fbpx

مروحة تبريد التانكي – مبرد مياه الخزان

مروحة تبريد مياه الخزان جولدن ستار

المواصفات و السعر
البراند :  جولدن ستار.
الحجم / الواط :  500 واط .
الجهد الكهربائي :  220-240 فولت سنجل فيز .
الهيرتز :  50/60 هيرتز.
استهلاك الكهرباء : 2.73 امبير
النوع :   بلوار .
سرعة ضغط الهواء  : 3500 دورة/دقيقة.
حجم الهواء : 860 م/ساعة.
الموديل : DF-860.
اقصى درجة حرارة للوصول اليها  يعمل على تخفيض درجة الحرارة من 48 درجة الى (28 – 32 ) درجة يحققها الجهاز 
الضمان : 1 سنة فقط.
السعر :  1400 ريال قطري شامل توريد وتركيب .

مروحة تبريد التانكي

مروحة تبريد التانكي مبرد مياه الخزان جولدن ستار الميزات والصيانة

مروحة تبريد التانكي جولدن ستار جهاز لا غنى عنه في جميع المنازل لاسيما في دول الخليج العربي التي تتميز بطقس حار للغاية خصيصًا في الصيف الأمر الذي يرفع من درجة حرارة المياه في خزانات الماء لتصبح غير قابلة للاستعمال لكن شركة ارتك قدمت للعملاء مروحة تبريد التانكي جولدن ستار الجهاز الأمثل الذي يعتمد عليه الجميع لحل مشكلة ارتفاع درجة حرارة الماء في الخزانات صيفًا.

إن سعر مروحة تبريد التانكي – مبرد مياه الخزان المذكور يشمل سعر المروحة بقدرة 500 واط وتركيبها على خزان المياه فقط.

للحديث عن الكفالة والضمان، توفر شركة ارتك ضمان على مروحة تبريد التانكي – مبرد مياه الخزان 500 واط لمدة سنة واحدة مع توافر جميع قطع الغيار الأصلية وخدمات الصيانة والإصلاح والتوريد والتركيب من خلال طاقم عمل يضم مهندسين وفنيين متخصصين في أعمال الصيانة والتركيب جاهزون للخدمة على مدار الوقت.

 

ما هي مروحة تبريد التانكي جولدن ستار؟

مروحة تبريد التانكي جولدن ستار الحل الأمثل والأكثر اقتصادية لحل مشكلة المياه الساخنة بالخزان وتبريدها في فصل الصيف فهي جهاز صغير وخفيف وسعره مناسب للجميع يتم وضعها أعلى الخزان بواسطة متخصصين وفنيين في وقت قصير لا يتعدى 20 دقيقة وبعدها تكون مروحة تبريد التانكي جولدن ستار جاهزة للعمل وتبريد مياه الخزان وخلال ست ساعات فقط يكون لدى المستخدم خزان يحتوي على مياه باردة جاهزة للاستعمال فورا.

مروحة جولدن ستار تبريد ماء الخزان في قطر

أجزاء ومكونات مروحة تبريد مياه الخزان جولدن ستار

ان مروحة تبريد مياه الخزان جولدن ستار هي جهاز بحجم مكيف صغير يوضع على الخزان وهي عبارة عن مضخة تفريغ الهواء الساخن وطرده خارج الخزان تأتي بشكل صغير وتتوفر بعدة أحجام لتناسب جميع الخزانات مهما كانت سعتها وهي تتألف من الأجزاء التالية:

  • كفر خارجي مصنوع من مادة الفايبر جلاس عازلة ضد الماء والأتربة والحشرات ومياه الأمطار.
  • دينامو بلاور كبير بحجم XXL وهو عبارة عن مضخة تفريغ الهواء من الخزان وطرده خارجا من فتحات المروحة أسفل الجهاز
  • الفتحات محمية بواسطة فلاتر لتمنع مرور أي رواسب أو أتربة أو حشرات إلى الخزان.
  • تايمر لضبط الجهاز وله غلاف حماية ضد الأتربة والشمس والغلاف مصنوع من مادة الفايبر جلاس العازلة.

جميع أجزاء مبرد خزان المياه جولدن ستار صنعت من مواد عازلة وصديقة للبيئة وقادر على العمل في جميع أنواع الظروف وتبريد مياه الخزانات مهما كانت درجة الحرارة.

 

ألية عمل مبرد مياه الخزان جولدن ستار

إن مبرد التانكي جولدن ستار يعمل بطريقة بسيطة فهو لا يعمل بواسطة غاز الفريون وإنما من خلال مضخة تفريغ الهواء عن طريق البلاور القوي حيث تضخ مروحة تفريغ الهواء البارد إلى الخزان ومن ثم بفعل قوة ضخ الهواء يُطرد الهواء الساخن المتجمع داخل الخزان ليتسنى دخول الهواء البارد إلى الخزان والذي يعمل لدوره على تبريد الماء.

