fbpx

جهاز تبريد خزانات المياه نظام سيركوليشن

المواصفات و السعر
البراند : فالكون بلو.
الحجم : 2 طن , 24000 BTU.
الجهد الكهربائي :  220-240 فولت سنجل فيز .
الهيرتز :  50 هيرتز.
استهلاك الكهرباء : 9 امبير.
النوع :   نظام سركليشن (تدوير المياه) .
الفريون / الغاز: R410a.
الابعاد – (مم) :  طول: 1066 – عرض : 337 -الارتفاع : 591 .
الوزن : 64 كجم.
نظام التحكم :  لوحة تحكم ديجيتال للتحكم بدرجة حرارة المياه.
اقصى درجة حرارة للوصول اليها : يعمل على تخفيض درجة الحرارة من 48 درجة الى (20 ) درجة يحققها الجهاز .
مكان التركيب : على خزان السطح او على بركة السباحة .
الضمان : 4 سنوات على الضاغط فقط و سنة واحدة على باقي الاجزاء الاخرى .
السعر : 4500 ريال قطري شامل التوريد والتركيب . بدون تكلفة تمديد الكهرباء .

water chiller 2022 3 28v2 page 0001

جهاز تبريد خزانات المياه فالكون كمبروسر نظام سيركوليشن  Falcon  Water Tank Chiller

جهاز تبريد خزانات المياه فالكون كمبروسر نظام سيركوليشن هو جهاز مكيف ماء الخزان يعمل على تبريد المياه في الصيف بواسط غاز الفريون عن طريق الكمبروسر ويعتبر من أقوى أجهزة تبريد خزانات المياه مع إمكانية استخدامه لتبريد مياه البركات أو حمامات السباحة بسرعة فائقة وأمان تام.

إن سعر جهاز تبريد خزانات المياه نظام سيركوليشن هذا يشمل سعر جهاز تبريد مياه الخزان بحجم 2 طن والتركيب على الخزان فقط ولا يشمل التكاليف الأخرى مثل تكاليف تمديدات الكهرباء والتوصيلات الكهربائية حيث يحتاج الجهاز إلى سويتش (قاطع) 32 أمبير منفصل عن قواطع الكهرباء المنزلية لضمان عمل الكومبرسر بشكل سليم.

عند شراء جهاز تبريد خزانات المياه نظام سيركوليشن 2 طن من شركة ارتك ستحصل على ضمان على الكمبروسر (الضاغط) الموجود في جهاز تبريد خزانات المياه نظام سيركوليشن لمدة خمس سنوات وضمان لسنة واحدة على باقي الأجزاء مع توافر جميع قطع الغيار الأصلية وخدمات الصيانة والإصلاح والتوريد والتركيب يقدمها طاقم عمل شركة ارتك والذي يضم مهندسين وفنيين متخصصين في أعمال صيانة وتركيب أنظمة تبريد مياه الخزان والسخانات والفلاتر المنزلية.

water chiller 2022 3 28v2 page 0002

ما هو جهاز تبريد خزانات المياه فالكون كمبروسر نظام سيركوليشن Falcon Water Tank Chiller

جهاز فالكون كمبروسر نظام سيركوليشن يعمل على تبريد المياه بواسطة كمبروسر (ضاغط) وهو جهاز آمن حيث أن أجهزة فالكون مزودة بأنظمة سيفتي لزيادة عوامل الأمان وجميع أجهزة مبرد خزانات المياه فالكون مصنوعة من مواد آمنة صديقة للبيئة ومتينة فضلًا عن أن الجهاز قادر على العمل في الظروف الصعبة.

في فصل الصيف ترتفع درجة الحرارة إلى ما يقارب 55 درجة مئوية وهذا الماء الساخن لا يمكن استعماله على الإطلاق وهنا ظهرت الحاجة الملحة إلى استعمال جهاز تبريد خزان الماء للمنزل حيث يعمل الجهاز على تهيئة الماء وتبريده وفق الرغبة المطلوبة ويمكن استعماله في الاحتياجات اليومية المنزلية كما أن جهاز فالكون سيركوليشن قادر على تبريد مياه البركات والمسابح بفعالية وأمان بحيث يجعل درجة حرارة المسبح كما يرغب المستخدم إذ لا يتوجب عليك سوى ضبط هذه الدرجة في لوحة التحكم واترك الباقي على جهاز التبريد للاستمتاع بمياه المسبح باردة للسباحة.

