fbpx

سخانات ماء مركزي بضمان 5 سنوات

المواصفات و الاسعار
المواد الوصف الكمية
سخان مياه مركزي  براند:  امريكانا السعة 80 جالون  – صنع في امريكا 2
فلتر مياه مركزي براند : كلاك الحجم 10*54 انش – صنع في امريكا 1
مضخة مياه  مضخة ضغط المياه حجم 1 حصان – صنع في ايطالية  1
كنترول برشر كنترول برشر اتماتيك 1
مضخة سركليشن   مضخة سركليشن لتدوير الماء الساخن 1
تايمر مع كفر وتر بروف تايمر مع كفر وتر بروف لتنظيم عمل مضخة المياه 1
شبكة بايبات  شبكة بايبات نوع PPR  لتجميع السستم 1
السعر :  9,300 ريال قطري يشمل توريد و تركيب سستم تسخين المياه وفقا للمواد المذكورة اعلاه فقط بدون أي إضافات أخرى .

يوفر سخان الماء المركزي أحدث التقنيات المتقدمة في تكنولوجيا خدمات الماء ليعزز من مكانته في صدارة أنظمة تسخين المياه لاسيما السخانات المتعددة والتي  تحتاج إلى مساحات عديدة وتتعرض للكثير من الأعطال في حين يتميز السخان المركزي بإمكانية التركيب في مكان واحد فقط ويكون خارج المنزل مما يزيد من الامان والسلامة في استخدام سخانات المياه المركزية كما أن شركة ارتك في قطر تقدم للعملاء إمكانية تصليح سخانات مركزية من خلال فريق متكامل من المهندسين والفنيين  حيث يستطيع فني سخانات ماء مركزي من تقديم خدمات تركيب سخانات ماء مركزية بأفضل الأسعار مع تقديم عروضا فائقة ومميزة من الضمان والصيانة بالإضافة إلى عروض الجملة المقدمة من شركة ارتك وغيرها من العروض المنافسة في مجال سخانات المياه وفلاتر المياه المنزلية.

إن سعر سخان الماء المركزي يشمل تكاليف السخان بالكامل مع التركيب والذي يتألف من 2 سخانات مركزية بسعة 80 جالون مع فلتر مركزي لتنقية المياه من الكلس والشوائب لضمان الحصول على مياه نقية وخالية من الشوائب ومضخة لتدوير المياه (سيركوليشن) مهمتها سحب المياه الباردة من الأنابيب عند فتح الصنبور للحصول على الماء الساخن عند فتح الصنبور مباشرةً ومضخة دفع (دينمو) لتسريع تدفق المياه في الأنابيب لتوفر لك إمكانية استخدام المياه الساخنة في أي وقت ومهما كان حجم الاستخدام.

عند الحديث عن الكفالة والضمان، توفر شركة ارتك ضمان على جسم السخان فقط لمدة خمس سنوات وضمان لمدة سنة واحدة على باقي الأجزاء المرفقة مع سخان الماء المركزي حيث يتاح للعميل تخصيص شراء الأجزاء والاضافات التي يرغب بتركيبها وفق احتياجاته ومتطلباته.

سخان مركزي مع فلتر ماء كلاك

ميزات سخان الماء المركزي الامريكي

توفر شركة ارتك للسخانات المركزية وخدمات المياه في قطر سخان الماء المركزي بجميع الماركات الامريكية العالمية التي تحتوي على ميزات متقدمة والتي تجعل من استهلاك الماء الساخن أمر بغاية السهولة والراحة بعيدًا عن الأعطال والمشاكل الشائعة في سخانات الماء مركزية ومن أبرز هذه الميزات:

