fbpx

سخانات مياه امريكية فائقة الأداء

المواصفات و الاسعار
المواصفات سخان المياه فلتر المياه
البراند :  امريكانا كلاك
السعة :  80 جالون امريكي  بما يعادل 303 لتر. 10*54 انش
الجهد الكهربائي :  220-240 فولت سنجل فيز . 220-240 فولت سنجل فيز .
الهيرتز :  50/60 هيرتز. 50 هيرتز .
عدد العناصر :   2 عنصر. (ELEMENTS)
الوات : 4500W.
درجة الحرارة القصوى :  أعلى درجة حرارة للسخان 78 درجة مئوية.
الصناعة :  صنع في أمريكا. صنع في أمريكا.
الضمان : 5 سنوات على جسم السخان من التسرب , و سنة واحدة على باقي الأجزاء الأخرى. 1 سنوات
السعر :  7500 ريال قطري يشمل توريد و تركيب عدد 2 سخان مع فلتر مياه مركزي فقط بدون أي إضافات أخرى .

اكتسبت سخانات مياه امريكية فائقة الأداء شهرة عالمية وانتشار واسع في المباني التجارية والسكنية والمباني ذات الوحدات المتعددة نظرًا للجودة العالية والكفاءة في الأداء وتلبية احتياجات المياه الساخنة لعدد كبير من وحدات المياه في نفس الوقت والتي يمكن الحصول عليها من شركة ارتك في قطر بماركات عديدة.

بعد أن أثبتت السخانات المركزية الامريكية نجاحها المبهر بفضل المواصفات المتقدمة والمزايا المدمجة وعوامل الأمان وتقييمات وتجارب المستخدمين حيث يلبي السخان المركزي 80 جالون احتياجات كامل المنزل من الماء الساخن مع توافر جميع الأحجام والسعات المناسبة للمساحات الأصغر والأكبر وفق احتياجات المستخدمين.

سعر سخانات المياه الأمريكية هذا يشمل تكاليف سستم السخانات مع التركيب وهي عبارة عن 2 سخان مركزي بسعة 80 جالون مع فلتر مركزي لتنقية المياه من الكلس والشوائب لضمان الحصول على مياه نقية وخالية من الشوائب.

الكفالة التي توفرها شركة ارتك تشمل ضمان على جسم السخان فقط لمدة خمس سنوات وضمان لمدة سنة واحدة على باقي الأجزاء المرفقة مع سخانات مياه أمريكية فائقة الأداء بسعة 80 جالون حيث يتاح يمكن للعميل تخصيص شراء الأجزاء التي يرغب بتركيبها وفق احتياجاته ومتطلباته.

 

وكيل سخانات سميث المركزية

 مواصفات سخانات المياه الامريكية

إن مواصفات السخان الامريكي المتقدمة جعلت منه الخيار الأول دون منافس عندما يتعلق الأمر بالحصول على الماء الساخن في أي وقت ومهما كان حجم الاحتياج ومن أبرز هذه المواصفات:

  •  السخان مغلف بطبقة من السيراميك المقوى والتي تحمي السخان من التآكل كما أنه مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ ومطلي بطلاء ماسي أزرق يعمل كعازل حراري للحفاظ على المياه الساخنة لأطول فترة ممكنة مما يوفر في استهلاك الطاقة ويحافظ على عمر السخان والشمعات.
  • دعم مجموعة واسعة من عوامل الأمان حيث يحتوي السخان على سيفتي داخلي يحافظ على السخان من خطر الضغط الحراري.
  • السخان المركزي الامريكي متوفر بأحجام عديدة بما في ذلك 50 جالون و80 جالون و120 جالون حيث يمكن الاختيار بين هذه الأحجام وفق المساحة المطلوب تلبيتها بالماء الساخن.
  • يعتبر السخان المركزي بسعة 80 جالون هو الحجم الأوسط والمفضل في الاستخدام لدى أغلب العملاء حيث يحتوي على صمام نحاسي للتصريف يحافظ على النظافة الذاتية ويمنع تجمع أي ملوثات أو ترسبات جيرية.

 

ميزات السخان المركزي الامريكي

تتميز المنازل الخليجية بأنها كبيرة المساحة وتتعدد فيها الحمامات والمطابخ والمغاسل وكذلك الأمر في الفلل أو المنازل الصغيرة والأبنية المنفصلة لذلك قدمت شركة ارتك في قطر أفضل سخان مركزي امريكي بتكنولوجيا عصرية في تسخين المياه بشكل سهل وانسيابي يوفر لك إمكانية الحصول على الماء الساخن بتدفق سريع إلى جميع النقاط في المنزل.

حقق السخان الامريكي بجميع ماركاته نجاحًا عالميًا نظرًا للميزات المتقدمة والجودة العالية في التصنيع مع التكنولوجيا الحديثة في عوامل الأمان من ناحية الكهرباء وضغط المياه الساخن حيث أن صناعة السخان الامريكي التي تستخدم فيها أحدث التقنيات العصرية جعلت منه الاختيار الأول للعملاء خاصة مع انتشاره الواسع والتقييمات الايجابية للمستخدمين في المباني السكنية والتجارية والفندقية مع توفر أحجام متعددة حسب الاحتياج المناسب لكل مبنى كما أن شركة ارتك وفرت عروض الضمان والصيانة مع توافر قطع الغيار الأصلية مع طاقم صيانة خبير في تركيب و تصليح السخانات المركزية على مدار الساعة بسرعة عالية ونتائج مرضية.

