fbpx

السخان المركزي الامريكي بحجم 80 جالون

 

المواصفات و السعر
البراند :  امريكانا.
السعة :  80 جالون امريكي  بما يعادل 303 لتر.
الجهد الكهربائي :  220-240 فولت سنجل فيز .
الهيرتز :  50/60 هيرتز.
عدد العناصر :   2 عنصر. (ELEMENTS)
الوات : 4500W.
درجة الحرارة القصوى :  أعلى درجة حرارة للسخان 78 درجة مئوية.
الصناعة :  صنع في أمريكا.
الضمان : 5 سنوات على جسم السخان من التسرب , و سنة واحدة على باقي الأجزاء الأخرى.
السعر :  2650 ريال قطري يشمل توريد و تركيب سخان وحد فقط بدون أي إضافات أخرى .

يعتبر السخان المركزي الأمريكي الخيار الأفضل للحصول على مياه ساخنة مهما كانت ظروف الاستخدام حيث أن السخان يستطيع تلبية احتياجات جميع المنازل الكبيرة بما في ذلك المطابخ والحمامات كما يستطيع سخان الماء الأمريكي أن يغطي احتياجات الفلل الكبيرة والمباني السكنية والتجارية والمشافي والفنادق حيث قدمت شركة ارتك في قطر جميع ماركات السخان الأمريكي العالمي بكل الأحجام و الأنواع مع دعم تكنولوجيا التسخين المتقدمة التي جعلت منه الخيار رقم واحد عندما يتعلق الأمر بالحصول على مياه ساخنة على مدار الوقت ومهما كان الاحتياج.

إن سعر سخان الماء المركزي الأمريكي يشمل تكاليف السخان مع التركيب وهو عبارة عن سخان مركزي بسعة 80 جالون.

أما فيما يتعلق بالكفالة، عند شراء السخان من شركة ارتك ستحصل على ضمان على جسم السخان فقط لمدة خمس سنوات وضمان لمدة سنة واحدة على باقي الأجزاء المرفقة مع سخان الماء المركزي الأمريكي بحجم 80 جالون حيث يمكن للعميل تخصيص شراء الأجزاء التي يرغب بتركيبها وفق احتياجاته ومتطلباته.

سخانات مركزية امريكية

مواصفات السخان المركزي الامريكي

يتميز السخان المركزي الأمريكي بمواصفات خاصة ومزايا فائقة حيث تم تزويده بمكونات متطورة أعطته القدرة على تسخين المياه ودعم جودة توزيع وتدفق المياه الساخنة بسرعة عالية وفور الطلب ومن أبرز هذه المواصفات:

  • السخان مصنوع من الفولاذ المقوى ومبطن من الداخل بطبقة من السيراميك لزيادة قوة تحمل السخان ولعزل المياه الساخنة.
  • السخان مصمم بتكنولوجيا العزل التي تحافظ على درجة حرارة المياه حيث أن السخان مزود بطبقة عزل حراري بسماكة 2 إنش للحفاظ على درجة حرارة المياه لأطول فترة ممكنة مما يقلل استهلاك الكهرباء ويحافظ على شمعات التسخين ويعطيها عمرًا أطول.
  • تم تصميم السخان المركزي لتوفير المياه الساخنة على مدار اليوم بالإضافة لإمكانية ضبط درجة الحرارة التي يرغب بها المستخدم.
  • درجة حرارة المياه المطلوبة في فصل الشتاء ليست هي التي تناسب فصل الصيف لذا وجود الترموستات يعطي راحة في الاستخدام وضبط درجة الحرارة.
  • سخان الماء الامريكي متوفر بماركات عالمية ليختار من بينها العميل وجميعها تحتوي على أنظمة أمان متقدمة لأن السخان الامريكي مصمم بخاصية (سيفتي) داخلي للحماية من عوامل الضغط الحراري ودرجات الحرارة المرتفعة.
  • سخان المياه المركزي الامريكي يحتوي على مضخة راجع سيركوليشن تعمل على تنظيم دورة الماء بشكل صحيح.
  • السخان مزود بردادات تمنع رجوع المياه.
  • السخان مزود بفلتر مركزي مدمج لضمان نظافة المياه تمامًا من جميع الشوائب والكلور والرواسب.
  • السخان متوفر بجميع الأحجام التي تناسب احتياجات مختلف المباني بما في ذلك حجم 80 جالون وهو الحجم الذي يناسب أغلب الاستخدامات ويستطيع تلبية احتياجات التسخين بجميع وحدات المنزل.

