة لحمايتها ضد تسرب الغاز أو الصدأ.
  •  مستشعر يوضع بداخل الخزان لقياس درجة الحرارة ويظهرها في لوحة التحكم.
  •  بالون لقياس مستوى الماء بالخزان لكي يوقف الجهاز عن العمل أوتوماتيكيًا في حالة نقص الماء في الخزان أو انقطاع المياه.
  •  لوحة تحكم ذات شاشة ديجيتال يظهر عليها درجة الحرارة الموجودة بالخزان ويتم ضبط الدرجة المطلوبة مع واير طويل بطول 25 مترا.
  •  لفائف كويل توضع بداخل الخزان بشكل حلزوني لتوضع بسهولة وهي عبارة عن كويل بطول 20 مترا لكن شكلها الحلزوني يسهل وضعها داخل الخزان وهي مطلية بمادة عازلة ضد الكهرباء أو تسرب الغاز مما يمنح الجهاز فاعلية أكبر في التبريد مع توافر عوامل الأمان في الجهاز والكويل.

 

ميزات جهاز تبريد خزان المياه فالكون نظام كويل Falcon Water Tank Chiller

يمتلك جهاز تبريد خزان المياه فالكون نظام كويل مواصفات متقدمة والعديد من الميزات التي تجعله من أفضل أجهزة تبريد مياه الخزانات العلوية إذ أن تبريد الكمبروسر (الضاغط) يضمن للجهاز السرعة في التبريد مهما ارتفعت درجة حرارة الماء بالخزان التي قد تصل إلى درجة حرارة 55 درجة مئوية في فصل الصيف ومن أبرز هذه الميزات:

  • سهولة تركيب جهاز مبرد ماء الخزان فالكون نظام كويل .
  • لا يستغرق وقتا كبيرًا في التركيب.
  • جهاز تبريد ماء التانكي فالكون كمبروسر نظام كويل متوفر بعدة أحجام لتناسب جميع أنواع الخزانات وأحجامها بما في ذلك حجم 1 طن وحتى حجم 5 طن.
  • شركة ارتك في قطر تقدم الضمان على الجهاز والكمبروسر.
  • يتميز جهاز فالكون كمبروسر نظام كويل بسرعة في التبريد وقوة في الأداء لأنه يبرد المياه داخل الخزان.
  • شركة ارتك تقدم لعملائها طاقم عمل كامل من المدربين الأكفاء والمهندسين والفنيين للقيام بأعمال الصيانة وبأسعار مناسبة.
  • تقديم عروض وأسعار خاصة لطلبات الجملة وأسعار تنافسية وطلبات بيع الجملة للشركات الكبرى والمؤسسات أو شركات البناء والمتاجر الكبرى.
  • مبرد خزان المياه فالكون نظام كويل يبرد المياه داخل الخزان بسرعة وأمان تام وقادر على تلبية الاستخدامات الشاقة أو استهلاك العوائل الكبيرة التي يكون فيها استهلاك مياه الخزان بكميات كبيرة أو في وقت قصير ويعتبر جهاز فالكون نظام كويل قادر على تبريد المياه بسرعة وكفاءة مهما وصلت درجة حرارة الماء داخل الخزان.
  • الجهاز يحتوي على شاشة ديجيتال تظهر درجة حرارة الخزان والدرجة المرغوبة كما يمكن وضع الشاشة في المكان المناسب للمستخدمين لاتصالها بواير طويل يمكن للمستخدم وضعه في المكان الذي يناسبه.

جهاز تبريد ماء التانكي

 

طريقة عمل مبرد خزان الماء فالكون نظام كويل Falcon Water Tank Chiller

مبرد خزان الماء فالكون نظام كويل يعمل عن طريق الكمبروسر (الضاغط) وغاز الفريون مع مؤشر لقياس غاز الفريون داخل وحدة التبريد كما أن الجهاز مزود بسيفتي كامل للحماية من مخاطر تسرب الغاز أو الكهرباء ومصنوع من مواد صديقة للبيئة وفيما يلي طريقة عمل جهاز مبرد خزان الماء فالكون نظام كويل:

  1.  يقوم المستخدم بضبط درجة الحرارة المراد إيقاف الجهاز عند الوصول إليها ويحددها عبر شاشة الديجيتال في لوحة التحكم.
  2.  يبدأ الجهاز بالعمل عن طريق تبريد غاز الفريون للكويل داخل الخزان.
  3.  تبرد لفائف الكويل وتصبح باردة جدا كأنها قطعة ثلج كبيرة ثم تنتقل البرود من جزيئات لفائف كويل إلى جزيئات الماء داخل الخزان حتى يبرد ماء الخزان كله.
  4. عندما يصل الماء إلى درجة البرودة المثبتة في لوحة التحكم يتوقف الجهاز عن العمل أوتوماتيكيًا.
  5.  يعود الجهاز إلى العمل عندما ترتفع درجة حرارة الماء قليلا أو عند تغيير درجة الحرارة المثبتة في لوحة التحكم.