 

لماذا تعتبر السخانات المركزية الامريكية الخيار الأفضل

أصبحت سخانات مياه امريكية خيارًا شائعًا للغاية في الآونة الأخيرة نظرًا للنجاح الباهر في النتائج لدى العملاء الذين قاموا بتركيبه سواء في الفلل أو المنازل والوحدات التجارية والفندقية أو المشافي لذلك يمكن القول أن السخان المركزي الأمريكي هو الخيار الأفضل للحصول على الماء الساخن في الحمامات والمطابخ وبالإضافة لذلك الميزات التالية:

  • استخدام السخان المركزي يعتبر أمان للغاية لأن السخان مزود بأنظمة سيفتي قوية ضد أخطار الكهرباء وضغط المياه.
  • اختيار السخان المركزي الامريكي لن يكون صعبًا لأن شركة ارتك في قطر وفرت جميع الماركات وجميع الأحجام التي تناسب احتياجات العملاء.
  • يعتبر تركيب السخانات المركزية الأمريكية هو الخيار الأوفر في استهلاك الكهرباء بالمقارنة مع استخدام السخانات العادية.
  • يتميز السخان المركزي بسهولة في التركيب وخدمات الصيانة في قطر مع توفر المهندسين والفنيين الأكفاء وبأسعار منافسة.
  • توفر شركة ارتك خدمات الضمان والصيانة على السخان وتدعم ذلك لجميع الماركات والأحجام.
  • إمكانية تركيب السخان خارج المنزل يوفر المكان والجهد والوقت والمساحات المهدرة بالإضافة لزيادة عوامل الأمان والسلامة.
  • دعم صمام لتصريف وتنقية المياه.
  • السخان مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ مع دعم أنظمة العزل التي تعمل على الحفاظ على درجة حرارة المياه الساخنة لفترات طويلة.

 

او سميث سخانات أمريكية مركزية

سخان مركزي 80 جالون الخيار الأمثل للعائلات

تتوفر السخانات المركزية الامريكية بأحجام متعددة بما في ذلك:

  • 50 جالون
  • 80 جالون.
  • 120 جالون.

يعتبر السخان المركزي بسعة 80 جالون هو الخيار المفضل لدى العائلات لأنه الحجم الأوسط المناسب للمنازل الكبيرة والمتوسطة كما أن السخان مغلف بطبقة خارجية عازلة لتوفير الاستهلاك الكهربائي لأن المياه لن تفقد حرارتها بسرعة كما تم تزويد السخان بمضخة سيركوليشن تضمن دوران المياه بسرعة والحصول على مياه ساخنة فور الاستخدام.

يحتوي السخان على فلتر لتنقية للمياه للحفاظ على خلاطات المنزل من الترسبات الجيرية أو القلوية كما توفر شركة ارتك عروض منافسة وأسعار صديقة للميزانية للجملة والتجار والموزعين مع ضمان على كل جهاز.

 

السخان المركزي الأمريكي يوفر تكنولوجيا متقدمة في تسخين المياه

يتميز السخان المركزي بمواصفات عالمية مدمجة من المصنع تجعله الخيار الأفضل بين أجهزة تسخين المياه الأخرى نظرًا لتوفر الميزات التالية:

  • عزل رغوي بسماكة 3 إنش.
  • صمام تصريف نحاسي لتنقية الماء من الشوائب.
  • فلتر لتنقية المياه يضمن الحصوا على ماء نقي خالٍ من الشوائب.
  • ثرموستات للتحكم في درجة الحرارة المطلوبة.

 

الأسئلة الشائعة

ما هو السخان المركزي؟

السخان المركزي هو جهاز كبير يتم توصيله بوصلات المياه بحيث يتصل بجميع حمامات المنزل ويقوم بالتسخين حيث يتوزع الماء الساخن على جميع الوحدات بقوة وانسيابية.

كيف يتم تركيب السخان المركزي؟

يتم التركيب من خلال التواصل مع فني سخانات مركزية من الشركة ليتم المعاينة وأخذ المقاسات حيث يتم تحديد الكميات المطلوبة من الوصلات والأدوات الصحية وحجم السخان المناسب ويتم التوريد والتركيب بعد الاتفاق على موعد مع العميل.

هل تصليح السخانات المركزية متوفر؟

نعم يتوفر تصليح وصيانة سخانات مركزية امريكية مع توفر جميع قطع الغيار الأصلية وتوفر فريق الصيانة في شركة ارتك بقطر.

هل تتوفر شمعات السخانات المركزية؟

نعم تتوفر الشمعات وجميع القطع المطلوبة سواء القطع الصحية ومستلزمات الوصلات أو الشمعات وكل قطع غيار السخان بأسعار تنافسية وجودة عالمية.

 

تابعنا أيضًا على الانستجرام!

5/5 (2 مراجعة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خدمات الصيانة

يوجد لدينا فريق متخصص ذو مهارات فنية عالية لتلبية جميع احتياجات العمل بأسرع وقت.
يوجد لدينا جميع قطع الغيار لتلبية حاجة العميل ليحظى بخدمة ما بعد البيع.
وايضا يتوفر لدينا عقود للصيانة السنوية للمباني السكنية والتجارية لجميع المعدات واجهزة المياه.

إشترك في قناة اليوتيوب