 

 ميزات سخان المياه المركزي الامريكي

تم تزويد سخان المياه المركزي الأمريكي بميزات مدمجة من المصنع لزيادة كفاءة التشغيل وجودة الاستخدام ليتمكن من تلبية احتياجات جميع الوحدات المائية في المباني سواء مطابخ أو حمامات أو مغاسل بالإضافة لإمكانية تركيبه خارج المنزل على الأسطح أو في الحوش او في غرف مخصصة لتوفير الوقت والجهد والمساحة المهدرة بالمقارنة مع السخانات المتعددة التي يتم تركيبها داخل المنزل.

تختلف ميزات سخان الماء الامريكي لكن جميعها تجتمع على تقديم أفضل تجربة للحصول على مياه ساخنة بمواصفات حديثة وبتقنيات عصرية تمنع حدوث الأخطار والمشكلات الشائعة ومن أبرز هذه الميزات:

  • تصميم قوي ومكونات حديثة مثل الترمينال بلوك والوايرات والفيوزات والبريكرات والكونتاكتور المغناطيسي.
  • صمام تنظيف ذاتي يعمل على تجميع الملوثات نحو الخارج مع دورات المياه مما يساعد على نظافة المياه.
  • فلتر مركزي يعمل على تنقية المياه من الشوائب والصدأ.
  • شمعات مصممة من سبيكة النيكولي ذات الأداء العالي في التسخين.
  • مجمع شوائب (أنوم) يعمل على الحماية من عوامل التآكل.

 

 احصل على سخان الماء الامريكي من شركة ارتك في قطر

عندما يبحث العملاء عن سخان مركزي للبيع في قطر فإن شركة ارتك هي افضل مكان للعثور على أجهزة تسخين المياه وتبريدها و فلاتر المياه المنزلية حيث وفرت الشركة ماركات عالمية من السخان المركزي الامريكي بالإضافة إلى ضمان لمدة 5 سنوات على السخان المركزي ولسنة واحدة على باقي الأجزاء والإضافات بأسعار تنافسية مع إمكانية تلبية جميع خدمات توريد وتركيب سخانات مركزية امريكية التي تتوفر بأحجام مختلفة يمكن للعميل الاختيار منها بناء على مساحة وعدد الوحدات التي سوف يمدها بالماء الساخن بما في ذلك الأحجام التالية:

  1. سخان امريكي بسعة 50 جالون.
  2. سخان ماء مركزي أمريكي بسعة 80 جالون.
  3. سخان امريكي بسعة 120 جالون.

مواصفات سخانات مركزية

 كيف يتم تركيب سخانات مياه مركزية امريكية من شركة ارتك

يعتبر تركيب السخانات المركزية الامريكية مهمة سهلة لا تكلف الكثير من الوقت والجهد حيث وفرت شركة ارتك في قطر كل الإحتياجات التي تتيح للعملاء الحصول على أفضل سخان مركزي امريكي وجميع ما يلزم من أعمال التركيب والصيانة حيث يتم التنفيذ وفق الخطوات التالية:

  • المعاينة عن طريق الفني المختص للمكان والذي سيعمل على مسح الوحدات المطلوبة وحصر الكميات اللازمة لها وتحديد نوع وحجم السخان.
  • الاتفاق مع العميل على وقت للتركيب.
  • يتم توريد وتركيب الجهاز في المكان المطلوب وتهيئة التوصيلات والتمديدات اللازمة لتشغيله في جميع أنحاء المنزل بحيث يعمل على التسخين وإيصال المياه بسرعة فائقة إلى أبعد مكان متصل بالسخان.

 

 سخان المياه الامريكي في قطر يطابق المواصفات العالمية

تقدم شركة ارتك جميع أنواع السخانات التي تطابق المواصفات العالمية في التسخين المركزي في مختلف أنواع الأبنية بما في ذلك الفلل والمباني الكبيرة والمنازل والفنادق والمباني التجارية وقد وفرت الشركة أسعار خاصة لطلبات الجملة والتجار مع فريق صيانة متخصص في تقديم خدمات التوريد والتركيب والصيانة والتصليح لسخانات المياه المركزية والمتابعة المستمرة من طاقم العمل المتخصص والذي يضم مهندسين وفنيين يعملون بكل جهد لتقديم الأفضل دومًا.