  • جودة عالية في أجزاء السخان وعملية التركيب والتشغيل مع مزايا عديدة تأتي من المصنع.
  • سستم سخانات مياه متكامل يستطيع خدمة المباني الكبيرة والمباني متعددة الوحدات سواء كانت شركات أو فنادق أو منازل كبيرة وفلل أو مناطق ذات ابنية متعددة مثل الفنادق الكبرى والقرى السياحية.
  • يتميز سستم سخانات مركزية بمكونات قوية تلبي خدمات المنزل كاملا بجميع الحمامات والوحدات الخاصة بالمغاسل أو المطابخ.
  • شركة ارتك تقدم جميع الأحجام المناسبة من سخانات مياه مركزية امريكية بجودة فائقة وتنوع في الأحجام والسعات مما يجعل من الاختيار سهل للغاية ليناسب الاحتياج وعدد الوحدات.
  • سخانات المياه المركزية متوفرة بطلاء ماسي أزرق يوفر حماية للسخان من الجهد الكهربائي أو الضغط الحراري أو ضغط الماء ورواسبها.
  • جسم السخان مطلي باللون الماسي وهو مانع تكلس ضد الصدأ والترسبات لأنه مغلف بطبقة سيراميك ليوفر الحماية القصوى.
  • السخان المركزي الامريكي مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ لحماية الماء الساخن ضد أخطار التلوث.
  • سخانات المياه المركزية تحتوي على عازل حراري يحافظ على درجة حرارة الماء لأطول مدة ممكنة مما يتيح عمرا أطول للشمعات ويوفر الكهرباء بشكل كبير.
  • ترموستات للتحكم في الحرارة المطلوبة بالإضافة إلى أن جسم السخان مغلف بطبقة خارجية تحمي جسم السخان وتمنع تسرب حرارة الماء.

 

 مواصفات سخانات المياه المركزية الامريكية

جميع ماركات السخانات المركزية العالمية توفرها شركة ارتك في قطر حيث تتعدد الأحجام والأنواع والماركات المناسبة لتناسب احتياجات جميع العملاء ومن أهم ميزات سخانات المياه المركزية أنه يدعم توفر الماء الساخن في كل الأوقات أما مواصفات السخانات فهي على الشكل التالي:

  • أحجام متعددة من السخان حيث يتوفر السخان المركزي الأمريكي بأحجام 50 و80 و120 جالون ويمكن للعميل اختيار الحجم المناسب له على حسب المساحة التي سوف يقوم السخان بتغطيتها والتوصيل لها.
  • عازل حراري بسماكة 2 إنش مما يعطي الشمعات عمرا افتراضيا أطول ويطول عمر الجهاز بصفة عامة ويقوي الأداء.
  • صمام تصريف ليمنع حدوث دورات غير صحيحة للمياه ويوفر وصول سريع للمياه الساخنة في التوصيلات فور استخدامها.
  • جهد كهربائي مميز مقداره 220v-240v /50Hz سنجل فاز ومتوفر أيضا 3 فاز الأمر الذي يجعل منه موفرا للكهرباء إذ أن استخدام سخان واحد مركزي يعتبر أوفر من استخدام سخانات عديدة لكل حمام ومطبخ.
  • مضخة سيركوليشن لتوفير الماء الساخن بمجرد الاستعمال وذلك لأن المضخة تجعل الماء الساخن أعلى السخان ليخرج مباشرة للاستخدام المباشر ويجعل الماء الداخل إلى الخزان في الأسفل.

 

 تصليح سخانات مركزية من شركة ارتك في قطر

قدم سستم تسخين الماء حلول رائعة لتوفير المياه الساخنة لجميع طوابق المنزل مجتمعة في وقت واحد ولو كان المنزل به وحدات متعددة منفصلة أيضا إذ يعمل السخان المركزي على خدمة جميع الشقق والطوابق بكفاءة عالية بالإضافة لتوفر خدمات تصليح وصيانة السخانات المركزية من شركة ارتك في قطر مع طاقم عمل متخصص من المهندسين والفنيين  على قدر عال من الخبرة والمهارة وسرعة الأداء والقيام بجميع أعمال التوريد والتركيب واخذ المقاسات و حصر الأعمال و الكميات المطلوبة في تركيب السخان وتوفر جميع قطع الغيار الأصلية بأفضل الأسعار.

 

 فني سخانات ماء مركزي مع فريق الصيانة من شركة ارتك

تتوفر شركة ارتك خدمات فني سخانات ماء مركزي لأخذ المقاسات على أرض الواقع وحصر الكميات اللازمة لتركيب الوصلات وجميع ما يلزم لها من القطع الصحية والتركيبات وهذه المعاينة تكون بالاتفاق وتحديد الموعد مع العميل وبعد المعاينة يتم تحديد الحجم المناسب للاستخدام ثم يتم تحديد موعد التوريد والتركيب ثم أعمال التركيبات والتوصيلات على أعلى مستوى من الدقة والسرعة بحيث يصل الماء الساخن بقوة وانسيابية وحتى أبعد مكان موجود في المنزل.

