fbpx

سخان ماء صغير حجم 50 ليتر للمنازل

سخان مياه كالفريدو  صناعة ايطالي 50 لتر .

سخان مياه كالفريدو 50 لتر عمودي مثبت على الحائط

  • وقت التسخين :  36 دقيقة
  • الجهد الكهربائي : 220-240 V
  • القوة : 1.2KW.
  • الهرتز / 50 Hz
  • الضمان : 5 سنوات على جسم السخان و سنة واحدة على باقي الأجزاء الأخرى
  • السعر : 700 ريال قطري بما في ذلك التوريد و التركيب

لا يخلو أي مكان من وجود سخان ماء صغير للاستخدام اليومي في كل منزل، وهناك العديد من سخانات مياه في قطر مع اختلاف أحجامها ولكن الحجم الأكثر انتشارا هو حجم 50 لتر نظرا لصغر حجمه وقلة ثمنه وتلبيته للغرض المطلوب، هناك مواصفات متعددة تتوفر في سخان مياه فوري مع معرفة كيفية تركيب سخان ماء من قبل فنيين الشركة المعتمدين، عرض لمواصفات ومكونات السخان من الداخل والخارج وطريقة التركيب، وكيفية عمل السخان وسعره وإمكاناته.

سخان ماء فوري صغير

سخان ماء صغير الحجم

تركيب سخان ماء صغير بمواصفات عالية الجودة، يتوفر سخانات طويلة الأجل في الاستخدام، حيث يقدم السوق أنواع مميزة من سخانات المياه الكهربائية، يتركب سخان مياه فوري من عدة أجزاء لأداء العمل المطلوب وما هو وصف المنتج بالتفصيل من الداخل والخارج لسخان ماء صغير الحجم.

مكونات سخان ماء صغير الحجم

يتكون سخانات مياه في قطر من مجموعة من القطع التي تساعد على تسخين الماء وهي:

  • الخزان الداخلي للسخان

هذا الجزء مسؤول عن تخزين الماء المنبعث من المواسير متجها إلى السخان، ثم بدء مرحلة التسخين داخل الخزان يتكون من صاج ومواد معدنية غير قابلة للصدأ ومغطاة بطبقة عزل فولاذية، يتحمل شدة حرارة الماء ولا يتم داخله أي تفاعلات كيميائية تؤثر على لون أو طعم الماء الساخن الصادر من خلاله.

  • أنبوبي الماء البارد والساخن

يحتوي سخان ماء صغير على أنبوب لتوصيل الماء البارد إلى خزان السخان، وآخر لخروج الماء الساخن عبر صنبور الماء، سمك الأنبوب يتراوح بين 3 إلى 4 سنتيمتر حسب طول الخزان، يتم من خلال هذه الأنابيب تحويل الماء البارد إلى ماء ساخن داخل الخزان بفضل عدة عوامل أخرى مذكورة لاحقا.

  • الشمعات

هي المسئولة عن تسخين الماء للدرجة المطلوبة في السخان والتي تتراوح بين 34 درجة مئوية وحتى 82 درجة مئوية، عبارة عن قطعة نحاسية يتم توصيلها مباشرة بالكهرباء لتسخين الماء وتلعب دور البطولة داخل السخان الكهربائي.

  • المادة العازلة

لضمان السلامة والأمان يتم عزل السخان تماما بمادة عازلة للكهرباء والحرارة، تصنع من الفوم، توجد في الهيكل الخارجي للسخان وأيضا داخل الخزان.

  • الهيكل الخارجي للسخان

يوجد بشكل بيضاوي ومزود بجزء خاص بالتعليق يصنع من الصاج، ويتم صناعته بشكل يتحمل عوامل الرطوبة والمؤثرات الخارجية، يتميز بشكل جميل ولا يؤثر على المكان ومزود بحامل للرفع ومطلي باللون الأبيض حتى يناسب أي مكان يوضع فيه.

  • الترموستات

مسئولة عن ضبط الحرارة داخل السخان في حين برودة الماء تقوم بتسخينه من جديد، كما أن لها دور في فصل التيار الكهربائي عن السخان في حالة عدم الاستخدام.

  • اكسسوارات خاصة بالسخان

يوجد أيضا بعض الاكسسوارات متمثلة في قابس للتشغيل، ووجود مؤشر يوضح درجة حرارة الماء، ويحتوي على لمبات خاصة بالهيتر ولمبة تعمل أثناء توصيل السخان بالتيار الكهربائي، وصمام أمان دوره تفريغ أي ضغط من السخان يزيد عن 8 بار وله دور آخر وهو فصل الماء البارد عن الماء الساخن داخل السخان، كما توجد طبقة بلاستيك تغطي السخان من الخارج والأسلاك الكهربائية تعمل كعازل للكهرباء لضمان الأمان أثناء التشغيل والاستخدام

 

تركيب سخان ماء

عند تركيب سخان ماء يجب الاعتماد على فنيين الشركة التي تم شراء السخان من خلالها، لتفادي عيوب التركيب وحصول العميل على ضمان شامل التركيب، تقوم الشركة بإرسال فني تركيب للمكان المذكور ويتم تركيب سخان ماء صغير، سريعا وبجودة وأمان عالية، يختار الفني المكان المناسب لرفع وتعليق السخان ويقوم بعمل اختبار بعد التركيب ليتأكد من تسخين الماء ووصوله للصنابير ساخنا، وبعد ذلك يتم تسليم العميل شهادة مختومة وهي شهادة ضمان للسخان في حالة تلف أي جزء منه في سنوات الضمان، يقوم الفني المسئول بتبديل القطعة التالفة وعمل صيانة للسخان.