 

لوحة تحكم ديجتال

لوحة تحكم ديجتال

وبهذه الطريقة يعمل جهاز فالكون كويل بشكل أوتوماتيكي ليحافظ على برودة الماء داخل الخزان على نفس درجة الحرارة المطلوبة.

 

صيانة وأسعار جهاز فالكون كمبروسر نظام كويل

قدمت شركة ارتك في قطر عروضًا على أسعار جهاز فالكون نظام كويل تناسب جميع فئات المستخدمين كما قدمت أيضًا أسعار خاصة للتجار وكبار المحلات التجارية وطلبات الجملة فضلًا عن وجود خدمات الصيانة وقطع الغيار الأصلية للجهاز وخدمات التوريد والتركيب بشكل مجاني.

يتوفر جهاز تبريد ماء التانكي فالكون بعدة أحجام تناسب جميع أنواع وأحجام الخزانات ويتم وضعه بجانب خزان المياه بعد تركيب لفائف الكويل داخل الخزان ليوفر بذلك للأسر والعوائل الكبيرة مياه باردة مهما كانت حرارة الجو وتناسب جميع الاستخدامات حيث وفر الجهاز حلولًا آمنة مع سرعة في الأداء واتقان في العمل مهما كانت درجات الحرارة.

 

صيانة جهاز مبرد ماء الخزان فالكون نظام كويل Falcon Water Tank Chiller

الصيانة هي أهم الخدمات التي يهتم بها المستخدم عند شراء أجهزة منزلية وتضمن للمستخدمين استمرارية عمل الجهاز بجودة عالية ولفترات طويلة لذا وفرت شركة ارتك طاقم عمل متخصص في صيانة وتركيب أجهزتها مع العمل على سرعة التوريد والتركيب والمتابعة وتبديل القطع بقطع غيار أصلية ومضمونة وتهدف الشركة من خلال خدمات الصيانة إلى إطالة العمر الافتراضي للأجهزة و تقديم منتج يرضي المستخدمين مع كفاءة في العمل وعمر افتراضي طويل والأهم من ذلك الأسعار المنافسة.

تبريد الماء للخزان العلوي فالكون

 

الأسئلة الشائعة

ما هو نوع غاز الفريون المستخدم في التبريد في جهاز تبريد مياه الخزانات فالكون نظام كويل؟

إن الغاز المستخدم في التبريد في أجهزة فالكون نظام كويل هو من نوع R417A وهو صديق للبيئة ولا يطلق أي انبعاثات سامة.

ما هي ميزات جهاز فالكون نظام كويل؟

يتوفر جهاز فالكون نظام كويل بميزات متقدمة تضمن للمستخدمين الحصول على مياه باردة مهما كانت ظروف الاستخدام بما في ذلك كويل معزول ومقاوم للصدأ وتراكم الأوساخ والترسبات وشاشة ديجتال يمكن تركيبها في المنزل تظهر مستوى الماء ودرجة الحرارة وتحذيرات الأخطاء ومقياس لضغط الغاز.

أين يتم تركيب أجهزة تبريد مياه الخزانات؟

يتم تركيب جهاز تبريد مياه الخزانات فالكون نظام كويل بجانب خزان المياه الرئيسي وتوضع لفائف الكويل داخل الخزان لتعمل على تبريد المياه بواسطة الكومبرسر.

هل يمكن تركيب أجهزة تبريد مياه الخزانات على الخزانات الفرعية الموجودة في الأسفل؟

لا، يجب تركيب أجهزة تبريد مياه الخزانات على خزان المياه الرئيسي الذي يوزع بدوره المياه الباردة إلى الخزانات الفرعية أي بمعنى أخر يجب تركيب أجهزة تبريد خزانات المياه على الخزان المصدر.

 

تابعنا أيضًا على الانستجرام!

5/5 (2 مراجعة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خدمات الصيانة

يوجد لدينا فريق متخصص ذو مهارات فنية عالية لتلبية جميع احتياجات العمل بأسرع وقت.
يوجد لدينا جميع قطع الغيار لتلبية حاجة العميل ليحظى بخدمة ما بعد البيع.
وايضا يتوفر لدينا عقود للصيانة السنوية للمباني السكنية والتجارية لجميع المعدات واجهزة المياه.

إشترك في قناة اليوتيوب

error: حقوق الطبع والنشر محفوظة !!