 

أجزاء جهاز تبريد خزان الماء للمنزل فالكون سيركوليشن

إن جهاز تبريد خزان الماء للمنزل يأتي على شكل مكيف الهواء وهو يعمل على تبريد الماء من خارج الخزان ومن ثم إعادته باردا إلى الخزان بعد تجريده من حرارته أثناء وجوده في خزان التبريد في وحدة التبريد ويتألف جهاز تبريد الماء للمنزل فالكون نظام سيركوليشن من الأجزاء التالية :

  •  وحدة التبريد الخارجية التي تحتوي على خزان التبريد.
  •  مؤشر لقياس ضغط الغاز مثبت في وحدة التبريد.
  • مضخة سحب المياه سيركوليشن.
  •  لوحة تحكم ديجيتال لإظهار درجات الحرارة بداخل الخزان مع واير طويل بطول 25 مترا.
  • مستشعر لقياس درجة الحرارة بالخزان لعرضها في شاشة لوحة التحكم .
  •  بالون لقياس كمية المياه داخل الخزان ولتعبئته في حالة نقص المياه بداخله كما أن البالون يجعل جهاز فالكون سيركوليشن يتوقف عن العمل حال انقطاع الماء.

مصنع فالكون تبريد ماء الخزان

ألية يعمل جهاز تبريد الماء في الخزان فالكون سيركوليشن

جهاز فالكون كمبروسر نظام سيركوليشن يعمل من خلال دورة مياه سريعة وقوية فهو يسحب المياه من الخزان بواسطة المضخة أو السيركوليشن ويرسلها عبر المواسير إلى الوحدة الخارجية للجهاز حيث يوجد خزان التبريد، إن هذه الدورة مستمرة ومتكررة وتتجدد بسرعة ولا تتوقف إلا عندما يصل خزان المياه إلى الدرجة المثبتة والتي تم ضبطها في لوحة التحكم ويمكن توضيح ألية عمل جهاز تبريد الماء في الخزان فالكون كمبريسر نظام سيركوليشن عن طريق الخطوات التالية:

  • يقوم المستخدم بضبط درجة الحرارة التي يرغب بها بواسطة لوحة التحكم ليبدأ الجهاز عندها بالعمل.
  •  مضخة الماء سيركوليشن تسحب الماء الساخن من الخزان وتضخه عبر مواسير المياه في خزان التبريد داخل وحدة التبريد في جهاز تبريد خزان الماء للمنزل فالكون كمبروسر نظام سيركوليشن .
  •  الماء الساخن يدخل وحدة التبريد والتي تكون باردة جدا وبمجرد دخول الماء فيها سيفقد من حرارته أربع درجات مئوية فورا لأنها تكون باردة جدا بفعل الكمبريسور.
  • يخرج الماء الذي يفقد حرارته سريعا ويتدفق إلى الخزان ويتم سحب كمية أخرى لتبريدها وهكذا في كل مرة يوضع الماء بجهاز التبريد يفقد حرارته أكثر.
  • امتزاج الماء البارد مع مياه الخزان الساخنة يجعل الحرارة تتعادل ويتحول ماء الخزان كله إلى ماء متعادل وبارد بسرعة من خلال دورة السحب.
  •  عندما تصل درجة الحرارة في الخزان إلى الدرجة المثبتة يتوقف الجهاز عن العمل أوتوماتيكيا.
  • إذا تم سحب الماء من الخزان ترتفع حرارته قليلا فيعود الجهاز فورا إلى العمل لكي يثبت درجة الحرارة الموجودة بشاشة لوحة التحكم.
  • من خلال دورة ضخ المياه إلى مبرد الخزان الماء فالكون كومبروسر نظام سيركوليشن ستحصل على مياه باردة بشكل دائم وعند الرغبة.

اجزاء تبريد مياه الخزان

ميزات مبرد الماء للخزان فالكون سيركوليشن Falcon Water Tank Chiller

ماء

مبرد الماء للخزان فالكون سيركوليشن هو جهاز قوي وآمن يحتوي على سيفتي داخلي ومن أهم ميزات مبرد الماء للخزان فالكون سيركوليشن أنه يمكن أن يستخدم لتبريد مياه البركات والمسابح ويعتبر فالكون كومبريسور نظام سيركوليشن الجهاز المناسب لتبريد مياه المسابح حيث تحتوي البرك والمسابح في الصيف على ماء ساخن يمنع السباحة والتمتع بالمياه وبالإضافة لما سبق يوفر الجهاز الميزات التالية:

  • الجهاز متوفر بعدة أحجام بدءًا من حجم واحد ونصف طن إلى حجم 5 طن ليناسب جميع أنواع وأحجام الخزانات والبركات.
  • مبرد خزانات المياه فالكون سيركوليشن يحتوي على شاشة ديجيتال متصلة بواير طويل بطول 25 مترا ليتم وضعه داخل المنزل حسب رغبة المستخدم.
  • جهاز تبريد خزانات المياه فالكون كمبروسر له مؤشر يوضح ضغط الغاز داخل الكمبروسر.
  • شركة ارتك في قطر توفر مدة ضمان على الجهاز والكمبروسر.
  • قطع غيار أصلية وصيانة مدعمة من الشركة بأعلى مستوى من الاحترافية والدقة والسرعة في الأداء.
  • أسعار خاصة للجملة وعروض للمتاجر الكبرى والكميات.