اريستون سخان ماء قطر

كيفية تركيب سخان ماء صغير

  • التحدث مع الشركة التي تم التعامل معها.
  • طلب فني تركيب لعمل اللازم.
  • تحديد موعد للتركيب.
  • بعد تركيب السخان طلب شهادة ضمان مختومة بختم الشركة من الفني المختص.
  • في حالة أي تقصير يجب الاتصال بالشركة لاتخاذ الإجراء اللازم.
  • الحصول على ضمان خمس سنوات ضد عيوب الصناعة والتركيب.

سخانات مياه في قطر

العديد من سخانات مياه في قطر ذات كفاءة عالية، وتوجد الكثير من البراندات والماركات العالمية في عالم الأجهزة الكهربائية توفر سخان مياه فوري بحجم وسعر مناسب، حيث يوجد بداية من 30 لتر و50 لتر و80 لتر و100 لتر وأكثر من ذلك، كما يتوفر سخانات مركزية  ممتازة وبأسعار تنافسية، سخان ماء صغير بشهادة ضمان معتمدة تشمل عيوب الصناعة والتركيب إن وجدت، ضمان لمدة خمس سنوات سوف تحصل عليه فور شراء أو تركيب سخان ماء.

يفضل الكثير من العملاء شراء سخانات المياه الصغيرة ويرجع ذلك لعدة أسباب منها:

  • سخانات عملية ولا تحتاج مكان كبير في التركيب.
  • سعرها مناسب وموفرة.
  • موفرة للطاقة والكهرباء.
  • تؤدي الغرض المطلوب على أكمل وجه.

كما توجد سخانات مياه كبيرة الحجم، يحتاج إليها السوق بشكل كبير أيضا، حيث توفر كميات كبيرة من الماء الساخن وهذه الأحجام مناسبة جدا للاستخدام الكثير مثل المستشفيات، وتعمل بجودة عالية ويتم تركيبها وتشغيلها في الحال، تعتمد على توفير أكبر قدر من الماء الساخن داخل خزانات كبيرة تسمح بتخزين الكثير من لترات الماء الساخن لحين استخدامه.

سخان مياه فوري

يوفر السوق القطري أنواع مختلفة من سخانات مياه صغيرة الحجم، يوجد سخان ماء صغير وسخانات مياه كبيرة الحجم، توجد ماركات لجميع العلامات التجارية المفضلة للعملاء، تتمايز الأسعار تبعا لكل شركة ولكن في النهاية جميعهم يقدم منتج مميز وجدير بالمنافسة، سخان مياه فوري بقطر للاستخدام الأسري والاستخدام بشكل عام في المصالح العامة والمستشفيات والمصانع والشركات، توجد أحجام كبيرة للمستشفيات وغيرها من المؤسسات الكبرى.

يتوفر قائمة بأفضل أنواع السخانات العالمية، فإن وجود سخان ماء كهربائي ضروري في أي مكان وخاصة في فصل الشتاء قارس البرودة، فلا غنى عن استخدام الماء الساخن في الكثير من الأغراض، لذلك توجد أنواع ممتازة بمواصفات عالية الجودة حتى نضمن استلام منتج خالي من العيوب وبيعه في السوق القطرية وتقديمه للعملاء بثقة.

الأسئلة الشائعة

ما هو سبب عدم تسخين الماء لدرجة الحرارة المطلوبة؟

في هذه الحالة قد يكون السبب في حالة الترموستات أو الشمعات التي توجد داخل خزان السخان ولابد من عمل صيانة للكشف وراء السبب.

ما هي الأحجام المتوفرة في سخان ماء صغير؟

متوفر أحجام بداية من 30 لتر وحتى 50 لتر حسب طلب العميل.

ما سعر سخان مياه فوري؟

تختلف الأسعار باختلاف الماركات والبراندات ولكن في الغالب فهي متقاربة وتتراوح بين 500 إلى 1500 ريال قطري.

هل يمكن تركيب سخان ماء في المطبخ؟

بالطبع يمكن تركيب سخان المياه في أي مكان يحتوي على صرف ومواسير صرف صحي لتركيب السخان.

هل من الضروري عمل صيانة دورية لسخانات المياه؟

من المفضل بالفعل عمل صيانة دورية للسخانات لضمان عدم وجود أي عيوب ولمزيد من الأمان، وحتى تزيد من عمر السخان الافتراضي، حيث تعمل هذه الصيانة على فض الخزان من الرواسب التي قد تتكون فيه من وقت لآخر.

للمزيد تابعنا على انستجرام من هنا

5/5 (1 مراجعة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خدمات الصيانة

يوجد لدينا فريق متخصص ذو مهارات فنية عالية لتلبية جميع احتياجات العمل بأسرع وقت.
يوجد لدينا جميع قطع الغيار لتلبية حاجة العميل ليحظى بخدمة ما بعد البيع.
وايضا يتوفر لدينا عقود للصيانة السنوية للمباني السكنية والتجارية لجميع المعدات واجهزة المياه.

إشترك في قناة اليوتيوب

error: حقوق الطبع والنشر محفوظة !!