توفر شركة ارتك جميع قطع الغيار الأصلية بأسعار منافسة فضلًا عن أن السخان الأمريكي يضمن التوفير في الكهرباء فهو يعمل على جهد كهربائي:

  • 220v-240v /50Hz
  •  سنجل فاز على 50 هرتز سنجل فاز ومتوفر أيضا 3 فاز وهذا ما يجعله يستهلك أقل من السخانات المتعددة داخل المنزل بعدد كبير واستهلاك أكبر وأعطال أكثر.

 

احصل على أفضل سخان مركزي امريكي وخدمات الصيانة والضمان من شركة ارتك

تحتاج العوائل الكبيرة إلى تركيب سخان مياه مركزي لخدمة الوحدات المتعددة والطوابق وللتقليل من استهلاك الكهرباء ومن نسبة الأعطال والمشكلات وهذا ما يوفره السخان المركزي الامريكي من شركة ارتك في قطر والذي يعتبر الحل الأفضل للعائلات الكبيرة مع رفاهية عالية في تكنولوجيا تسخين المياه بجودة وقوة تدفق عالية ومتساوية وأمان تام.

إن وجود السخان المركزي خارج المنزل يوفر مساحات كبيرة مهدرة كانت تستخدمها السخانات المتعددة بالإضافة لتوفر تكنولوجيا التسخين المتجانس التي تعمل على توفر الماء الساخن فورا بمجرد استخدام المياه لذلك يعتبر سخان الماء الامريكي هو أفضل الخيارات الموفرة للكهرباء والتي توفر الهدوء والراحة كما أن التقنيات الحديثة التي أدمجت من المصنع في السخان المركزي الامريكي جعلت منه جزءًا هاما لتحقيق تجربة مثالية في تسخين الماء.

شركة ارتك في قطر تقدم للعملاء جميع أنواع وأحجام سخانات مركزية امريكية و الضمان والصيانة بأسعار منافسة مع ضمان على جسم السخان والأجزاء الأخرى.

 

الأسئلة الشائعة

أي يمكن تركيب سخان المياه المركزي؟

يمكن تركيب سخان المياه المركزي خارج المنزل على الأسطح أو في الحوش أو غرف خارجية مخصصة للسخانات المركزية لتوفير المساحات الداخلية ولزيادة عوامل الأمان والسلامة.

هل يشكل السخان المركزي خطر أثناء استخدامه؟

لا يشكل سخان المياه المركزي أي خطر على المستخدمين اثناء استخدامه لأن السخان مزود بتقنيات أمان متقدمة وحديثة والأهم من ذلك أن السخان المركزي لا يشترط تركيبه داخل المنزل وبالتالي لن تتأثر بأي أخطار مفاجئة.

هل يوجد ضمان على السخان المركزي؟

توفر شركة ارتك ضمان على جسم السخان لمدة خمس سنوات ولمدة سنة على باقي الأجزاء والإضافات التي يرغب العميل بتركيبها مع نظام تسخين المياه.

أين يمكن تركيب سخان المياه المركزي؟

يمكن تركيب سخان المياه المركزي في جميع أنواع الأبنية بما في ذلك المجمعات التجارية والمشافي والشقق والفلل والمنازل المتعددة والكبيرة ويمكن للسخان توفير المياه الساخن لهذه الوحدات بالكامل بسهولة وسرعة عاليتين.

 

تابعنا أيضًا على الانستجرام!

5/5 (1 مراجعة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خدمات الصيانة

يوجد لدينا فريق متخصص ذو مهارات فنية عالية لتلبية جميع احتياجات العمل بأسرع وقت.
يوجد لدينا جميع قطع الغيار لتلبية حاجة العميل ليحظى بخدمة ما بعد البيع.
وايضا يتوفر لدينا عقود للصيانة السنوية للمباني السكنية والتجارية لجميع المعدات واجهزة المياه.

إشترك في قناة اليوتيوب