يمتلك فني سخانات ماء مركزي من شركة ارتك في قطر خبرة عالية بحيث يستطيع القيام بجميع خدمات المياه الخاصة بالسخان المركزي وكذلك أعمال استبدال قطع الغيار والقيام بأعمال تصليح السخانات المركزية بكفاءة عالية.

 

افضل سخان ماء مركزي

ميزات تركيب سخانات الماء المركزية

إن اختيار تركيب سخانات ماء مركزية يعتبر هو الخيار الأمثل والأكثر توفيرا للكهرباء والوقت والجهد وعمر افتراضي أطول وتجنب الأعطال كما إنه يعتبر أكثر أمانا حيث تتوفر فيه جميع عوامل الأمان المدمجة من المصنع التي تعمل على الوقاية من أخطار الضغط الحراري والعزل الكهربائي بالإضافة إلى إمكانية التركيب خارج المنزل سواء على الأسطح أو في الحوش وخلافه في الوقت الذي تأخذ فيه السخانات المتعددة مساحات أكبر وتكلف وقتا وجهدا في التركيب والإصلاح المتعدد.

أبرز ما يميز السخانات المركزية الامريكية هو العمر الافتراضي الطويل بفضل الدعم التكنولوجي في صناعة السخان الذي من المصنع نفسه حيث يوفر لك السخان الأمريكي الابتعاد عن جميع المشكلات الشائعة ويقدم تكنولوجيا تسخين مياه تلبي احتياجات جميع أنحاء المنزل مع تدفق قوي للماء الساخن دون انقطاع وعوامل حماية من أخطار لضغط والحرارة وأجزاء للحفاظ على الماء من الصدأ و لشوائب والأتربة حيث أن السخان مزود بفلتر مركزي يوفر للمستخدمين ماء ساخن نقي وجاهز للاستعمال بسرعة ودون انتظار فالماء الساخن متوفر فور فتح صنبور المياه أو الخلاط في المطبخ والحمامات والمغاسل.

الأسئلة الشائعة

ما هي أفضل أنواع سخانات المياه المركزية؟

سخانات المياه المركزية الكهربائية هي أكثر الانواع كفاءة وجودة في تسخين المياه وتعتبر من أفضل البدائل كفاءة لسخانات الوقود والزيت والغاز كما انها منخفضة التكلفة وتقدم نتائج واعدة للغاية.

هل تستهلك سخانات المياه المركزية الكهرباء بشكل كبير؟

تعتبر سخانات المياه المركزية اقتصادية للغاية في استهلاك الكهرباء حيث تعمل على جهد كهربائي مقداره 220v-240v /50Hz سنجل فاز والأهم من ذلك انها أقل استهلاكًا من السخانات العادية.

كم هو العمر الافتراضي لسخانات المياه المركزية؟

تتميز سخانات المياه المركزية بعمر افتراضي طويل وهو ما يميزها عن السخانات العادية وبناءً على العمر التشغيلي المقترح من الشركة المصنعة فإن متوسط العمر المتوقع لسخان المياه يتراوح من ثمانية إلى 12 عامًا ويختلف العمر باختلاف موقع وتصميم وجودة تركيب السخان وجدول الصيانة وجودة المياه.

ما هي العلامات التي تدل على أن سخان المياه يحتاج إلى استبدال؟

إذا لاحظت انخفاض في درجة حرارة المياه بشكل متكرر أو لاحظت وجود مياه ملوثة او تسرب للماء أو إذا كان السخان يصدر أصواتًا غريبة بشكل متكرر فهذا يعني على الأرجح أن السخان بحاجة للاستبدال.

4.3/5 (4 مراجعات)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خدمات الصيانة

يوجد لدينا فريق متخصص ذو مهارات فنية عالية لتلبية جميع احتياجات العمل بأسرع وقت.
يوجد لدينا جميع قطع الغيار لتلبية حاجة العميل ليحظى بخدمة ما بعد البيع.
وايضا يتوفر لدينا عقود للصيانة السنوية للمباني السكنية والتجارية لجميع المعدات واجهزة المياه.

إشترك في قناة اليوتيوب