 

جهاز فالكون سيركوليشن هو الخيار الأفضل لتبريد مياه الخزان في الصيف Falcon Water Tank Chiller

يعتبر تبريد ماء الخزان في الصيف أمرا ضروريًا وخاصة في دول الخليج العربي نظرًا للطقس الساخن صيفًا والذي يؤثر على مياه الخزانات ويمنع الناس من استخدام المياه وهنا تأتي أهمية جهاز فالكون سيركولشن في تبريد المياه حيث يتحمل الجهاز ظروف العمل الصعبة ودرجات الحرارة المرتفعة ويستطيع تقديم الماء البارد وتلبية احتياجات الأسرة مهما كان عدد أفرادها ومهما كانت درجة الحرارة.

جهاز فالكون يعمل بواسطة كمبروسر ويبرد الماء بغاز الفريون لذا يعتبر قادر بكفاءة عالية على تبريد المياه وفق درجة الحرارة المطلوبة فضلًا عن كونه سهل التركيب ويتمتع بدعم من شركة ارتك بخدمات التوريد والتركيب المجانية وخدمات الصيانة وتوافر قطع الغيار الأصلية والعديد غيرها! باختصار، جهاز كومبروسر نظام سيركوليشن لا غنى عنه في كل بيت لاسيما في فصل الصيف.

جهاز فالكون 1 scaled

جهاز فالكون كمبروسر نظام سيركوليشن جودة عالية وكفاءة في تبريد المياه

جهاز تبريد خزان الماء للمنزل نظام سيركوليشن قادر على توفير مياه باردة وتلبية احتياجات العوائل الكبيرة كما يمكنه تبريد مياه البركات والمسابح بحيث يجعل المياه مناسبة وقابلة للسباحة والأنشطة الأخرى والجهاز قادر على تبريد الماء خارج الخزان وخارج البركات ويعتبر أفضل أجهزة تبريد مياه الخزانات بحسب تقييمات وتجارب المستخدمين لمواجهة درجات الحرارة المرتفعة في دول الخليج كما أن الجهاز يعمل على جهد كهربائي منخفض:

  • 220v-240v /50Hz سنجل فاز .
  • نوع الفريون R417A
  • صديق للبيئة.

الجهاز سهل وسريع التركيب فلن يأخذ وقتا من مهندسي شركة ارتك ليكون جاهزًا للتبريد كما أن الشركة وفرت الصيانة للجهاز بحيث تعمل الصيانة الدورية على إطالة عمره الافتراضي مع توفر قطع غيار أصلية والأهم من ذلك أن أسعار الصيانة بعد انتهاء فترة الضمان هي أسعار في متناول الجميع.

لا تتردد في استعمال جهاز مبرد خزانات المياه فالكون كومبرسر نظام سيركوليشن لمواجهة حرارة فصل الصيف الحار بجهاز قوي وآمن يقدم الماء البارد طوال الوقت بكفاءة وجودة.

 

الأسئلة الشائعة

ما هي الاحجام التي يتوفر بها جهاز تبريد مياه الخزانات نظام سيركوليشن؟

يتوفر جهاز تبريد مياه الخزان فالكون سيركوليشن بعدة أحجام تناسب الجميع بما في ذلك حجم 1 طن وحجم طن ونصف وحجم 2 طن وحجم 3 طن

ما هي ميزات جهاز تبريد خزانات المياه نظام سيركوليشن؟

يوفر جهاز تبريد خزانات المياه نظام سيركوليشن ميزات متقدمة في تبريد المياه حيث يتحمل الجهاز ظروف العمل الصعبة ودرجات الحرارة المرتفعة ويستطيع تقديم الماء البارد وتلبية احتياجات الأسرة مهما كان عدد أفرادها ومهما كانت درجة الحرارة كما أنه مزود بلوحة تحكم ديجتال تظهر جميع الأخطاء ومقياس لضغط غاز الفريون.

ما هي المدة التي يعمل خلالها جهاز تبريد خزانات المياه نظام سيركوليشن أثناء اليوم؟

يعمل جهاز تبريد خزانات المياه نظام سيركوليشن وفق درجة الحرارة التي يضبطها المستخدم فعند الوصول لدرجة الحرارة المطلوبة سيتوقف عندها الجهاز أوتوماتيكيا عن العمل ثم يواصل العمل إذا انخفض منسوب المياه في الخزان أو إذا عاودت درجة الحرارة في الارتفاع أوتوماتيكيا من أجل إيصال الماء إلى الدرجة المطلوبة.

 

تابعنا أيضًا على الانستجرام!

5/5 (2 مراجعة)

تعليقان

  1. اريد رقم تواصل للموزع بالسعودية الدمام لو تكرمتوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خدمات الصيانة

يوجد لدينا فريق متخصص ذو مهارات فنية عالية لتلبية جميع احتياجات العمل بأسرع وقت.
يوجد لدينا جميع قطع الغيار لتلبية حاجة العميل ليحظى بخدمة ما بعد البيع.
وايضا يتوفر لدينا عقود للصيانة السنوية للمباني السكنية والتجارية لجميع المعدات واجهزة المياه.

إشترك في قناة اليوتيوب