يتميز مبرد التانكي جولدن ستار بوجود دينامو بلور الكبير والذي يأتي بمقاس XXL يعمل ضخ الهواء بقوة ليسمح بطرد الهواء الساخن خارج الخزان من فتحات مروحة مضخة تفريغ الهواء جولدن ستار لأن الضغط الناتج عن قوة ضخ الهواء من المضخة يؤدي إلى دخول الهواء البارد وتبريد الماء بسرعة حتى أسفل نقطة مياه موجودة بداخل الخزان وعلى الرغم من بساطة هذه الطريقة التي تعمل بها مروحة مضخة تفريغ الهواء جولدن ستار إلا أن نتائجها فعالة ومبهرة للغاية حيث استطاعت مروحة تبريد ماء الخزان جولدن ستار تبريد مياه الخزانات الموجودة على الأسطح بفعالية عالية وبسرعة وسهولة تامة.

 

ميزات مروحة تبريد ماء الخزان مبرد خزان الماء جولدن ستار

توفر مروحة تبريد ماء الخزان جولدن ستار ميزات تجعل منها الخيار الأفضل والأول لتبريد مياه الخزانات حيث استطاع هذا الجهاز الصغير المثبت أعلى الخزان أن يوفر الماء البارد للعائلات على مدار الساعة ومهما كانت درجة الحرارة بسعر منافس وصديق للميزانية كما أنه اقتصادي جدًا من حيث استهلاك الكهرباء فهو يعمل بدون كمبروسر وبالإضافة لما سبق توفر مروحة تبريد ماء الخزان جولدن ستار الميزات التالية:

  1. المروحة لا تستهلك الكثير من الكهرباء لأنها تعمل على قوة 3 أمبير فقط.
  2. مروحة تبريد الخزان جولدن ستار تتمتع بضمان وصيانة من شركة ارتك وقطع غيار أصلية.
  3. أداء قوي وكفاءة في العمل كما أنها مصنوعة من مواد قوية وصديقة للبيئة.
  4. فلاتر قوية تمنع دخول أي مواد إلى داخل الخزان وهي ضد الشمس والأتربة والحشرات.
  5. مبرد التانكي جولدن ستار سهل التركيب حيث لا يستهلك وقت في تركيبه أكثر من 20 دقيقة فقط ليبدأ فورًا بالعمل.
  6. توريد وتركيب مجاني لمروحة تبريد مياه الخزان جولدن ستار من شركة ارتك في قطر.
  7. تايمر يعمل على تنظيم عمل المروحة فهو يجعل الجهاز يفصل ويتوقف عن العمل أوتوماتيكيا ساعتين بعد كل 10 ساعات عمل أي يفصل ويتوقف مرتين كل 24 ساعة كل مرة للحفاظ على الجهاز وإطالة عمره الافتراضي.
  8.  مبرد التانكي جولدن ستار هو جهاز بسيط وسهل ومتوفر بأحجام متعددة وأسعار في متناول الجميع.
  9. كفر مصنوع من البلاستيك المقاوم والعازل من مواد صديق للبيئة.
  10.  التايمر مزود بغلاف مصنوع من مادة الفيبرجلاس ضد الشمس والحرارة والأتربة.
  11. أسعار خاصة وتخفيضات لطلبات الجملة والكميات الكبيرة من شركة ارتك .

مراوح مبرد ماء الخزان

مروحة مضخة تفريغ الهواء جولدن ستار الخيار الأفضل لتبريد مياه الخزانات

أصبح تبريد مياه الخزان أمرًا بغاية السهولة مع مروحة مضخة خزان الماء جولدن ستار التي سهلّت هذه المهمة كما أنها تتوفر بجميع الأحجام التي تناسب جميع أنواع الخزانات مع خدمات الصيانة الدورية اللازمة للجهاز من شركة ارتك وأسعار خاصة لطلبات الجملة والمتاجر والمباني الضخمة.

تتمتع مروحة تبريد خزان الماء ومبرد مياه الخزان جولدن ستار بضمان من شركة ارتك لمدة سنة كاملة وفي خلال مدة الضمان ستكون خدمات الإصلاح وتبديل القطع مجانية بالكامل وبعد انتهاء مدة الضمان لن تكون هناك مشكلة لأن فريق الصيانة الخاص بشركة ارتك والذي يضم مهندسين وفنيين جاهزين دوما للإصلاح وتبديل القطع وأيضا للمتابعة والصيانة الدورية الخاصة بجهاز مروحة تبريد التانكي مبرد ماء الخزان جولدن ستار بأسعار منافسة وصديقة للميزانية.

 

أسرار عمل مبرد مياه الخزان مروحة مضخة جولدن ستار

أثبت مبرد التانكي جولدن ستار أو مروحة مضخة تفريغ الهواء جدارته بين أجهزة تبريد الخزان حيث تعمل بألية بسيطة وغير مكلفة وتوفر حلًا جذريًا لمشكلة المياه الساخنة  وفيما يلي أسرار عمل مبرد التانكي مروحة جولدن ستار والذي استطاع من خلالها الجهاز أن يحظى بشعبية كبيرة في الطلب والاستخدام:

  • تعتمد المروحة على ديناميكية الحركة وضغط الهواء بداخل الخزان حيث يعمل دينامو بلاور على ضخ الهواء بضغط شديد.
  • يعمل الدينمو على تفريغ الهواء وطرد الهواء الساخن خارج الخزان.
  • عند دخول الهواء البارد للخزان يتم طرد الهواء الساخن من الخزان الى الخارج من خلال فتحات الجهاز المزودة بفلاتر لمنع دخول أو تسرب الشوائب والأجسام الغريبة والأتربة ومياه الأمطار إلى الخزان.

يكتسب الماء البرودة بشكل تدريجي ويتحول إلى ماء بارد تصل حرارته بين 22 إلى 28 درجة مئوية، ومن ميزات عمل جهاز مبرد مياه الخزان إمكانية ضبط التايمر على ساعتين للإيقاف بعد عشر ساعات عمل ليعاود العمل أوتوماتيكيًا لمدة عشر ساعات أخرى وبعدها يتوقف لمدة ساعتين لكي يستريح موتور الجهاز بهدف إطالة العمر الافتراضي للجهاز.

بالإضافة لما سبق، يمكن ضبط التوقف الأوتوماتيكي على فترتين في اليوم في وقت المغرب ووقت الفجر بحيث لا تكون الشمس في ذروتها كي لا يفقد الخزان من برودته وتأمين حل سلس وفعال لمشكلة الماء الساخن في الخزانات صيفا.

 

الأسئلة الشائعة

ما هي درجة حرارة ماء الخزان التي ستحصل عليها عند استخدام مروحة تبريد مياه الخزانات جولدن ستار؟

عند استخدام مروحة تبريد مياه الخزانات جولدن ستار ستحصل على مياه باردة في الخزان بدرجة حرارة بين 22 إلى 28 درجة مئوية.

أين يمكن تركيب مروحة تبريد خزانات المياه جولدن ستار؟

يمكن تركيب مروحة تبريد مياه الخزانات جولدن ستار على جميع انواع خزانات المياه مهما كان حجمها وشكلها ومهما كان الاستهلاك المائي ودرجة حرارة الوسط المحيط بفترة قصيرة.

ما الذي يميز مروحة تبريد خزان المياه جولدن ستار عن غيرها من أجهزة تبريد مياه الخزانات؟

تتمتع مروحة تبريد خزان المياه جولدن ستار بمزايا عديدة تميزها عن بقية أجهزة تبريد مياه الخزانات لتوفر لك إمكانية الاستمتاع بالمياه الباردة مهما كانت ظروف العمل ومهما كانت درجة الحرارة بما في ذلك خاصية الايقاف الأوتوماتيكي للجهاز في حالة انقطاع المياه والتوقف الأوتوماتيكي للراحة يتم ضبطه من خلال التايمر والأهم من ذلك السهولة والسرعة في التركيب والكفاءة بالعمل.

هل تستهلك مروحة تبريد خزانات المياه جولدن ستار الكهرباء بشكل كبير؟

تتميز مروحة تبريد خزانات المياه جولدن ستار باستهلاك كهربائي منخفض حيث تستهلك 3 أمبير فقط لتوفر من استهلاك الكهرباء على مدار ساعات العمل المتواصلة.

 

تابعنا أيضًا على الانستجرام!

4.5/5 (4 مراجعات)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خدمات الصيانة

يوجد لدينا فريق متخصص ذو مهارات فنية عالية لتلبية جميع احتياجات العمل بأسرع وقت.
يوجد لدينا جميع قطع الغيار لتلبية حاجة العميل ليحظى بخدمة ما بعد البيع.
وايضا يتوفر لدينا عقود للصيانة السنوية للمباني السكنية والتجارية لجميع المعدات واجهزة المياه.

إشترك في قناة اليوتيوب

error: حقوق الطبع والنشر محفوظة !!